كرة القدم الشاطئية لكرة القدم

يتضمن إعلانات
3.2
179 مراجعة
+50 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

مرحبا بكم في كرة القدم الشاطئ لكرة القدم حارس المرمى لعبة كرة القدم حارس المرمى هي لعبة كرة القدم مجانا لمحبي كرة القدم. لعب روسيا لكرة القدم إضراب كأس العالم لعبة هي لعبة كرة القدم 3D ممتازة ومدهشة مع معظم الميزات اللاعبين هم الرسوم المتحركة واقعية ومؤثرات صوتية واقعية كرة القدم المثيرة في الأرض مع رسومات 3D متألق. ركلة حرة لعبة كرة القدم 3D هوس أو مشجعي كرة القدم هنا هي لعبة كرة القدم الرائعة لعبة هوس بريك الرائعة ثلاثية الابعاد لعام 2018 لتحافظ على اطلاعك وتعطيك متعة تطور كرة القدم.
انضم الآن إلى دوري كرة القدم العالمي ويكون بطل العالم من خلال الفوز بكرة القدم 18. كرة القدم الشاطئية الفريدة أو ألعاب كرة القدم الأحلام هي تصميم خاص لمحبي ألعاب كرة القدم. يمكنهم ضرب كرة القدم في ثورة كرة القدم الشاطئية بكامل قوتها والفوز بقلوب الحشد ، كرة القدم حلم الدوري أو كرة القدم تطور متاح الآن في جيبك انتزاع كأس العالم من مباريات كرة القدم مجانا. المؤيد لكرة القدم كأس الثورة الثورة هي لعبة رياضية ممتعة مع كرة القدم كرة القدم 18 متعة. تحميل لعبة كرة القدم هذه مذهلة وتصبح أسطورة في لعبة كرة القدم الحقيقية.
الآن حان الوقت لتصبح كرة القدم الحقيقية أفضل لاعب في 3D مباراة كرة القدم الشاطئ. كنت أشعر وكأنه لعب كرة القدم وبطل كرة القدم إذا كنت تلعب هذا لعب كرة القدم بطل كأس العالم لعبة كرة القدم لعبة 3D. لعبة كرة القدم من ركلة حرة هي واحدة من أفضل الألعاب التي يمكنك فيها إظهار مهاراتك كلاعب كرة قدم. العب الآن ، مثل لاعب كرة قدم ، لعبة كرة القدم الجديدة. الحلم الحقيقي لكرة القدم مباراة الدوري بطولة 2018 أو كأس العالم لكرة القدم هي ألعاب كرة القدم المدهشة التي تسمح لك غير محدود لكرة القدم ثورة كأس كرة القدم مباريات الدوري المرح مع أرض ملعب كرة القدم كأس حقيقي. أنت نجم ملعب كرة القدم ومثل البطل بين الجمهور.
كن بطل كرة قدم كرة القدم وابدأ مسيرتك كلاعب كرة قدم في كرة القدم روسية حرة بطل كأس العالم مباريات من خلال الانضمام لكرة القدم حلم دوري للثورة. تلعب وتصبح أفضل فرق الألعاب في عالم فرق كرة القدم. الحصول على فريقك المفضل وأصبح بطل العالم في كرة القدم المنافسة ، ولعب في لعبة أحلام كرة القدم في مباريات بطولة الدوري 2018 محاكاة. بطولة كأس العالم لكرة القدم هي واحدة من أكثر الأحداث كرة القدم إثارة وإثارة في الشاكاس ، لذا كن مستعدًا لذلك. اختر الدوري الممتاز لفريقك المفضّل وقادهم إلى المجد بتسجيل المزيد من الأهداف.
تواجه خصومًا مختلفين أثناء شق طريقك من خلال المنافسة ومحاولة أن تصبح بطلًا. العمل بجد وتدريب مهاراتك والفوز في كل مسابقة كرة القدم من خلال تسجيل المزيد من الأهداف كرة القدم القدم بول العالم. أبهر العالم بأسره من خلال ركلة الركلة الخاصة بك ووضع عقلك للعب هذه المباراة لكرة القدم لاعب خط الوسط أو المدافع؟ تكون جيدة مع عملك وتدريبك وممارستك أكثر فأكثر لتصبح لاعب كرة قدم أحلام كرة القدم ومن ثم تحصل على الكثير من رعاية أفضل لعبة كرة قدم.
سوف النصر الخاص بك كنجم كرة القدم نجم كرة القدم بطولة كأس كرة القدم لاعب وأصبح الهداف الحقيقي للنادي الخاص بك؟ هل أنت مستعد لذة كرة القدم الحقيقية عن طريق الإضراب في ملعب كرة القدم؟ استمتع برسومات ألعاب كرة قدم واقعية وتأثيرات صوتية وتشعر بلعب كرة القدم الحقيقية كرة القدم الحقيقية كأس العالم لكرة القدم عالية الدقة هوس 2018 التشويق في ملعب كرة القدم الشاطئية أو كأس العالم لكرة القدم الشاطئية ، ملعب كرة القدم 2k18 الميدان أو الملاعب ستجعل مباراة كرة القدم تنبض بالحياة على الشاشة أثناء الألعاب. مباريات كرة القدم مجاناً فورًا ضربة جزاء كرة القدم وركلة حرة لجميع مشجعي كرة القدم. سوف تمر ، العدو ، وسوف تظهر القدرة على التحرك حول منافسيه كرة القدم. لذلك ، الهدف ، والرأس ، واطلاق النار وتسجيل الهدف.

دلائل الميزات:
الرسوم المتحركة على نحو سلس وواقعي ، والمؤثرات الصوتية واقعية ، حشد حقيقي.
تحكم جيد في لعبة الاستقبالات (اضغط على عناصر التحكم في التمرير والتحكم والتمرير والتصويب).
وضع اللعب السريع لعبة محاكاة حقيقية لكرة القدم.
يمكنك اللعب في البطولة بفرق مختلفة. انه امر رائع!
تلعب لعبة كرة القدم ، فرق حقيقية ، لاعبين حقيقيين ، أرض حقيقية.
احتراما جيدا اللاعبين وفرق في متناول يدك.
تاريخ التحديث
28‏/10‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
النشاط على التطبيق ومعلومات التطبيق وأداؤه والجهاز أو أرقام التعريف الأخرى
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

3.2
179 مراجعة
مستخدم Google
30 نوفمبر 2018
اللعبه سيئه جدا الحارس لا يتحرك نجمه وحده كثير على اللعبه تستاهل ثلث نجمه
رأى 13 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
مستخدم Google
17 ديسمبر 2018
لعبة بشعة جدا جدا جدا
رأى شخص واحد أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
مستخدم Google
7 مايو 2019
لعبه جميله جدا أوي أوي أوي أوي
رأى 4 أشخاص أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟