Sengunthamudaliyar Matrimony

+10 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
البالغون بعمر 17 عامًا فما فوق
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

SengunthamudaliyarMatrimony التطبيق هو التطبيق الحصري وضعت لعرائس Sengunthamudaliyar و Sengunthamudaliyar العرسان. تطبيق الزواج Sengunthamudaliyar هو جزء من تطبيقات الزواج الاجتماعي من MATRIMONY.COM Ltd. تم تصميم Sengunthamudaliyar Matrimony التطبيق مع الأخذ في الاعتبار تفضيلات الشريك المختلفة التي قد تختار العروس أو العريس للعثور على شريك الحياة. تم تصميم التطبيق Sengunthamudaliyar Matrimony لدينا بذكاء لإعطائك أفضل النتائج لمطابقة مع شريك حياتك.

نحن أكبر منصة للزواج للمجتمع Senguntha mudaliyar. وقد مكّنت خدمات الزواج على شبكة الإنترنت Sengunthamudaliyar للتطبيقات على الإنترنت 1000 من حفلات Sengunthamudaliyar.

تتكون قاعدة البيانات الخاصة بنا من العرائس والعرسان من مختلف المهن والخلفيات التعليمية والأقاليم والطوائف الفرعية ، وتهدف قواعد بيانات Senguntha mudaliyar إلى تزويدك بأفضل مباراة ممكنة للعثور على حب حياتك.

Sengunthamudaliyar Matrimony التطبيقات الميزات:

 تسجيل مجاني
 APP آمنة ومأمونة. خصوصية مضمونة 100٪
 ابحث عن شريك حياتك على راحتك
 واجهة المستخدم ودية والميزات للبحث الشريكة سهلة
 احصل على إشعارات فورية عندما يتصل أحد الشركاء
 عبر عن اهتمامك بالمباريات المستقبلية القصيرة
 قائمة مختصرة وحفظ التطابقات المحتملة
 تعرّف على الأشخاص الذين شاهدوا وعرضوا ملفك الشخصي
 البحث من 1000 من ملفات NRI في جميع أنحاء العالم
 تطبيق خدمات الزواج الأكثر ثقة في الهند من Bharat Matrimony

اعثر على شريكك من تطبيقاتنا الإقليمية الأخرى من Bharat Matrimony، Tamil Matrimony، Kerala Matrimony، Urdu Matrimony، Punjabi Matrimony، Hindi Matrimony، Bengali Matrimony، Gujarati Matrimony، Kannada Matrimony، Marathi Matrimony، Marwadi Matrimony، Oriya Matrimony، Telugu Matrimony، Assamese Matrimony ، الزواج البارسي وسيندي الزواج.

لدينا أعضاء يسجلون من الهند ودول أخرى مثل الولايات المتحدة الأمريكية والإمارات العربية المتحدة وسنغافورة وسلطنة عمان والكويت والمملكة العربية السعودية وقطر وغيرها.

تسجل الملفات الشخصية من المدن في جميع أنحاء البلاد والعالم مثل تشيناي ، فيلور ، كانشيبورام ، كويمباتور ، إيرود ، كدالور ، سالم ، بونديشيري وآخرون.

SengunthamudaliyarMatrimony.com هو جزء من CommunityMatrimony.com من Bharatmatrimony.com - خدمة زواج جماعية حصرية ، نحن نقدم تطبيقات حصرية من خلال 40Plus Matrimony و Divorcee Matrimony و Manglik Matrimony و Any Caste Matrimony و Abitable Matrimony و Defense Matrimony.

SengunthamudaliyarMatrimony هي خدمة حصرية مقدمة إليك من قبل CommunityMatrimony الموثوق به - وهي خدمة مشهورة للمجتمع موجهة إلى Shaadi. وقد وجد الآلاف من الناس من مختلف المجتمعات الهندية ، بما في ذلك المجتمع Senguntha mudaliyar ، المباراة مثالية هنا.

خصوصيتك هي أولوية قصوى بالنسبة لنا في جميع الأوقات ، لذلك أشعر بالأمان ، نحن تطبيق آمن 100٪ لـ Shaadi.

التطبيق SengunthamudaliyarMatrimony هو خفيف وسهل الاستخدام. يمكننا القيام بالكثير من خلال مساحة صغيرة على هاتفك.

فما تنتظرون؟ تحميل التطبيق SengunthamudaliyarMatrimony الآن والانتهاء من البحث عن شخص خاص بك! تسجيل مجانا.
تاريخ التحديث
12‏/04‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
المعلومات الشخصية والصور والفيديوهات و3 نوع آخر من البيانات
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يمكن أن تطلب حذف البيانات

الجديد

- Bug Fixes and Performance Enhancements