Kids Puzzles Jigsaw

يتضمن إعلاناتعمليات شراء داخل التطبيق
3.2
115 مراجعة
+100 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

أحجية الصور المقطوعة الخشبية للأطفال ، تقدم ساعات من المرح للأطفال!
أتساءل متى سيقولها أطفالك بصوت عالٍ "Where's My Puzzle Block" "Where's First Interlock" "نعم !! لقد صنعت كل الحيوانات والغابات والرسوم المتحركة ، والآن أنا حل أحجية"

لقد أنشأنا أحجية الصور المقطوعة الخشبية ذات الموضوعات الجميلة مثل القصص الخيالية ، وعيد الميلاد ، والعطلات ، والمزرعة ، والشتاء ، والعائلة ، والمونجلي والبالو ، وتوم وجيري ، وحيوانات النمر.

يُعد أحجية الصور المقطعة للأطفال من أفضل الطرق لتعليم طفلك التحديات القادمة في مرحلة ما قبل المدرسة.

يمكن لأطفالك الاختيار من بين مجموعات متعددة من حزم الصور. تحتوي كل حزمة صور إما على 12 أو 20 قطعة ، يمكنك ضبط مستويات الصعوبة (حتى بالنسبة لطفلك ، والأطفال الصغار والمراهقين)

ميزات هذه اللعبة التعليمية المجانية للأطفال من الألغاز الخشبية

- مشاهد بانوراما جميلة عالية الدقة في مواضيع مختلفة: حكايات ، عيد الميلاد ، عطلة ، مزرعة ، شتاء ، عائلة ، فهد ، مونجلي وبالو ، توم وجيري ، حيوان ، رسوم متحركة
- لعبة اللغز مجانية تماما.
- التعلم أثناء اللعب
- لعبة ممتعة للجميع: الأطفال ، والأطفال الصغار ، ورياض الأطفال ، ومرحلة ما قبل المدرسة ، والبالغين ، والركاب ، والفتيات ، والأولاد ، وربات البيوت ، وكبار السن ، إلخ.
- رسوم متحركة فائزة جديدة مثل بالونات البوب ​​والفقاعات وطيور البط وتأثير كرة القدم
- سهولة التعلم واللعب. ما عليك سوى سحب وإسقاط كائن بانوراما خشبي لمطابقة الشكل.
- أصوات ناعمة ومحفزة
- استخدم المساعدة إذا كنت تريد أن ترى بعض الكتل موضوعة ، ما عليك سوى النقر فوق زر علامة الجمع وسيسحب n قطرة لتعشيق الكتل الصحيحة
- التراجع عن التحركات الأخيرة في أي وقت
- تحسين مستوى التعليم

الكل في لعبة واحدة مجانية لأطفالك.

نحن نعمل على إضافة المزيد من الصور لأطفالك الصغار. يرجى مشاركة ملاحظاتك على contact@skycap.co.in نود أن نسمع أكثر ما تحتاجه لأطفالك الصغار والرضع.

لمزيد من المتعة ، تحقق من ألعابنا الرائعة والممتعة والتعليمية للأطفال الرضع والأطفال الصغار والفتيان والفتيات! نصنع بالحب والرعاية. تهدف ألعابنا المجانية إلى التطوير الشامل لأطفالك ، والكشف عن إمكاناتهم الداخلية. كما يساعد الأطفال على قضاء الوقت بطريقة مهتمة ورائعة وممتعة وسعيدة ، ستعطي مزاج رائع.


هام: جميع المشاهد المعروضة أو الممثلة في هذه اللعبة هي حقوق طبع ونشر و / أو علامة تجارية للشركات المعنية. استخدام الصور منخفضة الدقة في تطبيق التعلم هذا هو للاستخدام التعليمي فقط وهو مؤهل للاستخدام العادل بموجب قانون حقوق النشر. المصدر: http://www.publiccounsel.org/tools/publications/files/fairuse.pdf

تنصل:
نحن لسنا تابعين بأي شكل من الأشكال لمالك العلامة التجارية. لقد صنعنا هذه اللعبة للتو لجعل الأطفال سعداء ، فهذا هدفنا الأول
يتوافق هذا التطبيق "Kids Puzzles - Wooden Jigsaw" مع إرشادات قانون حقوق الطبع والنشر الأمريكية الخاصة بـ "الاستخدام العادل".

إذا كنت تشعر أن هناك انتهاكًا مباشرًا لحقوق الطبع والنشر أو انتهاكًا للعلامة التجارية لا يتبع ضمن إرشادات "الاستخدام العادل" ، فيرجى الاتصال بنا مباشرةً. تطبيقنا هو لعبة مغامرات غير رسمية لغرض التسلية فقط ، غير مصرح بها أو تم إنشاؤها من قبل المبدع الأصلي.
تاريخ التحديث
01‏/07‏/2022

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
التزم مطوّر البرامج باتّباع سياسة العائلات في Play

التقييمات والتعليقات

4.0
90 مراجعة
حاتم محمد حلمى
9 نوفمبر 2020
أبدع وتألق متواصل
رأى شخصان (2) أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Dhibeh Beuv
25 مايو 2020
يجنن يخبل
رأى شخص واحد أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Mohamed Hatim
19 يوليو 2020
ؤىامﻻبة
رأى شخص واحد أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟