Shell Africa

+50 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

يعد تطبيق Shell Africa بوابتك للحصول على مكافآت مذهلة من كل ما تنفقه وزياراتك لشركة Shell.

سيعزز تطبيق Shell Africa تجربة عملائك ويجعلها تجربة سلسة بين زيارة محطات خدمة شل وكذلك عبر الإنترنت. يضع تطبيق Shell Africa المعلومات في راحة يدك، على سبيل المثال. محدد موقع المحطة، والمعلومات والإجابات على الأسئلة المتداولة، ومشاركة التعليقات واستكمال الاستطلاعات وكذلك نادي شل الجديد مع معلومات ترويجية أخرى.
مع نادي شل الجديد، ستحصل على مكافأة مقابل كل ما تنفقه في شل. يعد Shell Club برنامج ولاء يعتمد على النقاط حيث يكسب الأعضاء نقاطًا مقابل كل عملية شراء تتم في Shell عن طريق تمرير البطاقة أو مسح علامة ضوئيًا. يتم تجميع النقاط حتى يتمكن العضو من استرداد المكافآت المقابلة من كتالوج Shell Club.

سيساعدك تطبيق Shell Africa على تتبع نقاطك وتصفح الكتالوج والحصول على الإشعارات والعروض الترويجية واسترداد الهدايا. يتم إدراج جميع الهدايا المتاحة مع متطلبات النقاط الخاصة بها في الكتالوج. يمنحك الاسترداد من خلال التطبيق قسيمة إلكترونية يتم تقديمها في منفذ شريك لاسترداد هديتك.
قم بزيارة شل وأنفق فيها كلما استطعت لتنمية نقاطك واستبدالها بهدايا متنوعة، على سبيل المثال. ملابس رياضية أو إلكترونيات أو وقت بث أو وجبات أو رحلات أو أجهزة. سيتم مراجعة كتالوج Shell Club وتحديثه بانتظام بعروض لا تقاوم. يمكنك متابعة ذلك من خلال تطبيق Shell Africa.

سيستخدم تطبيق Shell Africa اللغتين الإنجليزية والفرنسية وسيحترم الإعدادات الإقليمية.

قم بتنزيل تطبيق Shell Africa الآن.
• سجل في نادي شل
• استلم البطاقة من محطة خدمة شل المفضلة
• قم بزيارة شل وأنفق فيها لتكسب النقاط.
• استبدل نقاطك بهدية (هدايا) من كتالوج Shell Club الحصري.
تاريخ التحديث
25‏/04‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
المعلومات الشخصية والجهاز أو أرقام التعريف الأخرى
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات