VR Sky Runners – virtual reali

يتضمن إعلانات
2.5
135 مراجعة
+10 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

جاذبية الواقع الافتراضي - VR Sky Runners - هي سباق VR 360 ديناميكي بشكل لا يصدق على سيارات السباق الطائرة على المسارات الموضوعة عبر مدن وكواكب المستقبل البعيد. ستتيح لك سماعات رأس VR أو النظارات أو الورق المقوى الشعور بكل مجد السرعة والتوتر في السباقات المجنونة حقًا. النصر ينتظر الأكثر جرأة - مشاعر لا تنسى وقيادة لا تصدق!

Sky Runners - أفعوانية الواقع الافتراضي.

تُعد لعبة محاكاة Sky Runners VR منعطفًا جديدًا في نوع ألعاب الواقع الافتراضي Roller Coasters. إنها ليست مجرد رحلة مخيفة أخرى في عربة صدئة. إنه سباق حقيقي لسيارات السباق المستقبلية فائقة السرعة على أكثر مسارات المستقبل جنونًا. انغمس في جو مليء بالسرعة والمخاطر في حركة المرور الحضرية الكثيفة أو حلّق عبر أدغال كوكب غير مستكشف يهرب سكانه الغامضين بعيدًا. Sky Runners VR عبارة عن مزيج مذهل من المناظر الطبيعية الملونة والسرعة غير الواقعية ومواقف الأدرينالين المحفوفة بالمخاطر والديناميكيات التي لا هوادة فيها!

محاكي VR 360 - حرية 360 درجة.

استمتع بعالم الواقع الافتراضي ثلاثي الأبعاد 360 درجة، حيث يتم دمج الواقع الافتراضي الواقعي للغاية مع الصوت المصمم بعناية والرسومات ثلاثية الأبعاد المفصلة معًا. تنتظرك هنا نماذج وشخصيات واضحة ومشرقة وملونة، بالإضافة إلى الحرية الكاملة والرؤية المطلقة بزاوية 360 درجة (مثل السينما ثلاثية الأبعاد بزاوية 360 درجة). لقد تمكنا من إنشاء ليس مجرد محاكاة مشرقة وديناميكية للأفعوانية للواقع الافتراضي. لقد أنشأنا عالمًا مثيرًا ومتنوعًا حقًا بأبطاله وأشراره وحلفائه!
Fibrum هي كلمة جديدة في مجال ألعاب الواقع الافتراضي.

متوافق مع نظارات الواقع الافتراضي (VR).

يتطلب تطبيق VR Cinema سماعة رأس للواقع الافتراضي (تشبه Google Cardboard): FIBRUM VR و ANTVR و Carl Zeiss VR One GX و ColorCross و Cynoculars و Durovis Dive و Fove 0 و FreeFly و Homido center (V2) و Merge VR و Nibiru و Puyo Box و Refugio 3D و Stooksy و Tepoinn 3D و VR KiX و VR Smartview و VR View-Master DLX و VRTRIA و VRTX One و Xiaomi VR 3. بالإضافة إلى النماذج المذكورة أعلاه، من الممكن استخدام سماعة الواقع الافتراضي ونظارات ثلاثية الأبعاد / VR من عينات وشركات مصنعة أخرى.

تجربة مجانية لألعاب الواقع الافتراضي

يطبق التطبيق نظام فريميوم. خلال الفترة التجريبية بأكملها، يمكنك اللعب مجانًا تمامًا! إذا أعجبك التطبيق، فقم بتسجيل رمز ترويجي أو شراء التطبيق لاستخدام التطبيق على أكمل وجه والحصول على وصول غير محدود إليه. للقيام بذلك، ما عليك سوى إجراء تسجيل سريع في منصة Fibrum.

Fibrum VR

هل تريد معرفة المزيد عن تطبيقات Fibrum VR؟ قم بتثبيت وتجربة ألعاب الواقع الافتراضي ثلاثية الأبعاد الأكثر شعبية (VRgames). اختر واحدًا من العوالم الافتراضية العديدة: ألعاب إطلاق النار في الفضاء، والأفلام الغربية، والسباقات المجنونة ثلاثية الأبعاد، وركوب الخيل المذهلة، والمغامرات الملونة والمرحة، بالإضافة إلى أهوال نهاية العالم من الزومبي. لدينا تجربة VR 360 لكل ذوق!
تاريخ التحديث
12‏/10‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

2.5
133 مراجعة
mohamad taha
3 يونيو 2021
شركه حراميه نصابه بعد الدفع ويبدأ اللعب يطلب الدفع ثاني سحب ٣ مرات من حسابي ولا شيء تقف اللعبه وتظهر رساله الدفع ثاني
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
مستخدم Google
26 مايو 2016
انصح عدم تحميلها لانها تاخذ مساحه كبيره وثاني شي مع بدايه العبه تطلب الدفع
رأى شخص واحد أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
مستخدم Google
13 أغسطس 2016
مممتاز العاب جميله
رأى 5 أشخاص أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟