RadonEye Plus2(라돈아이 플러스2)

+5 آلاف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق


خلال فترة الغداء (من 1 فبراير إلى 9 فبراير) ، تعذر تحميل البيانات بشكل طبيعي بسبب خطأ في الخادم. في 10 فبراير ، تمت استعادة الأجهزة والاتصالات من الخادم ، وتم إصلاح اتصالات التطبيقات والخوادم في 11 فبراير.
يرجى استخدام الإصدار المحدث في متجر Play.
نعتذر عن أي إزعاج.


Radon Eye Plus 2 هو كاشف غاز رادون داخلي في الوقت الفعلي. اتصال Wi-Fi الذي يسمح لك بمشاهدة البيانات على الإنترنت ، والتكنولوجيا التي تسهل إعداد الجهاز وإدارة البيانات باستخدام Bluetooth من مسافة قريبة. حساسيته أعلى بـ 20 مرة من حساسية الرادون المولد الأجنبي ، لذا فهو سريع ودقيق. لذلك ، يمكن توفير بيانات الرادون في غضون 10٪ من الخطأ في غضون ساعة واحدة من بدء القياس. بالإضافة إلى ذلك ، يتم تطبيق تقنية تعتمد على إنترنت الأشياء بحيث يمكن تأكيدها في أي وقت وفي أي مكان على الإنترنت ، لذلك من السهل التحقق من البيانات وتشغيلها عن بعد من خلال هاتف ذكي شخصي أو جهاز كمبيوتر شخصي. مقارنة مع جهاز الرادون العين الحالية ، فإن الرادون العين زائد 2 لديه الوصول إلى الإنترنت ، ودرجة الحرارة والرطوبة وقياس الوقت ، ويمتد نطاق القياس من 100pCi / لتر إلى 255pCi / لتر. وتختلف تركيزات الرادون الداخلية التي تسبب سرطان الرئة في البشر صباح ومساء ، وحتى حسب الموسم ، يجب رصدها ومراقبتها بنشاط في الوقت الحقيقي. رادون العين زائد 2 يجعل هذا ممكن.

- حصل على وزارة التجارة والصناعة والطاقة (MOCIE)

* لا يدعم Radon Eye Plus 2 اتصال WiFi 5G.
تاريخ التحديث
12‏/10‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
الموقع الجغرافي والمعلومات الشخصية
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
لا يتم تشفير البيانات
يمكن أن تطلب حذف البيانات

الجديد

-버그 수정