ألعاب وقوف السيارات محاكي

يتضمن إعلاناتعمليات شراء داخل التطبيق
4.3
2.36 ألف مراجعة
+1 مليون
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

هل تحب أن تلعب ألعاب متعددة الطوابق وقوف السيارات؟ هل تبحث عن لعبة وقوف السيارات الجديدة من الأسبوع؟ العثور على أفضل ألعاب وقوف السيارات لعام 2018 التي تناسبك تماما. عرض كل ما تبذلونه من القيادة الحقيقية، الانجراف مواز ومهارات سباق مجنون كخبير وقوف السيارات الحقيقي في هذه المحاكاة الحديثة من وقوف السيارات. دعونا نحاول 4X4 الطرق الوعرة الجديدة وتعزيز الخبرة القيادة الخاصة بك في هذه اللعبة 3D وقوف السيارات الصعبة من السنة.

ربط أحزمة الأمان الخاصة بك برادو الحديثة وتجربة مغامرة القيادة كسائق بطل في دبي متعددة الطوابق فتحة وقوف السيارات. أنواع مختلفة من السيارات الفاخرة مثل السيارات المدمجة، جيب الفاخرة والعلامة التجارية الجديدة نوع ليمو سيارة غنية متوفرة. الفكرة الأساسية للعديد من الألعاب وقوف السيارات في المدينة على مخزن لا يختلف كثيرا عن وقوف السيارات. في هذه المغامرة مواقف السيارات الفاخرة نرى كيف بارزة سوف تقود السيارة الرياضية في موقف للسيارات المختلفة كأفضل رجل من 2018. بارك برادو الحديثة الخاصة بك في ساحة متعددة الطوابق وقوف السيارات.

أركان موقف موتلي-ستوري:

أثناء القيادة من متعدد الطوابق سيارة برادو، سيكون لديك لمواجهة العديد من التحديات وقوف السيارات مجنون مثل مواقف موازية وقاسية في شوارع المدينة والطرق المزدحمة. موتو الرئيسي الخاص بك في هذه اللعبة وقوف السيارات الحقيقية هو الوصول إلى وجهتك الغضب، والتهرب من العقبات وغيرها من الاندفاع السريع حركة المرور 3D على الطريق السريع المدينة. خطأ القيادة الخاص بك قليلا قد يسبب حادث خطير التي سوف تكون قاتلة لسريع سيارتك برادو. جلب سيارتك المدينة إلى مكان لوقوف السيارات في حين تحمل جميع التحديات وقوف السيارات والسماح لهذه اللعبة القيادة مجنون محاكاة مهارات وقوف السيارات الخاصة بك. هذه المغامرة متعددة الطوابق قد تشارك لك لساعات من وسائل الترفيه مثل المتطرفة الادمان وقوف السيارات اللعب.

هذا هو متعة وقوف السيارات بارد وكأنك لم يسبق له مثيل من قبل في عالم وقوف السيارات متعددة الطوابق. تعلم كيفية توجيه بيئة وقوف السيارات واقعية في هذه السيارات متعددة السيارات رحلة. انتقل السيارة بدقة وقبض على جسر ملتوي مجنون لرفع سيارتك في المسار المنحدر الضخمة على طابق الغضب المقبل من وقوف السيارات. استخدام التروس إطلاق وتحويل السيارة الذكية في ساحة وقوف السيارات تحت الأرض. في الانزلاق بسرعة وضع محرك السيارة الفاخرة بعناية وتجنب تحطمها في الحواجز والعقبات والعوائق المرور الاندفاع على مسارات وعرة مستحيلة. انزلاق وقوف السيارات السريعة هو أيضا تحديا كبيرا وتحطيم.

كنت قد لعبت العديد من مواقف السيارات والألعاب سباقات السيارات ولكن في هذا برادو الحديثة ومواقف السيارات الفاخرة في الأسبوع، وسوف تشعر الفرق الحقيقي مجنون مع غيرها من ألعاب فتحة مواقف مجانية للسيارات. في هذا الهوس الحقيقي متعدد الطوابق من مغامرة وقوف السيارات، وسيتم توفير لك مع العديد من السيارات الفاخرة 3D وسيارات السباق. في ألعاب السيارات وقوف السيارات الطراد سيكون لديك لمتابعة قواعد وقوف السيارات المختلفة والقيام ببعض الأعمال المثيرة غير المشروعة مثل القفز وتشغيل من منصة وقوف السيارات. واجبك الرئيسي في هذا وقوف السيارات المنحدر الضخمة هو قيادة سيارتك الفاخرة وحديقة محرك سحق الخاص بك في موقع وقوف السيارات بالضبط في مدينة دبي. الآن حان الوقت لإظهار مهارات القيادة الخاصة بك قوية في سيارتك الرياضية الفاخرة وتحقيق مجموعة متنوعة من هدف مغامرة متعددة الطوابق.

تحميل هذه اللعبة متعددة الطوابق مغامرة وقوف السيارات وسحق الجوع رقيق من وقوف السيارات الكلاسيكية باستخدام طرق غبية للتهرب المخاطر.

مولتي ستوري 3D المميزات:
🚙 عدد من السيارات رهيبة وباردة المتاحة.
🚙 الأكثر شعبية والبقع الادمان اللعب.
🚙 الملهم حية والرسومات هد في نهاية المطاف.
🚙 محسن الضوابط على نحو سلس وواقعي: الميل، وتوجيه وانتقاد.
🚙 بيئة وقوف السيارات مذهلة ورائعة.
🚙 لا إنترنت أو واي فاي المطلوبة للعب حاليا.
🚙 اثنين في واحد تجربة المحاكاة من وقوف السيارات متعة وسباقات السيارة الذكية منا.
تاريخ التحديث
24‏/01‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
الموقع الجغرافي ومعلومات التطبيق وأداؤه والجهاز أو أرقام التعريف الأخرى
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

4.4
2.13 ألف مراجعة
مستخدم Google
7 يونيو 2019
أنها أفضل لعبه
رأى 12 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Step Up Game Studios
25 يونيو 2019
Please let us know what you did not like about this game. We would like to improve the game for you. Please write to us at stepupgamestudios@gmail.com.
محمد ارحومة
7 مايو 2022
انها راع
رأى شخصان (2) أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
مستخدم Google
18 ديسمبر 2018
وتا
رأى 16 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Step Up Game Studios
24 أكتوبر 2019
ما واقعاً خوشحالیم که از بازی ما لذت بردید. خیلی ممنون از ارزیابی شما ستایش شما به ما کمک می کند تا بازی های جالب تری ایجاد کنیم.

الجديد

It's time to find something awesome in Update Box :)
* Add new car.
* UI improvements.
* Bugs fixed.
* Controls and graphics improved.
* Enhanced the game performance which boost the playing experience in all type of devices.

What are you waiting for? come and join the thrilly experience of impossible parking.