Hangman Glow Word Games Puzzle

يتضمن إعلاناتعمليات شراء داخل التطبيق
3.9
145 مراجعة
+10 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

هل يمكنك حفظ الرجل العصا باستخدام مفرداتك في أفضل ألعاب الجلاد الكلاسيكية المجانية 💯؟ هل ستتمكن من العثور على الكلمة السرية قبل إعدام Zombie Stickman؟ العب الجلاد مجانًا واكتشف ذلك!

هل تريد أفضل ألعاب الكلمات المجانية لتلعبها مع الأصدقاء🤔؟ لعبة ألغاز الكلمات هذه 🔤 مثالية لجميع الأعمار! احصل على ألعاب Hangman مجانًا وانضم إلى ملايين لاعبي التوافه حول العالم. 👋 لا تحتاج إلى شبكة WiFi! عشاق 🧠 ألعاب الدماغ، هذا هو لك! تخمين الكلمة والمتعة. ألغاز الكلمات الصعبة ستضيء يومك. 🤩 العب ألعاب الكلمات مع الأصدقاء بشكل فردي أو متعدد اللاعبين. لعبة ألغاز الجلاد مضحكة للفتيات والفتيان والكبار وجميع أفراد الأسرة!

لعبة ألغاز الكلمات المجانية Hangman هي لعبة بسيطة وممتعة ومناسبة لجميع الأعمار، خاصة للبالغين الذين يرغبون في ممارسة مهاراتهم في اللغة الإنجليزية ومفرداتهم أو الأطفال الذين يتعلمون كلمات جديدة. لعبة Hangman word Game هي أفضل لعبة لبناء المفردات لممارسة الكلمات حصريًا لطلاب SAT وTOEFL. لعبة تعلم المفردات رائعة للأطفال والطلاب والكبار من جميع الأعمار. اصطحب جهازك الذي يعمل بنظام Android أو تحدى صديقًا في معركة كلامية في لعبة السبورة الكلاسيكية هذه

Hangman free games 2 player هي لعبة ممتعة لتخمين الكلمات للعب الكلمات مع الأصدقاء والعائلة. ⚡ يعتمد Hangman Free على لعبة تخمين الكلمات الشهيرة Hangman. يقوم اللاعب بتخمين الحروف من أجل الكشف عن الكلمة المخفية

ميزات الجلاد الوهج:

- اختر من بين 9 فئات ممتعة - 📕 القاموس، 🌎 السفر، الرياضة، 🎬 هوليوود، 🍎 الطعام، 🐶 الحيوانات، SAT، TOEFL ووضع اللاعب Duel
- البحث عن كلمة الجلاد مع الرسوم المتحركة المضحكة للسيد زومبي 🧟
- واحدة من أفضل ألعاب المفردات TOEFL لممارسة الكلمات
- العب وتعلم لعبة كلمات مفردات SAT
- الجلاد الكلاسيكي هو أحد ألعاب الكلمات الإنجليزية الأمريكية للأطفال على نظام Android
- العب لعبة Hangman Multiplayer Word مجانًا للبالغين لتحدي أصدقائك!
- قارن درجاتك مع الأصدقاء واللاعبين في جميع أنحاء العالم
- تمرين عقلك والاسترخاء لتحسين مفردات اللغة الإنجليزية
- لعبة بسيطة وممتعة الادمان، ومناسبة للأطفال والكبار
- لعبة كلمات مجانية للبالغين تحتوي على أكثر من 5000 كلمة إنجليزية
- استخدم حروف العلة أولا (a، e، i، o، u ... إلخ)، هناك فرص أكبر لتخمين الكلمة المخفية!
- الجلاد الكلاسيكي لديه ألعاب كلمات لجميع الأعمار 👪
- استمتع بألعاب الكلمات المجانية للبالغين، وألعاب الكلمات للأطفال، وألعاب الكلمات لجميع أفراد العائلة.

قاعدة ألعاب الجلاد الكلاسيكية:

تعتمد لعبة Hangman Free على ألعاب Hangman المجانية الشهيرة لتخمين الكلمات. ستمنحك لعبة ألغاز الكلمات الجلاد خيار اختيار حروف العلة والحروف الساكنة لمحاولة تخمين الكلمة المخفية. سوف تفوز بلعبة الجلاد إذا تمكنت من تخمين الكلمة الصحيحة قبل اكتمال شخصية الرجل العصا. وضع Hangman 2 Players هو مبارزة كلاسيكية حيث يقوم كل لاعب بدوره بكتابة كلمة مخفية وعلى اللاعب الآخر أن يخمنها قبل أن يتم شنقه.

ألعاب Hangman المجانية دون اتصال بالإنترنت هي لعبة رائعة لتعلم المفردات للأطفال والكبار. الجلاد ألعاب مجانية للأطفال وألعاب الدماغ للبالغين. توهج البحث عن الكلمات هي لعبة ممتعة ومسببة للإدمان. خمن الكلمة قبل اكتمال الزومبي. أفضل الأدوات لتحسين المفردات لاختبارات TOEFL وSAT.

استمتع بلعبة الجلاد على هاتفك المحمول أو الكمبيوتر اللوحي! لعبة الكلمات الكلاسيكية هذه مناسبة لجميع الأعمار، خاصة للبالغين الذين يرغبون في ممارسة مهاراتهم اللغوية ومفرداتهم أو الأطفال الذين يتعلمون كلمات جديدة. الجلاد، المعروف أيضًا باسم "المشنوق"، هي لعبة كلاسيكية يتعين عليك فيها تخمين كلمة ما عن طريق اختيار الحروف

قم الآن بتنزيل لعبة Hangman Glow Word الأكثر شعبية مجانًا 💯 للاعب واحد لتمضية بعض الوقت على هاتفك المحمول والكمبيوتر اللوحي الذي يعمل بنظام Android!

اختبر مفرداتك ومهاراتك مع لعبة الكلمات الرائعة هذه! مع لعبة Hangman Word Guessing، ستتعلم أيضًا بعض المفردات الجديدة التي لم تكن تعرفها من قبل. هذه اللعبة المحفزة للدماغ التي تسبب الإدمان والتي تحتوي على مجموعة واسعة من الفئات ستبقيك مستمتعًا لساعات

إذا كنت تحب الألعاب الذهنية وألعاب التعلم مثل الكلمات المتقاطعة، والبحث عن الكلمات، والأحاجي، والألعاب الذهنية، والألغاز، فسوف تستمتع بالتأكيد بهذه اللعبة!
تاريخ التحديث
29‏/01‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
معلومات التطبيق وأداؤه والجهاز أو أرقام التعريف الأخرى
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

3.7
117 مراجعة

الجديد

-Minor Bug Fixes and enhancements
-Updated word game
- Updated latest SDKs for Android 13