Garden Camera - Photo Frames &

يتضمن إعلانات
+100 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

حديقة الكاميرا هو تطبيق كاميرا الروبوت الإبداعية مع إطارات حديقة الحية. إنشاء صور الحديقة الخاصة بك مع خلفيات الحديقة الشهيرة ، وأحواض الزهور ، Topiary ، والحصى ، والنوافير ، والنباتات المعلقة ومصمم حديقة إطارات.

عشاق الطبيعة خلق العالم الخاص بك مع حدائق خضراء جميلة كما تريد والتقاط الصور أو صور شخصية مع ذلك. حديقة Selfies جميلة جدا ورومانسية للنظر في. مفاجأة صديقك الصبي أو صديق الفتاة مع هذا محرر الصور حديقة.

افتح ميزة كاميرا Selfie الخاصة بي حدد إطارات الحديقة الحية من الكتالوج التقاط صورة ذاتية ضبط الصورة. اقتصاص ومحو أي خلفية غير مرغوب فيها. يمكنك تغيير الخلفيات مع حدائق السحر العالمية الشهيرة ، وإنشاء حدائق سحرية خاصة بك عن طريق إضافة أسرة زهور ونوافير وحصى وتوبياري وغيرها الكثير. يمكنك تعديل صورتك وتجميلها باستخدام محرر الصور. إضافة ملصقات من مختبر مضحك ملصقات لدينا من 5000+ ملصقات ، الرموز التعبيرية. أضف نصًا باستخدام محرر النصوص الخاص بنا مع أكثر من 100 خط وألوان.

يحتوي أيضًا على ميزة قوية لتحرير الصور يمكنك من خلالها تعديل الصور وتعديل السطوع والتباين والتشبع والمقالات القصيرة ويمكن تطبيق العديد من تأثيرات الصور وتأثيرات الألوان وتأثيرات bokeh للحصول على تأثير التصوير الفوتوغرافي. إطارات الصور وسيم.

يحتوي Camera Camera أيضًا على ميزة قوية لتحرير الصور يمكنك من خلالها تعديل الصور وتعديل السطوع والتباين والتشبع والمقالات القصيرة ويمكن تطبيق العديد من تأثيرات الصور وتأثيرات اللون وتأثيرات bokeh للحصول على تأثير التصوير الفوتوغرافي. إطارات الصور أنيقة ووسيم.

يمكنك مشاركة صورك المعدلة في العديد من الشبكات الاجتماعية مثل instagram و facebook و twitter و Whatsapp و Snapchat وفي العديد من الشبكات الأخرى. يمكن تعيين كخلفية لجهازك.

محاولة لدينا حديقة الكاميرا - الرجال النساء محرر الصور التطبيق. لقد توصلنا إلى إبداع جديد ، لذلك إذا كنت ترغب في ذلك ، يرجى ترك تعليقاتك من خلال تقديم تقييمات لنا.
تاريخ التحديث
07‏/12‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين

الجديد

+Added Garden Collage maker features and powerful erase tool features.
Best live Garden Camera , Garden Photo Editor and Garden Collage maker.