Lohoof (Sighs of Sorrow)

4.6
99 مراجعة
+1 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

وقد نظرت السيد بن Tâwûs (طاووس) هذا الكتاب كما عمله في إقبال، وMuhajjah Kashful.

يقول في Muhajjah Kashful: الكتاب آل Malhoof علاء qatlat Tufoof الذي قد كتب حول استشهاد الحسين (ع) يحتوي على أشياء رائعة في ترتيب وتكوينها، وكان بفضل الله أن مكنني من الكتابة عليه.

في كتابه Ijazat، كما ذكر في ولاية بيهار 42/107، ويقول: لقد جمعت في كتاب آل Malhoof علاء qatlat Tufoof بطريقة التي، بقدر ما أعرف، وقد اعتمدت أحد ولمن لديه معرفة حول هذا الكتاب يمكن أن فهم هذه الكلمات.

من بين البراهين على العلاقة بين هذا الكتاب مع سيد، هو أن يتم ذكر اسم الكاتب من الكتاب في مقدمة الكتاب نفسه. وعلاوة على ذلك، يمكن للجميع الذي هو على بينة من نوع من الكتابة من سيد نفهم أن هذا الكتاب هو عمله.

المؤلف، في نهاية هذا الكتاب، يقول: كل من هو على بينة من الإيجاز وconcisenes من هذا الكتاب يعلم أنه يختلف عن مماثلة. الشيخ طهراني، في Zariah 18/389، رقم: 576، و 22/223 و Brockleman، تحت 1/912 الشيخ 15، وقال أن هذا الكتاب هو عمل من سيد.

إيتون Kulburk، ويقول في كتاباته أن هذا الكتاب هو من Tâwûs Ibne سيد. "آل Malhoof هو أفضل من الأعمال Tâwûs سيد". قال تعالى: وقد طبع هذا الكتاب عدة مرات وترجم أيضا إلى اللغة الفارسية. ويقول: إن Lohoof يحتوي الكتاب على اقتباسات من الأحداث الأصلية المتعلقة مأساة كربلاء والأحداث اللاحقة. وقد جلبت العديد من الروايات من الرواة غير معروف، والتي بدأت في قراءتها في عاشوراء.

Kulburk يصف: واحد من كتب سيد هو آل Masra شين رسوم qatlal حسين وهذا لم يرد ذكره في أي مكان والدليل الوحيد هو منها أن المخطوطة مكتوبة بخط اليد لها يوجد في مكتبة ليدن تحت تسجيل رقم: 792.

انه يعدد الشكوك ويقارن آل Masra معان وMaqtal، الذي يعزى إلى أبي Makhnaf ويقول أنه من الممكن أن كلا قد يكون موجودا في كل مرة.

ويعتقد إيتون Kulburk أنه من المحتمل أن Tâwûs Ibne سيد استندت إلى Maqtal أبي Makhnaf، وجعلت إضافات إلى ذلك، رتبت واعطتها عنوان آل Masra شين.

على هذا الأساس، وMaqtal المطبوعة، والتي نسبت إلى أبي Makhnaf، هو نفس الكتاب، والتي جمعت سيد وتوسيع نطاقها.

ويقال: آل Masra شين وLohoof نوعان من الكتب. وإن كانت هناك حالات تبين أن هناك تشابها بين البلدين.

ووفقا للكتابة، وقد أشار إلى إيتون سيد بن Tâwûs 76-78.

الشيخ محمد بن آل ياسين، في كتاباته من Tâwûs Ibne، ينسب هذا الكتاب إلى Tâwûs سيد قائلا أنه قد تم نشره عدة مرات في إيران والنجف.

على أية حال، بلا شك، هو مكتوب Malhoof التي كتبها سيد، وأنه هو الآخر من آل Masra'Sheen، الذي تولى من Maqtal أبي Makhnaf. وإن كان هناك تشابه بينهما.
تاريخ التحديث
10‏/11‏/2013

أمان البيانات

يمكن لمطوّري البرامج عرض معلومات هنا حول كيفية جمع واستخدام بياناتك في تطبيقاتهم. مزيد من المعلومات عن أمان البيانات
لا تتوفر أي معلومات

التقييمات والتعليقات

4.5
98 مراجعة