Marion Area Chamber

+100
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

ماريون غرفة مجال التجارة هو تنظيم الأعمال التجارية والمهنية الناس الذين يعملون معا من أجل بناء اقتصاد سليم وتحسين نوعية الحياة في مجتمعنا.
تعمل الغرفة مع هذه الأهداف في الاعتبار:
* لمساعدة التجارة / الصناعة تزدهر وتنمو
* لزيادة فرص العمل
* المساهمة في الاستقرار الاقتصادي العام في المجتمع
* تشجيع التوسع المنظم وتطوير جميع قطاعات المجتمع
* لتحسين نوعية حياة المجتمع والمنطقة المحيطة بها
ندعو كل الأعمال التجارية / الصناعة وفرد للانضمام منظمتنا والمساعدة على إحداث فرق في المجتمع اليوم للغد والمستقبل.
لماذا يجب أن تنضم؟ الجواب غرفة ماريون التجارة هي أكبر وأنشط غرفة في المنطقة مع أكثر من 550 عضوا يمثلون أكثر من 350 منطقة الأعمال التجارية والمنظمات والصناعات. يدعم غرفة نمو الأعمال في المنطقة وتحافظ على اتصال مستمر مع المسؤولين المحليين والدولة فيما يتعلق بالقضايا التشريعية التي تؤثر على جميع الشركات.
الدعوة الأعمال: الدائرة هو صوت منظم الأعمال لمنطقة ماريون. نحن نبحث عن الفرص والتحديات المحتملة لمنطقتنا والعمل مع أعضائنا على مواصلة بذل هذا أفضل مكان ممكن للعيش والعمل.
وتقدم حلقات دراسية حول مواضيع تهم عضويتنا بانتظام: ندوات الأعمال.
لجان الغرفة واحدة من أفضل فرص التواصل المتاحة من خلال الغرفة هو بالنسبة لك لتكون جزءا من واحدة من العديد من اللجان لدينا نشطة.
غرفة شهري مآدب: غرفة التجارة ماريون لديه سمعة جدارة وجود مآدب الغداء حضر عضوية الأفضل. المتحدثين معالجة الموضوعات التي هي الحالية وذات الصلة لأعضائنا.
مدينة ومقاطعة خرائط: تنشر غرفة خريطة كل سنتين إلى ثلاث سنوات التي يتم استخدامها توزيعها على جميع الذين الاستفسار. تتوفر لأعضاء غرفة فقط لوحات الإعلانات على الخريطة.
انفجار منشورات البريد الإلكتروني: قد يضع الأعضاء الإصدارات من PDF منشورات في تفجيرات لدينا البريد الإلكتروني الأسبوعية. هذا هو وسيلة اقتصادية لتوفير معلومات حول عملك، والإعلان عن هذا الحدث، توزيع كوبون وأكثر!
الأحداث: يحتفظ أعضاء غرفة متصلة مع أحداث المنطقة ولها أجندة كاملة من الفعاليات الغرفة للحفاظ على أعضاء متصلة مع بعضها البعض والمجتمع.
ماريون المجتمع الشخصي كتاب: يستخدم هذا الكتاب للتنمية الاقتصادية. وهو يسرد اثني عشر مناطق حيوية في مجتمعنا أن الأعمال الجديدة المحتملة أو منظمة أو المقيمين سوف تكون مهتمة في. يسمح للأعضاء غرفة فقط للإعلان في هذا الكتاب.
خصومات الأعضاء: عندما كنت عضوا في غرفة التجارة ماريون، لديك الوصول إلى العديد من الخصومات المقدمة من أعضاء الغرفة الآخرين. وتشمل كوبونات تخفيض الإذاعة والصحف، تخفيض التأمين (التجارية والشخصية)، تخفيض الهاتف المحمول، والحوافز المصرفية وأكثر! تلك التخفيضات غالبا ما تغطي تكلفة عضوية!
عضوية القائمة البريدية: لمساعدة الأعضاء على الرسائل المباشرة الخاصة بها، لدينا قائمة بريدية متاح في تسميات لأعضائنا عن 35 دولارا للمجموعة أو مجانا للحصول على نسخة إلكترونية من القائمة البريدية. نحن لا توفر قائمة البريد الإلكتروني لدينا للتوزيع.
رفوف لمعلومات العضو: الرف الفضاء متاح للأعضاء لعرض أعمالهم الكتيبات وبطاقات العمل للزوار لمكتبنا.
الإحالات: موظفو غرفة يستجيب لمئات من الاستفسارات كل عام من خلال الإشارة أعضائنا لطلبات الأفراد للحصول على معلومات عن الأعمال المنطقة، المنظمات، الخ الأعضاء فقط ويشار كما يؤدي الأعمال.
الموارد: المراجع العام، التركيبة السكانية المجتمع، وقوائم أصحاب العمل الرئيسية، الدلائل الهاتف المحلية والمنطقة، وقوائم من النوادي والمنظمات والخرائط المحلية، وقوائم الاتصالات التشريعية المحلية أو المنطقة أو الدولة والوطنية متوفرة في مكتب الغرفة.
تاريخ التحديث
24‏/04‏/2022

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
الموقع الجغرافي
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
المعلومات الشخصية والصور والفيديوهات و3 نوع آخر من البيانات
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات

الجديد

Update to accommodate the latest Android versions.