Deliverance prayer from evil

يتضمن إعلاناتعمليات شراء داخل التطبيق
4.8
1.42 ألف مراجعة
+100 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

صلاة النجاة تقاوم الشر.

قل هذه الصلاة إذا احتجت إلى النجاة.
تأخذ هذه الصلاة من الشيطان جميع الأسس القانونية لمسك.
إذا كنت تواجه مشاكل مع الأرواح الشريرة ، فإن صلاة النجاة هذه هي خطوتك الأولى للتخلص منهم.
إنه يزيل جميع الأسس القانونية بسرعة حقيقية التي استخدمها الشيطان لمهاجمتك من أي مصدر. أيها الرب يسوع المسيح ، أؤمن أنك ابن الله. والطريق الوحيد الى الله. أعتقد أنك مت على الصليب من أجل خطاياي. وقام من بين الأموات. بدمك ودم الحمل وكلمة شهادتي أعطيت كل القوة للوقوف ضد الشيطان. أطبق دم يسوع على نفسي وكل ما يحيط بي. أغطي روحي وروحي وجسدي وعقلي وفكري ووعيي ووعيي الباطن وأفكاري وإرادتي وعواطفي وعواطفي بدم يسوع. أطلب من أبي أن يعيد روحي وعقلي المجزأ إلى الكمال في يسوع المسيح. في العقل الذي يكمله الدم. أعلن أن لي فكر المسيح. ممسوح. أطلق سراحه بالدهن. تطهيرها مع الزوفا. طهَّرَوا وتقدَّسوا بكلمة الله وتبرروا بدم يسوع. كل نير كسره مسحة الروح القدس. أعلن انتصار المسيح وقوة الصليب في كل منطقة سأتغلب عليها بشهادتي ودم الحمل. باسم الرب يسوع وبدم العهد الأبدي. الآن أيها الآب أستغفر لكل خطيئة جعلني الروح القدس واعياً. أستغفر وأغفر لأي شخص ، حيا أو ميتا ، سيطر علي أو سيطر علي ، أو أضر بي بأي شكل من الأشكال. أنا أسامح ونلت المغفرة. باسم يسوع المسيح. أطلب المواهب الروحية اللازمة وخاصة موهبة التفرد لكسر قيود الشياطين المحددة. أطلب مسحة الروح القدس وسلطة يسوع المسيح. أطلب جحافل الملائكة الذين يغطون هذا المكان للحماية ، وربط الشياطين ، ووضعهم تحت الصليب ، وأطلب من يسوع أن يرسلهم إلى أي مكان يريد أن يرسلهم إليه. يا رب ستأمر ملائكتك من جهتي بحراستي في كل طرقي. أستدعي وأطلب أن تظهر قوة الله. أصلي الشفاء من أعمال الشياطين. أنا أدعو الآب ليمينه يخلصني من شرك الشيطان. احذرني من محيطي بسياج الدم والنار وأنا أواصل وضع العدو تحت السيطرة. باسم يسوع المسيح. وأخذ السلطة على جميع الرؤساء والقوى والرجال الأقوياء وحكام الظلام والملوك والأمراء وأمرهم بالطاعة وأتخلص من اللعنات والقوى الشيطانية مني الآن تحت سلطة وقيادة يسوع المسيح والزعيم. الروح القدس وبدم الحمل. أكسر الفشل ، والتمرد ، والضغط النفسي والصدمات ، والخضوع للغطاء الشرير في حياتي. كسرت الشتائم الموروثة على جانبي عائلتي. بقوة موت المسيح وقيامته ومن خلال العمل الذي تم في الصليب لخلاصي وخلاصي أعلن كلمتك بأنك أعطيتني السلطة لأدوس على الأفاعي والعقارب والتغلب على كل قوة العدو و لا شيء سيؤذيني. أنا أكسر روابط روحية شيطانية أو شريرة مع نفسي وعائلتي. أنا أربط وأهدم وأكسر أي قوة شيطانية بسيف الروح ودم الحمل. أستخدم الحب كسلاح. أستخدم ألسنة الرجال والملائكة لطرد الشياطين. أنا أربط القوى المظلمة في الهواء.
...

إذا كنت تبحث عن المزيد من الصلوات الصوتية: http://bit.ly/AudioPrayers أو الصلاة النصية: http://bit.ly/Prayersbook حيث يمكنك إضافة صلواتك النصية الخاصة.

قمصان وهدايا مسيحية https://shop.spreadshirt.com/christian-t-shirts-and-gifts/
تطبيقات مسيحية http://bit.ly/prayerapps101
تاريخ التحديث
28‏/10‏/2022

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
الموقع الجغرافي والجهاز أو أرقام التعريف الأخرى
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

4.8
1.36 ألف مراجعة

الجديد

Mandatory update for newer Android API.