Porsche Club Istanbul

+50
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

تم إعداد تطبيق Porsche Club Istanbul لأعضاء Porsche Club Istanbul لمراقبة الأنشطة والمجلات والفوائد التي يقدمها Porsche Club Istanbul ولمشاهدة وتحديث معلومات العضوية الخاصة بهم.

تطبيق Porsche Club Istanbul عبارة عن تطبيق الدائرة المغلقة والذي تم إعداده حصريًا لأعضاء نادي Porsche مع تسجيل الدخول وكلمة المرور.

إن بورشه كلوب إسطنبول هي جمعية رسمية تابعة لشركة بورشه ، تأسست في عام 2004 ، من أجل توفير حوار اجتماعي فعال بين مستخدمي بورشه وتنظيم الفعاليات الرياضية والاجتماعية لتمكين مستخدمي بورش من التعرف على سياراتهم بشكل أفضل.

ويساهم النادي ، الذي يهدف إلى جمع مستخدمي بورشه ، في تعزيز هذه الأدوات الفريدة من خلال العديد من المؤسسات. إن مالكي Porsche هم أعضاء في نادي Porsche Club Istanbul ، الأمر الذي يزيد عدد الأعضاء كل يوم من خلال الأنشطة التي ستمكن المستخدمين من التعرف بشكل أفضل على سيارات Porsche وتشق طريقهم بأمان.

تجمع الأعضاء حول القاسم المشترك لبورش ، وعززوا العلاقات من خلال مشاركة الخبرات التي مروا بها مع إضفاء الطابع المؤسسي على الحب والمتعة باستخدام بورشه. يهدف Porsche Club Istanbul إلى أن يكون مفيدا لتعزيز بلدنا في الخارج مع الأنشطة التي ينظمها.
تاريخ التحديث
25‏/06‏/2019

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات