مستحيلة قيادة جيب حيلة

يتضمن إعلانات
3.5
1.51 ألف مراجعات
+1 مليون
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

استعد لقيادة Impossible Jeep Extreme Stunt Drive 2019 واشعر بالمتعة الحقيقية أثناء لعب هذه اللعبة المثيرة المستحيلة Crazy Car Driving 2019. تم تصميم هذه اللعبة المثيرة للسيارة الجيب ذات السرعة العالية لسيد الأعمال المثيرة للسيارة الحقيقية. ستكون هذه أفضل فرصة للعب لعبة Jeep stunt drive على الطرق الوعرة وحافلة القيادة على الطرق الوعرة لاستكشاف جميع خبراتك في القيادة. استمتع بمحاكاة جيب حقيقية فاخرة ومحاكاة قيادة السيارة المثيرة على مسارات متعرجة خطيرة. تغلب على سائق سيارات الجيب الخصم على مسارات صعبة ومستحيلة وأصبح سيد سباق قيادة حيلة حقيقي. عليك أن تلعب كسائق مخادع.
العب ألعاب الجيب المثيرة في Dubai Safari و Cholistan Desert Prado Racing على مسارات مستحيلة لإظهار خبرتك في القيادة الصعبة وتصبح رجلًا حيلة حقيقيًا لقيادة Russian Army Fort Jeep Stunt. سيارات جيب وبرادو مصنوعة لمسارات تسلق التل. اختبر مهاراتك في القيادة في لعبة الطرق الوعرة عالية السرعة Uphill Prado و Indian Desert Jeep Racing Driving Simulator. في لعبة الطرق الوعرة الأمريكية Dirt Jeep Stunt و Monster Jeep Stunt في لعبة Ultimate Track ثلاثة أوضاع مختلفة بما في ذلك الأوضاع الصعبة والمستحيلة. تسريع سيارة الجيب الخاصة بك نحو الأعمال المثيرة عصبي.
كل طريقة مثيرة ومثيرة للاهتمام أكثر من غيرها. في الوضع الأول ، يكون واجبك الأساسي هو تحقيق جميع نقاط التفتيش في كل مستوى وما إلى ذلك لإكمال جميع المستويات. قم بقيادة السيارة الجيب على طرق ومسارات صعبة ومتعرجة والتي تجعل المستخدمين صعبًا بشكل خاص.
هل تحب ألعاب Prado Jeep Racing و Prado Jeep Stunt؟ هل تحب لعب العديد من ألعاب سباقات السيارات من أجل المتعة الحقيقية مع قيادة سيارات الجيب وجيب وقوف السيارات ؟؟ لعبة القيادة المستحيلة برادو المثيرة ، البيئة واقعية وجذابة للغاية. تم تصميم مسارات Jeep Stunt لتعليم قيادة السيارات الكاملة على الطرق الوعرة مع مسار ومنحدر فقط من أجل Indian Mountain Jeep Stunt Driving و Stunt Jeep Race Simulation: Adventure Drive. قم بقيادة سيارة جيب Ultimate Off-Road و Stunt Prado المستحيلة في الموت الجوي متحديًا سيارة جيب القيادة. السباق المميت في لعبة الحركة على الطرق الوعرة أثناء التسلق على المسارات المثيرة ومنحدرات السماء قد تسقط أو تفقد فرصة نهاية اللعبة. يمكنك قيادة 4x4 Jeep Stunt Driving Adventure بسرعة مذهلة على طريق صعب وصعب. ليس من السهل ركوب Luxury Prado وسيارة جيب فاخرة في بيئة مختلفة إذا لم تكن لديك مهارات. يجب أن تحاول قيادة سيارة فاخرة وحافلة فاخرة على هذا المسار المنحدر الضخم الصعب. أكمل المسارات المثيرة المستحيلة لكسب المزيد والمزيد من العملات المعدنية. في تلك اللعبة لديك وقت محدود لإنهاء سباق السيارات بسباق الجيب. لتصبح أسطورة موقف سيارات الجيب ومواقف سيارات برادو ، فأنت بحاجة إلى ترقية حافلة / سيارتك / جيب / برادو / سيارة الوحش / سيارة صغيرة وحافلة صغيرة.
يحتاج سائق Jeep Car Stunt إلى شغف قيادة سيارات جيب المستحيلة. قم بترقية Jeep Car Stunt الخاصة بك إلى لعبة Prado car stunt المعدلة. العب أكثر وقم بقيادة سيارات الجيب ثلاثية الأبعاد ذات الدفع الرباعي. قم بالقيادة مثل سائق سيارة محترف على مسارات حيلة السيارة الضخمة. أظهر قوة القيادة المثيرة لسيارتك الجيب من خلال إكمال جميع المسارات المستحيلة المجنونة باستخدام منحدرات ضخمة صعبة.
هل أنت مستعد للعب مثل هذه القيادة الفاخرة الحديثة لسيارة جيب.
قيمنا إذا كنت تحب لعبتنا Advanced 4x4 Army Jeep Driving. آمل أن تستمتع بوقتك مع لعبة Extreme Mountain Downhill Off-road Jeep Stunt.

تابعنا على جوجل: https://play.google.com/store/apps/developer؟

سمات :
✓ اختيار جيب متعددة
✓ تحكم سهل وسلس
✓ واقعية التحدي المثيرة
✓ نظام الترقية
✓ نظام التعليق
✓ تحسين النظام
✓ اللعب الودية
✓ تأثيرات صوتية واقعية
✓ Ultra Class HD Graphics
تاريخ التحديث
22‏/03‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
الموقع الجغرافي والنشاط على التطبيق و2 نوع آخر من البيانات
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

3.9
1.48 ألف مراجعة
مستخدم Google
26 أبريل 2019
سيئة جدا جدا السيارة لا تظهر ولا يوجد في الصورة غير دواسة الوقود و مستطيل اسود يتحرك كلما ضغطت على دواسة الوقود اللعبة لا تستاهل ربع نجمة
رأى 34 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
مستخدم Google
19 أبريل 2019
راءعه شكرا لكم لعبه حلوه ومسليه انصح لكل ينزلا
رأى 29 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Hkl Vkk
10 مايو 2020
إن هذه التجربة رائعة جدااا
رأى 20 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟