+100
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

صندوق أدوات الشركات الصغيرة والمتوسطة هو أداة معلومات ودعم لجميع جوانب عمل الموارد البشرية الموجه نحو التنوع والتنوع. ويهدف إلى الإدارة ومديري الموارد البشرية للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة الحجم (SMEs) الذين يرغبون في الاستجابة للعولمة والتغير الديموغرافي والحاجة إلى العمال المهرة مع استراتيجيات الموارد البشرية الدولية أو متعددة الثقافات.

ستجد أهم المعلومات والنصائح المحددة للغاية حول أكثر من 70 بطاقة مصنفة في ثماني فئات. يتعلق الأمر بتعيين الموظفين وتطويرهم ، وثقافة الشركات والقيادة ، وفرص التمويل وغير ذلك الكثير. ستجد هنا إجابات مضغوطة للأسئلة المتداولة والحلول العملية التي يمكن تنفيذها على الفور.

صندوق أدوات الشركات الصغيرة والمتوسطة هو منتج مشترك للمكاتب المتخصصة في مجال الذكاء والمشاريع الفرعية في مجال الذكاء. الناشر هو المركز المتخصص في معدل الذكاء لتنمية الكفاءات بين الثقافات ومكافحة التمييز / VIA Bayern e.V.
نتمنى لك كل التوفيق في تشكيل عمل الموارد البشرية الموجه نحو التنوع وثقافة الشركة!
تاريخ التحديث
21‏/08‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين