Modified car seat design

يتضمن إعلانات
+5 آلاف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

مقاعد السيارة هي المكون الرئيسي في المناطق الداخلية من السيارة. هناك خياران لتعديل تصميم السيارة الداخلي ، وهما تثبيت غطاء مقعد السيارة أو تغيير مقعد السيارة الافتراضي مع مقعد سيارة مخصص. إذا كنت ستستخدم غطاء مقعد السيارة ، فكر في عدد من الأشياء مثل مواد مقعد السيارة ولون مقعد السيارة.

يغطي مقعد براءات الاختراع استخدام الأسلاك بحيث يمكن الضغط على النتائج وتبدو باردة. يمكن أن تكون مقاعد السيارة مصنوعة من نماذج الأريكة ، ونماذج دمج الألوان ، ونماذج الخطوط ، إلخ. يتم لف هذه المادة بالرغوة والمطلية بالجلد ، بحيث تبدو مظهر مقعد السيارة فخمًا جدًا ، ولا يجعل المقعد يبدو أنيقًا.

يحتوي هذا التطبيق على فئات من مقاعد السيارات مثل تصميم السيارة الداخلي ، تعديل مقاعد السيارة الفاخرة ، أحدث تصاميم مقاعد السيارة ، تطبيق تصميم مقاعد السيارة الأكثر اكتمالا ، موضوع مقاعد السيارة ، تصاميم مقاعد السيارة البسيطة ، تصاميم مقاعد السيارة الملونة ، اختلافات من ملصقات السيارات ، والاختلافات من فيلم النافذة ، والاختلافات في سيارات الكارب ، وتعديل الفيلم نافذة ، وتعديل أحدث ملصقات السيارات ، وتصميم مقاعد السيارة الحد الأدنى. وهناك أيضًا خيارات متنوعة مثل تعديل مقاعد السيارة الرياضية وموضوعات تعديل مقعد السيارة الكلاسيكية وأحدث موضوعات تعديل مقاعد السيارة وتعديل مكابس مقاعد السيارة والتعديلات على اختلافات مقاعد السيارة الصالون وغيرها.
تاريخ التحديث
19‏/05‏/2019

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
يتم تشفير البيانات أثناء النقل

الجديد

- New Design
- Fix Bugs