Crocodile Robot Transform Game

يتضمن إعلانات
3.4
934 مراجعة
+1 مليون
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
البالغون بعمر 17 عامًا فما فوق
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

Real Robot Crocodile - Robot Transformation Game هي أحدث ألعاب الروبوت المتحول في نوع روبوت التمساح، وهي الروبوتات المستقبلية، إلى جانب ألعاب الروبوت المتحول الأخرى وألعاب قتال الروبوتات المليئة بأحدث هجوم روبوت. استمتع بألعاب التحول الروبوتي الأكثر إثارة ولعبة الروبوت المتحول إذا كنت تحب ألعاب الروبوتات. هذه المرة يتيح لك الروبوت المستقبلي الاستمتاع بألعاب الروبوت المتحول التي تقدم لعبة روبوت التمساح. مرحبًا بك في التمساح الآلي المتحول، إنه أفضل من تحول الروبوت التنيني. ربما تكون قد لعبت العديد من ألعاب تحول الروبوتات ولكننا أنشأنا تحولات روبوتية تتفوق على أي شيء آخر. تأتي لعبة التمساح الآلي مع عناصر تحكم أكثر سلاسة وهجوم تمساح روبوتي مثير. سيطر على التمساح الآلي وخلِّص المدينة من قوى الشر. نعدك بأن لعبة التمساح الآلي تشبه لعبة الروبوت المتحول. ستشعر بالإثارة مع لعبة التمساح الآلي وتأتي مع معارك روبو مستقبلية لا مثيل لها في أي مكان آخر من ألعاب التماسيح الروبوتية. يتغير كل شيء عندما تستمتع بالروبوتات تحت الماء في الألعاب تحت الماء. التمساح الآلي في حالة خسارة ولن يتوقف إلا بعد القضاء على كل الشرور. تبدأ لعبة التمساح الآلي في بيئة مثيرة لا تُرى إلا في ألعاب الروبوت. يعد هجوم الروبوت المتحول جزءًا من تجربة واقعية نادرًا ما توجد في ألعاب الروبوت المتحول الأخرى مع تحول الروبوت. تعال واستمتع معنا بروبوت التمساح الخاص بنا في أروع ألعاب تحول الروبوتات. ستنسى جميع الألعاب الأخرى عندما تضع يديك على لعبة التمساح الآلي هذه المضافة إلى ألعاب تحول الروبوت. إذا كنت تحب لعب ألعاب قتال الروبوتات، فإن محاكي حركة الروبوت هذا يجلب لك ألعاب قتال روبوتات فريدة أو ألعاب تحول روبوت

لعبة Real Robot Crocodile - Robot Transformation Game ستجعلك مسؤولاً عن التمساح الخاص بك. إنه تمساح روبو مع كمية مناسبة من الغنيمة التي تجلب هجوم الروبوت المتحول في متناول يدك مع لعبة لم يستمتع بها أحد من قبل في أي ألعاب تحول روبوت أخرى. ما الذي يمنعك من محاكاة عمل الروبوت مع أروع تمساح روبو. محاكاة تمساح مع نجاح باهر جلبتها ألعاب الحركة الروبوتية إلى جهازك. جرب قتال الروبوتات الحقيقي وهجوم التمساح الآلي مع الروبوتات المتحولة في محاكاة الروبوت المتحول. سيكون التمساح الحقيقي مفضلاً للأطفال أيضًا الذين يحبون ألعاب التحول.
تقدم لعبة Real Robot Crocodile - Robot Transformation Game نكهات لألعاب الحركة الروبوتية مع نوع ألعاب روبوت التمساح حيث تحكم المدينة بالتمساح الآلي. إنها لعبة روبو تمساح جديدة مع تسلسلات حركات فريدة يؤديها روبوت تمساح لم يسبق له مثيل من قبل مع روبوت التمساح. تحكم في الروبوت المستقبلي في لعبة تمساح حقيقية من ألعاب الحيوانات الروبوتية لأن هذا الموسم ينتمي إلى ألعاب الروبوت الحقيقية.

الميزات
تمساح متحول حقيقي
بيئة كبيرة لاستكشافها
رسوم متحركة رائعة لألعاب تحول الروبوتات
مؤثرات بصرية لروبوتات الحيوانات الطائرة
مهمة قتالية لم نرها من قبل في لعبة حيوانات التمساح الروبوتية.
تاريخ التحديث
03‏/08‏/2022

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

2.9
827 مراجعة
مستخدم Google
15 ديسمبر 2018
احبها من الصور
رأى 13 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
عيسى بعامر
22 يونيو 2022
لا تشتغل تخرج👎👎👎
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
مستخدم Google
12 يناير 2020
العبة كثير ما عجبتني
رأى 5 أشخاص أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟