Hurdlex - Track & Field News

يتضمن إعلاناتعمليات شراء داخل التطبيق
+1 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

Hurdlex هو متجرك الوحيد لكل شيء في المضمار والميدان بما في ذلك الحواجز والقفز والركض. كن أفضل لاعب تقني ، وأشد رياضي سباقات المضمار والميدان ، أو لمجرد اللحاق ببعض من أفضل ألعاب القوى في العالم. كن على اطلاع في عالم الركض والقفز عبر قسم الأخبار والمقالات أو صقل مهاراتك باستخدام إحدى أدواتنا.

بغض النظر عما إذا كنت متخصصًا في حواجز 110 أمتار ، أو الوثب الثلاثي ، أو الوثب الطويل ، أو الوثب العالي ، أو سباق 100 متر ، فإن ألعاب القوى العارضة لديها كل ما تهتم به من النصائح إلى آخر الأحداث!

سمات:

مجتمع المضمار والميدان - انشر مقاطع الفيديو التدريبية أو الخاصة بالسباق واحصل على تعليقات قيمة من مجتمعنا المتنامي من الرياضيين والمدربين. يمكن للأعضاء الآخرين تقييم المحتوى الخاص بك لمنحك المساعدة التي تحتاجها ، أو إذا كنت تريد التباهي فقط

مقالات ألعاب القوى - اقرأ آخر أخبار ألعاب القوى وألعاب المضمار والميدان والمزيد عبر محتوى حصري من hurdlex.com

مقاطع الفيديو للمسار والميدان - شاهد وتعلم من الأفضل. تحتوي أقسام مقاطع الفيديو الخاصة بنا على مقاطع فيديو عالية الجودة فقط من تدريبات الحواجز وسباقات الحواجز والإلهام لكل من حواجز الذكور والإناث بين العدو السريع والعقبات المتوسطة. مواكبة الرياضيين المفضلين لديك مثل جرانت هولواي وسيدني ماكلولين وشاكاري ريتشاردسون والمزيد!

مخططات هبوط الحواجز - اضبط وتيرة تدريبك باستخدام مخططات اللمس

حواجز مدرب - لا مدرب ، لا مشكلة. أخبر hurdlex ما هو الخطأ في عقباتك واسترجع خطة مفصلة لكيفية إصلاحها.

Hurdlex ليست مخصصة فقط للحواجز ، ولم يكن الوصول إلى موارد المضمار والميدان بهذه السهولة. لذلك إذا كنت تحب الحواجز ، أو عشاري ، أو سباعي ، أو الوثب العالي ، أو الوثب الثلاثي ، أو الوثب الطويل ، أو رمي الرمح ، أو رمي الجلة ، أو الألعاب الأولمبية ، أو أي شيء متعلق بألعاب المضمار والميدان أو ألعاب القوى العالمية ، فهذا هو كل ما تريده ، في كف يدك. قم بالتنزيل الآن وانطلق في الغوص في عالم سباقات المضمار والميدان!
تاريخ التحديث
22‏/11‏/2022

أمان البيانات

يمكن لمطوّري البرامج عرض معلومات هنا حول كيفية جمع واستخدام بياناتك في تطبيقاتهم. مزيد من المعلومات عن أمان البيانات
لا تتوفر أي معلومات

الجديد

Let's get ready for indoor season. We updated our app icon and put track news back on your home screen. Enjoy!