resep masakan jawa tengah

يتضمن إعلانات
4.6
8 مراجعات
+1 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

نموذجي الوسطى الجاوية المطبخ وصفات كاملة هو أحد التطبيقات التي تحتوي على وصفات نموذجية من المدن في جاوة الوسطى.
تطبيق وصفة الطبق الجانبي لجافا المركزية مخصصة لأولئك منكم الذين يتعلمون الطهي أو الذين يحبون الطهي لتسهيل رؤية وصفات المطبخ الوسطى في جاوا ، وصفات المطبخ اللذيذة من وسط جاوة ، وصفات المطبخ النموذجية لأرخبيل ، وصفات الأطباق الجانبية التي يتم معالجتها في وسط الجاوية الحديثة والتقليدية دون الحاجة إلى فتح كتاب وصفات ، يرافقه كيفية جعل المطبخ جافا الوسطى.
في بعض الأحيان لدينا مشكلة في الحصول على كيفية جعل وصفة الجاوية الوسطى التقليدية والحديثة؟ صعوبات الحصول على كيفية جعل المطبخ الجاوي لذيذ ومضاد Ribet الآن؟ نقدم هنا مجموعة متنوعة من الوصفات اللذيذة والفريدة من نوعها والتي تعد مرجعًا مهمًا لكم جميعًا. من خلال تطبيق مجموعة من مجموعة متنوعة من الوصفات Recipe Central Java Complete Home Based Lebaran ، يمكننا الحصول على العديد من الوصفات من مطبخ Java المركزي ، إلى جانب أنه يمكن أيضًا تشغيله بسهولة من خلال جهاز Android الخاص بك على التوالي ، وهو مناسب كمرجع لك لجعل Wet Cake لعائلتك المحببة ، من أجل Arisan ، يمكن أن يكون أيضا للأحداث عارضة والرسمية.


هذا التطبيق هو أحد التطبيقات التي تقدم وصفات لذيذة وسهلة الممارسة في المنزل أو تستخدم لغرض زيادة الدخل عن طريق فتح مطعم أو كشك للطعام.

نقدم هنا مقتطفًا صغيرًا من محتويات الوصفة في طلبنا ، بما في ذلك:

- وصفة سوتو كودوس
- وصفة مانجوت السلور
- وصفة ل Sego Megono
- وصفة الأرز Glewo
- وصفة ليويت رايس
- قرنق عاصم وصفة
- وصفة Gudeg
- وصفة ل Sambal Krecek
- Klatak Satay وصفة
- وصفة رايس Gandul وغيرها الكثير.

في هذا التطبيق يقدم بعض الوصفات النموذجية لمطبخ جافا المركزي التي أذواق مغرية للغاية ، مثل التوفو ACI نموذجي من تيجال ، Ungaran لحوم البقر ساتيه ، إلى سوتو المقدسة. كل شيء يمكن أن يكون بسهولة جدا ومضمونة لذيذ. هيا ، تقدم على الفور قائمة المفضلة من جافا الوسطى النموذجية لذيذ لعائلتك الحبيب.
نأمل أن يقوم جميع الأصدقاء دائمًا بتثبيت التطبيق حتى يكون لدينا دائمًا دعم الجميع في تطوير هذا التطبيق.
نأمل أن يكون هذا التطبيق البسيط لـ Java Cuisine Recipe مفيدًا ويساعدك على أن تصبح طاهياً / ربة منزل تتمتع بالقدرة على الطهي ، خاصة مستخدمي هذا التطبيق. والتهاني على استخدام أحدث تطبيق Java Anti Failure Complete Complete Recipe Application من جهاز Android ، على التوالي.

تنويه:
كل المحتوى في هذا التطبيق ليس علامتنا التجارية. نحن فقط الحصول على المحتوى من محركات البحث والمواقع. الرجاء إخبارنا إذا كان المحتوى الأصلي يريد إزالته من تطبيقنا.
تاريخ التحديث
09‏/02‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
لا يتم تشفير البيانات
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

4.6
8 مراجعات

الجديد

Update sdk
New UI