إصلاح أجهزة الكمبيوتر المحمول

يتضمن إعلانات
3.5
1.42 ألف مراجعة
+500 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

مهلا! مرحبًا بك في هوس إصلاح آخر ، حيث يمكنك القيام بالكثير من ألعاب الإصلاح حيث يتعين عليك القيام بأعمال إصلاح أخرى لإصلاح وإعادة تصنيع أجهزة الكمبيوتر المحمولة لعملائك. لذا ، انضمي إلى لعبة إصلاح الأجهزة هذه ودع السلك السلكي يبدأ في هذا المتجر الإلكتروني الآن. لقد قمت بالكثير من مهام الإصلاح والتراكم لمختلف الأجهزة المنزلية وغيرها من مهام إعداد الفواتير في الوقت الحالي.

الكمبيوتر المحمول محطم ويواجه العديد من المشاكل. لقد حان الوقت لنقل الكمبيوتر المحمول والشاشة إلى متاجر ميكانيكا الكهرباء حيث يعمل على إصلاحها وجعلها تعمل بشكل صحيح. تصبح أفضل ميكانيكي إصلاح أجهزة الكمبيوتر والأجهزة الكهربائية لتحقيق أفضل النتائج لك مثل إعداد فاتورة احترافي. يأتي العملاء إلى محلات الإصلاح الخاصة بك ويجلبون آلات المنزل المحطمة بمشاكل مختلفة. استخدم مهارات المصلح الخبير الخاص بك لحل مشاكل العميل. هذه اللعبة ميكانيكي مجنون هي أفضل لعبة لأوقات ممتعة. هذه اللعبة هي أكثر متعة بكثير من أي لعبة إصلاح السيارات أو المرآب. لذلك دعونا الحصول على هذه الإصلاحات الأجهزة تبدأ.

هل خدمة العملاء بطريقة مناسبة للغاية. عندما يأتي العميل إلى متجرك ، قم بتنظيف أول جهاز كمبيوتر فوضوي وقذرة باستخدام قطعة قماش. ثم تحقق من الأجهزة الكهربائية وابحث عن الأعطال. استخدم الأدوات والمعدات الكهربائية لفتحه وإصلاحه. انضم إلى الأسلاك المكسورة وقطع الغيار والرقائق. استخدم جميع الأدوات والمعدات الحديثة للانضمام إلى أجهزة الكمبيوتر المحمول والرقائق الصغيرة. اعمل ككهربائي رئيسي في إصلاح الأجهزة وقم بتوصيل جميع أجزاء الجهاز في المكان المناسب. امنح العميل الصغير عندما يكون جاهزًا! عجلوا العميل القادم ينتظر خدمات إصلاح الأجهزة الخاصة بك. قم بأداء أعمال الإصلاح الخاصة بك في أسرع وقت وبدات التشغيل الصحيح للعمل على الجهاز التالي. هذه اللعبة مليئة بالمرح والمغامرة مع رسومات حقيقية مثل لعبة مذهلة. اصنع الأجهزة المتطورة المدهشة والتكنولوجيا مثل أجهزة الكمبيوتر والشاشات وأجهزة الكمبيوتر المحمولة لبيعها إلى عملاء مختلفين.

هذا صانع الكمبيوتر المحمول حسب الطلب ومصمم لعبة رائع. قم بإعادة بناء وإصلاح أجهزة الكمبيوتر المحمولة لزبائنك ليصبحوا أفضل مصلح لإصلاح الأجهزة في المدينة. 
تاريخ التحديث
25‏/01‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
الموقع الجغرافي والجهاز أو أرقام التعريف الأخرى
لا يتم تشفير البيانات
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

3.7
1.28 ألف مراجعة
Ali Ali
28 أبريل 2023
لعبه جميله جدا جدا و تعلم منها كثيرا من الاشياء جيده وانا اعطيها خمس نجوم لو اقدر كان عطيتها عشر نجوم كثير جميله للبنات بس انا عجبتني احلى لعبه في العالم
رأى 3 أشخاص أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
محجوب عوض
23 نوفمبر 2020
جميلة واتعلمتا منها اشياء لم اراها في جهازي الكمبيوتر
رأى 35 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
بلبلة السلام
24 أغسطس 2022
لعبه حلوه وممتاز جدا جدا
رأى 8 أشخاص أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟