Lotto Player USA

يتضمن إعلانات
4.1
72 مراجعة
+10 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

يقدم هذا البرنامج مولدات أرقام لليانصيب الأمريكي (اليانصيب)،
بما في ذلك جميع الولايات اليانصيب باستثناء:


ألاباما، يوتا، نيفادا، هاواي، ألاسكا


ويتضمن:


بورتوريكو، مقاطعة كولومبيا، جزر فيرجن الأمريكية


لوتس.


بالإضافة إلى ذلك، يمكنك التحقق من الأرقام الفائزة باليانصيب (اليانصيب) من خلال وظيفة البحث عن نتائج اليانصيب، وطلب صفحات نتائج اليانصيب من مواقع ويب محددة لليانصيب.


وفقًا لسياسة محتوى Google Play 「المقامرة: لا نسمح بالمحتوى أو الخدمات التي تسهل المقامرة عبر الإنترنت...」، قد يتم التعامل مع صفحات أرقام اليانصيب الفائزة التي يقدمها هذا التطبيق - على الرغم من أن موقع الويب الرسمي الخاص باليانصيب - على أنها 「مقامرة عبر الإنترنت site」، لذا فإن بعض الأزرار (للبحث عن نتائج اليانصيب) لا ترتبط مباشرة بصفحات أرقام اليانصيب الفائزة. أنا آسف جدا على الإزعاج.


[تعليمات]
1. يمكنك أن تقرر إنشاء أرقام اليانصيب أو البحث عن نتائج اليانصيب عند المدخل.


2. توليد أرقام لوتو:
من فضلك اضغط على "؟" في الزاوية اليمنى العليا من صفحة "Lotto Number Pickers"، في إشارة إلى مستندات المساعدة لكل علامة تبويب.


3.البحث عن نتائج اللوتو:
(1) حدد أولاً منطقة اليانصيب، ثم اضغط على زر اليانصيب.
(2) سيتم ربطه بصفحة نتائج اليانصيب المحددة. بعد ظهور بعض محتويات الصفحة، يمكنك الضغط على زر "موافق" لإغلاق مربع حوار التقدم المنبثق.


[ما هو الجديد]
الإصدار 2.1.3: (1) قد يحدث عطل في بعض الأجهزة (Samsung، OPPO، إلخ.) أثناء الضغط على الزر الموجود في صفحة "Lotto Results Checker"، لذلك تم استبدال الرسالة القصيرة بمربع حوار. (2) سيتم إخفاء الشعار لمنع النقرات غير المقصودة أثناء ظهور القائمة الموجودة في الزاوية اليمنى العليا من الشاشة. (3) تمت إضافة العديد من اليانصيب الجديدة. (4) تم تحديث قواعد بعض اليانصيب. (5) تم تحديث عناوين URL لصفحات نتائج السحب لبعض اليانصيب. (6) تم تحديث جداول السحب للعديد من اليانصيب. (2024/04/17)
v2.1.2: (1) تمت إضافة تينيسي "Daily Tennessee Jackpot"، وMaryland "Pick 5"، وKentucky "Kentucky 5"، وArkansas "LOTTO"، وWyoming "KENO" و"Cash Pop" للعديد من الولايات. (2) تمت إزالة "2by2" من أيداهو. (3) تمت إعادة تسمية New Jersey "Pick-6 XTRA" إلى "Pick-6"، وتمت إعادة تسمية Minnesota "Northstar Cash" إلى "North 5" وتمت إعادة تسمية "Daily 3" إلى "Pick 3"، وتمت إعادة تسمية Puerto Rico إلى "loto+" تمت إعادة تسميته إلى "Loto Cash". (4) تم تحديث قواعد نيوجيرسي "Pick-6"، وبورتوريكو "Loto Cash"، وMontana "Big Sky Bonus"، وDC (مقاطعة كولومبيا) "Race2Riches". (5) تم تحديث عناوين URL لصفحات نتائج السحب للعديد من اليانصيب. (6)تم تحديث جداول السحب للعديد من اليانصيب.(2023/03/08)
الإصدار 2.1.1: (1) أريزونا "واحد للفوز" و"10/5/45"، ولويزيانا "اختر 5"، وأوريجون "لاكي لاينز"، وميسيسيبي "ماتش 5" و"كاش 4"، وأيداهو "اختر 4" تمت إضافة "2by2"، وايومنغ "2by2"، جزر فيرجن الأمريكية "Express Cash". (2) تم تحديث قاعدة إلينوي "لوتو". (3)تم تحديث عناوين URL لصفحات نتائج السحب الخاصة بـ "TAKE 5" في نيويورك و"All or Nothing" و"Keno" في ماساتشوستس. (4) تم تحديث أوقات السحب للعديد من اليانصيب. (2022/01/10)
تاريخ التحديث
17‏/04‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
الموقع الجغرافي والنشاط على التطبيق و2 نوع آخر من البيانات
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
الموقع الجغرافي والنشاط على التطبيق و2 نوع آخر من البيانات
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يمكن أن تطلب حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

4.1
64 مراجعة

الجديد

v2.1.3: (1)Crash may occur in some devices(Samsung, OPPO, etc.) while button in the "Lotto Results Checker" page was tapped, so short message was replaced by dialog box. (2)Banner will be hidden to prevent accidental taps while menu on the top right corner of the screen is being popped up. (3)Many new lottos were added. (4)Rules of some lottos were updated. (5)URLs of draw result pages of some lottos were updated. (6)Draw schedules of many lottos were updated. (2024/04/17)