Extreme Bike Impossible Tracks

يتضمن إعلاناتعمليات شراء داخل التطبيق
+1 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
مراهقون
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

مرحبًا بك في لعبة Extreme Bike Impossible Tracks 2020 Racing 3D.
هذا هو المواجهة المثيرة للدراجات. مغامرة جديدة من ألعاب المسارات القصوى المستحيلة.
هل حلمت بأداء سيد الدراجة المثيرة؟
اقذف نفسك في عالم مغامرة ركوب الدراجات المثيرة!
Extreme Bike Impossible Tracks Rider Runt Rider يقدم لك العديد من الاختيارات وأنماط اللعب المختلفة في متسابق الدراجات. هذه اللعبة لديها طريقة لعب حقيقية. كل مستوى أكثر صعوبة وإثارة من المستوى الآخر. حان الوقت لركوب مثير وأعمال مثيرة مجنون. استخدم حيلك في قيادة الدراجة النارية واستكمل التحديات الخطيرة وحقق جميع الإنجازات في لعبة حيلة الدراجة غير المسؤولة هذه.
حان الوقت للعمل على دراجة نارية. رائعة ومغامرة للغاية على جهاز محاكاة بعجلتين في لعبة ركوب الدراجة في السماء. كن آمنا. تتوفر العديد من الدراجات النارية في المتجر ، يمكنك فتح دراجة ركوبك المفضلة لإظهار حيلة. قيادة التراب الشديد الخاص بك في لعبة التقزم للدراجات هو تحدي مهاراتك لإثبات على مسارات السماء الخطرة لأن المحاكيات الأخرى كثيرة على الطريق. Extreme Bike Impossible Tracks تجعل متسابقًا محترفًا حقيقيًا في حركة المرور. عندما تبدأ في الضغط على زر السباق ، فإن شعار دواسة السرعة يتجه لركوب الدراجة بسرعة فائقة للتحكم في يدك ومستوى الدراجة عند الحاجة إلى سرعة بطيئة للدراجات النارية ، اضغط على سرعة حيلة الدراجة.
هل أنت مستعد لسباق دراجة الشعار الذي يحتوي على متسابق الدراجة الفيزيائي الواقعي القريب؟ هذه هي المرة الأولى التي تكون فيها لعبة محاكاة ثلاثية الأبعاد ثلاثية الأبعاد 2020. ابدأ الدراجة واذهب لركوب كل محاكي مع حيلة على الطريق بأمان بسرعة عالية والوصول إلى هدفك. طقس رائع ، صوت رسومات عالية الدقة مذهل مثل صوت دراجة حقيقية جذابة دراجات سريعة طرق جميلة بيئة حركة المرور لا تصدق تظهر قفزة خطيرة حيلة ذبابة. يقفز الرسومات عالية الجودة 3D. اقفز إلى الإثارة لأداء مذهل. كن شعارًا متهورًا في Rider Real Stuntman في الحياة الحقيقية. قيادة الدراجة الخاصة بك حيلة.
تعال والعب أكثر ألعاب ركوب الدراجة إثارة وركوبها على مسارات السماء.

• استمتع بالإثارة في توجيه دراجتك.
• 3D الرسومات عالية الدقة.
• بيئة رائعة في لعبة المسارات المتطرفة الدراجة المستحيلة.
• نماذج الدراجة رائعة وجميلة.
• مجاني على جوجل بلاي تثبيت والاستمتاع
• أصعب التحديات وأكثرها صعوبة.
• مجموعة من الدراجات المنجرفة الحقيقية.
تاريخ التحديث
24‏/05‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
يتم تشفير البيانات أثناء النقل

الجديد

Bug Fixes...