ميراث الرسول عليه الصلاة

يتضمن إعلانات
4.5
15 مراجعة
+1 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

ميراث الرسول عليه الصلاة والسلام تطبيق مجاني مميز يقدم لكم وصايا الرسول صلى الله عليه وسلم مكتوبة ليسهل على المؤمن التقرب من الله من خلال اتباع سنة النبي محمد صلى الله عليه وسلم والاقتداء به. قال النبي صلى الله عليه وسلم: (إن العلماء ورثة الأنبياء، إن الأنبياء لم يُوَرِّثوا ديناراً ولا درهماً، إنما وَرَّثُوا العلم، فمن أخذه أخذ بحظٍّ وافر) رواه الترمذي وصححه الألباني. فميراث النبي صلى الله عليه وسلم هو الكتاب والسنة، والعلم، والاهتداء بهديه صلوات الله وسلامه عليه. ومن هذا الباب نقدم لكم في هذا التطبيق بعضاً من هدي خير الأنام محمد صلى الله عليه وسلم.

من المعلوم أن اتباع المصطفى عليه الصلاة والسلام مما أمر به الله سبحانه وتعالى هو الطريق إلى رضا الرحمان عز و جل والسبيل إلي جنات الخلد، و هذا التطبيق يحمل بين ثناياه بعضا من ميراث النبي صلى الله عليه وسلم فهو يتكلم عن ثواب العمل الصالح. ويتوجب علينا كمسلمين تطبيق هذه الوصايا اقتداءا بالرسول محمد عليه أفضل الصلاة والسلام في كل الأيام وخاصة في الأعياد والمناسبات الإسلامية الخاصة مثل شهر رمضان الكريم وعيد الفطر وعيد الأضحى وكذا ذكرى المولد النبوي وغيرها من الأيام المباركة التي يحب العبد أن يتقرب فيها أكثر لخالقه.

نقدم لكم في تطبيق ميراث الرسول عليه الصلاة والسلام المجاني دليل المسلم لاتباع هدى الله وخطى النبي محمد عليه أفضل الصلاة والسلام. حيث يضم أهم وصايا الرسول في شتى أمور الحياة اليومية الاعتيادية منها كآداب الأكل والنوم واللباس وكذا التعامل مع الناس والصلاة بالإضافة إلى الأدعية المستجابة والأذكار التي كان يرددها عليها الصلاة والسلام في كل موقف.

ميراث الرسول عليه الصلاة والسلام هو تطبيق مجاني يحتوي على صحيح وصايا الرسول لجميع المسلمين سواءا في امور الدين الاسلامي مثل التوبة و التوحيد و ذكر الله و قراءة القران الكريم واحكام الزكاة والوضوء و الصلاة، كما يتضمن البرنامج معلومات اخرى ونصائح وحكم تخص امور الدنيا كحق المسلم على المسلم و فقه المعاملات و الحياة الزوجية السعيدة في الاسلام و فضل طلب العلم و العلاقة الزوجية ومكارم الأخلاق، وصلة الرحم، وتعاهد الجيران، وكيفية التقرب من الله وتحقيق الاحلام وعيش حياة كريمة.

This new free application provides you with our prophet's legacy (peace and prayers be upon him) and his most important wisdom, advice, and commandments that should be abided by in order to achieve a peaceful, successful life close to our Lord, Allah.
Prophet Mohammad's legacy pbuh, for all Muslims in Arabic contains correct and true Hadiths and quotes of the prophet (pbuh) about every aspect of life. Follow our prophet Muhammad's steps and lifestyle and be closer to God.

وفي النهاية نتمنى من الله تعالى أن يوفقكم وإيانا إلى الهدى والطريق المستقيم. لا تنسونا بصالح دعواتكم.
يمكنكم دعم تطبيقنا عن طريق تقييمه بخمسة نجوم وترك تعليق إيجابي. إذا كانت لديكم أي تساؤلات، اطرحوها أيضا في التعليقات.
تاريخ التحديث
28‏/02‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
الموقع الجغرافي والنشاط على التطبيق و2 نوع آخر من البيانات
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

4.5
15 مراجعة
Abo Hamza
25 سبتمبر 2023
مافيه اجمل من كلام الرسول صلى الله عليه وسلم زودونا يريت تطبيق ممتاز
رأى شخص واحد أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
ابراهيم عاطف شحات
1 سبتمبر 2023
هلم
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
عبدالباسط محمد
25 فبراير 2021
انا
رأى شخص واحد أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟