Breathing Gratitude - Read Rel

يتضمن إعلاناتعمليات شراء داخل التطبيق
+100
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

تطبيق التنفس الموجه سريع وسهل المتابعة. عندما تحتاج إليها ، ستركز على عقلك بسرعة وتشعر بأن جسمك يهدأ. بينما تتبع الرسوم المتحركة الملساء والناعمة ، فإن التأكيدات المصممة للتركيز الإيجابي للعقل ستلفت انتباهك أثناء التنفس.

يستخدم هذا التطبيق إيقاع التنفس 4-7-8 للحصول على أقصى قدر من النتائج والاتساق. سوف تتنفس لمدة أربع ثوان ، مع التأكيد "أنا ممتن للغاية". أوصي بالتركيز على الشعور بالتقدير للهواء النقي الذي تستنشقه. ثم بعد الانتظار لمدة سبع ثوان ، سوف تتنفس ببطء لمدة ثماني ثوان. خلال الزفير سوف تحصل على تأكيد "أنا مرتاح جدًا". وبالمثل ، أوصي بالتركيز على الشعور بالاسترخاء والهدوء بهدوء ، والاستعداد للاستنشاق التالي.

لقد صممت هذا لنفسي ، لأنني أردت شيئًا ما للمساعدة في تهدئة أعصابي أثناء لحظات القلق. وكذلك ركز ذهني عندما يريد السباق على الأفكار المجهدة. بدلاً من ذلك ، ركز على الامتنان والاسترخاء البسيط. لقد صممت لتكون سهلة على العينين بحيث يمكن استخدامها بفعالية في الليل واستخدام طاقة أقل عند الحاجة أثناء التنقل.

آمل أن يعمل هذا بشكل فعال بالنسبة لك ، كما هو الحال بالنسبة لي. إذا كان ذلك مفيدًا ، فيرجى إخبارنا بمراجعة 5 نجوم. سيكون موضع تقدير كبير! إذا كان لديك أي طلبات خاصة ، يمكنك الاتصال بي هنا http://livingcodelabs.com/support

ناماستي! <3
تاريخ التحديث
01‏/03‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
الموقع الجغرافي والمعلومات الشخصية و4 نوع آخر من البيانات
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
الموقع الجغرافي والمعلومات الشخصية و4 نوع آخر من البيانات
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات

الجديد

- Minor fixes