Indian Wedding Dress Up Game

يتضمن إعلاناتعمليات شراء داخل التطبيق
4.3
19.1 ألف مراجعة
+10 مليون
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

ألعاب الزفاف ذات المستويات عبارة عن مجموعة من فساتين الزفاف الرائعة ، والمكياج ، وعلاجات التجميل ، والمهندي ، والمجوهرات ، وتسريحات الشعر ، والكالير لتكون المصمم الشخصي. صُممت ألعاب زفاف أزياء العريس والعروس خصيصًا للفتيات والفتيان والمراهقين الذين يرغبون في لعب حفلات الزفاف الهندية الأنيقة. العب ألعاب زفاف الأميرة في صالون التجميل وخطط لحفل زفاف حقيقي. تحول الزفاف الهندي ألعاب صالون الزفاف الملكي لمكياج الفتيات والأزياء الفاخرة واللباس الفاخر والمكياج. العب ألعاب تلبيس العالم وألعاب الزفاف الهندية للتخطيط لحفل زفاف على الموضة الهندية. أزياء الزفاف تجعل العروس مغنية أمة باستخدام مكياج العروس. استعد لألعاب تلبيس الزفاف الهندية داخل صالون المكياج الهندي. كن مصمم العروس لجعل مغنيتها في أزياء الزفاف الهندي واللباس والمكياج الألعاب.

اختر فستان الزفاف الهندي ، ترتيبات الزفاف والعروس والمجوهرات في لعبة ترتيبات الزفاف الهندية. تحتوي لعبة مصمم أزياء الزفاف الهندي على تلبيس أزياء الزفاف وألعاب المكياج للفتيات والعروس الهندية. استكشف مزيجًا من ألعاب تلبيس أزياء الزفاف الهندية واللباس الحديث والماكياج. مجموعة من الفتيات يرتدين لعبة تلبيس مكياج الزفاف لتتناسب مع جمال الفتيات الهنديات وزي المصمم في يوم الزفاف. ألعاب تلبيس ومكياج هذه هي لعبة زفاف للفتيات بها صالون متعدد المستويات يحتوي على مجموعة من ألعاب تلبيس ومكياج غير متصلة بالإنترنت.

سمات:
- صالون المصمم الهندي واللعبة التقليدية
- نصائح Suhagrat kaise banaye ولعبة Fulham ko sanane wala
- مكياج الزفاف الهندي وتسريحات الزفاف الهندية
- نصائح مكياج الزفاف
- زواج حب هندي
- فساتين زفاف زوجين آسيويين
- ألعاب أزياء الزفاف مع ترتيبات الزفاف الخيالية
- عرض أزياء لنجمة الموضة
- اتجاهات الموضة للعرائس ونصائح suhagrat لـ kalyanam
- فتاة الموضة الهندية
- نجمة الموضة مع المصمم السوبر الطمع
- خطة الزفاف وصيفات الشرف وفساتين الزفاف ثوب نسائي
- نايتي للعروس في العاب تلبيس بنات
- ترتيبات الزفاف الخيالية لحضور حفل زفاف الأميرة
- لعبة تقليدية مع أنشطة الزفاف
- العاب زفاف لاستكشاف مكياج الزفاف الهندي


خطط لأحلام زفاف العروس وكن فنانًا لتزيين الملابس في لعبة أزياء الزفاف الحديثة. حقق حفل زفاف أحلامك من خلال لعب ألعاب تلبيس الزفاف الهندي. تلبيس العروس الهندية ترتيبات الزفاف الهندية هي واحدة من المهام التي يجب عليك القيام بها لألعاب الزفاف والأزياء. اجعل أميرة العروس الهندية تبدو رائعة في فستان الزفاف الهندي وألعاب المكياج التي تنقل مهاراتك في تنسيق حفلات الزفاف الفائقة. يوم زفاف الأميرة هو يوم مهم بالنسبة لها. لعب دور الأميرة الهندية في الوقت الحقيقي أثناء لعبك لألعاب مصمم حفلات الزفاف الهندية الفائقة للفتيات. تلبيس ومكياج العروس الهندية واحصلي على مكياج فتيات الزفاف وأفضل ترتيبات للعروس. ستجعلك المستويات غير المتصلة بالإنترنت من ألعاب المكياج وألعاب الزفاف المصمم أزياء ستجعلك تلعب فستان الزفاف لساعات.

تقدم هذه الألعاب الرائعة لتزيين حفلات الزفاف العاب تلبيس ومكياج ، مكياج مع تلبيس مصمم أزياء للفتيات. يشكل الحب الخيالي داخل ألعاب الفتيات الممتعة ومصمم ديكور حفلات الزفاف الهندي الشهير بألعاب الزفاف. تطابق ثوب الزفاف الهندي العروس وغيرها من فستان الزفاف في صالون الزفاف المصمم. العب حلقات مثيرة من ألعاب ترتيبات الزفاف الهندية. تأتي ألعاب زفاف مصمم الأزياء مع حفل زفاف ملكي وأفضل زي عروس هندي. كن مصمم حفلات الزفاف وحقق مظهرًا رائعًا ومظهر زفاف رائعًا في عالم الأزياء هذا. إن مكياج العروس الهندي الملكي وألعاب تلبيس الأميرة المصممة هي متعة للعب. هايلايتر مع قاعدة مكياج ، يعزز الرموش والماسكارا بطلاء أحمر الخدود داخل ألعاب مكياج الموضة وألعاب تلبيس البنات. ألعاب تلبيس للفتيات ، تلعب مع لعبة مصفف الزفاف ، واستمتع بالديكور مع صالون تجميل أنيق للغاية. تلبيس ومكياج كامل لألعاب زفاف الأميرة ومصمم الأزياء. صالون مثير لتلبيس وتجميل للزواج الهندي.
تاريخ التحديث
09‏/11‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
الجهاز أو أرقام التعريف الأخرى
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

4.5
18.3 ألف مراجعة
وليد المنياوي
6 يونيو 2020
العبه جميلة جدا جدا جدا جدا جدا جدا بس فى مشكله بتتحمل ببطىء أرجو حل هذه المشكلة
رأى 140 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Fatma Emad
20 فبراير 2021
اللعبه جميله بس هى محتاجه حد عنده بال طويل على شان هى طويله شويه بس اللعبه رائعه 💓💓😍😍
رأى 85 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
عز شورى
27 مايو 2020
اللعبه حلوه جدا ورائعه بس بتاخد وقت كتير في التنزيل
رأى 14 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟

الجديد

Added new luxury clothing - jewellery and hair-style.
Improve performance.