Matrimony India

يتضمن إعلانات
+10 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
البالغون بعمر 17 عامًا فما فوق
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

Match2Marry.In ، الخدمة الزوجية الأكثر نجاحًا في العالم ، يحظى بثقة الناس في جميع أنحاء العالم منذ عام 2011 للعثور على حبهم. اليوم ، التقى مئات الآلاف من الأشخاص بشركائهم المحبوبين من خلال خدمة التوفيق بيننا وأقام عدد لا يحصى من الأشخاص أصدقاء مميزين للغاية. تم تأسيس Match2Marry.In في عام 2011 بهدف واحد بسيط - توفير فرصة للعثور على حبهم. منذ ذلك الحين ، أنشأنا خدمة مشهورة عالميًا أثرت في حياة ملايين الأشخاص في جميع أنحاء العالم. ومع ذلك ، فإننا لم نرتكز على أمجادنا أبدًا. نعتقد أن العثور على الشريك المحبوب المناسب هو أحد أهم وأصعب المهام في حياة المرء. هدفنا هو مساعدتك في عملية العثور على حبك المثالي من خلال توفير خدمة مطابقة مجانية بنسبة 100٪. لا تحتاج إلى دفع أي شيء لاستخدام أي ميزات على هذا التطبيق!

لماذا تختار Match2Marry.In؟
1. تأمين الزواج المجاني 100٪.
2. تأكيد الخصوصية.
3. ابحث عن تطابقات جديدة من خلال التلويح بهاتفك.
4. احصل على مباراة فورية.
5. لا توجد رسوم مطلوبة.

نحن نحترم خصوصيتك. نعرض فقط رقمك أو معرف بريدك الإلكتروني لأولئك الذين قبلت اهتمامك أو قبلوا اهتمامك. على Match2Marry.In.com يمكنك قبول ورفض الملفات الشخصية

Match2Marry.In تقديم خدمة الزواج / الزفاف / المواعدة صنع المباراة مجانا. نحن من بين أفضل مواقع الزفاف الهندية المجانية أو التطبيقات المعروفة بالتوافق المثالي والبساطة. الرجاء دعم مهمتنا.
تاريخ التحديث
21‏/07‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
يتم تشفير البيانات أثناء النقل

الجديد

New Features Enhancement and Bug Fixes.