Cave FRVR - سفينة الفضاء الهبو

يتضمن إعلاناتعمليات شراء داخل التطبيق
4.1
649 مراجعة
+50 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

أدخل الكهف واستكشف أعماق كوكب غريب حيث مهاراتك التجريبية ستكون الشيء الوحيد الذي يمكن أن يوفر عليك! بدء تشغيل محركات سفينة الفضاء الخاصة بك ، والسماح للتوربينات تدور ، والقفز فوق المنصات وسهل الأرض هبوط القمر على قاعدة للتزود بالوقود. إلى أي مدى يمكنك الحصول على هذه اللعبة الفضائية الهبوط؟

هل أنت على استعداد لشحذ مهاراتك التجريبية والتنقل في طريقك من خلال كهف عميق إلى ما لا نهاية؟

🚀🚀🚀🚀🚀🚀🚀🚀🚀

يبدو أن استكشاف سفينة فضائية مستقبلية أمر صعب ، لكن في كهف FRVR سوف تطير عبر الكهف وتهبط على القمر وكأنه رائد فضاء حقيقي بإصبع واحد فقط! من السهل تعلم الضوابط القائمة على الفيزياء: اضغط على الشاشة لتوجيه محركات المركبة الفضائية والتحكم في التوجه بحكمة لتجنب جميع العقبات داخل الكهف.

الكهف FRVR هو حقا تجربة ممر الرجعية ، مصممة لكلا اللاعبين يبحثون عن وقت ممتع يقود مركبة فضائية مستقبلية واللاعبين الذين يبحثون عن تحدي استكشاف حقيقي. اللعب بسيطة والادمان بشكل لا يصدق ، من السهل اللعب ولكن من الصعب السيطرة. أكمل المهمات اليومية والمهام الصغيرة للحصول على مكافآت إضافية. تجرؤ على الوصول إلى مراحل المكافأة ، فقط الطيارين الشجعان يجتازان التحدي.

يصل مستوى المركبة الفضائية الخاصة بك عن طريق جمع الأحجار الكريمة في طريقك إلى الأعماق. تجهيز عناصر قوية ومفيدة مثل أشعة الليزر أو دروع الطاقة أو أداة الجذب الجواهر. التقاط دروع السلامة على طول الطريق للمساعدة في حماية سفينة الفضاء الخاصة بك ضد تصطدم في الجدران الوعرة وتدمير الحرفية الخاصة بك. دروع السلامة هي أيضا حماية مفيدة من أي مهاجمين تحت الأرض قد يحدث لك أثناء التنقل في التقلبات والمنعطفات العديدة.

طيار سفينة الفضاء الخاصة بك من خلال كهف مليئة مقرنصات ، الكويكبات والقنابل ومنصات للتزود بالوقود. جمع الجواهر ومشاهدة زيادة درجاتك وأنت تسافر في الأعماق واكتشاف أسرار مغارة FRVR. لا داعي للقلق ، فهناك أنظمة أساسية على طول الطريق حيث يمكنك توفير الوقود وجمع النقاط ، ولكنك ستحتاج إلى مهارة وردود فعل سريعة - انتظر حتى تظهر معدات الهبوط قبل خفض مستوى قيادتك! البقاء على قيد الحياة بقدر ما يمكنك في عالم غامق كما استكشاف الكهوف الغريبة.

اطلاق النار على أشعة الليزر لتدمير الصخور ، وضرب قوة الصواريخ من المركبة الفضائية الخاصة بك وتجنب الكويكبات التي تطاردك. ترقية سفينة الفضاء الخاصة بك مع معدات جديدة التي ستجدها عميقة في الكهف ، وتجهيزها في محطة الفضاء. كل جزء من مركبتك الفضائية قابل للترقية ، من الحصول على دفعة لجذب الأحجار الكريمة ، لتركيب محرك جديد متقلب ، لذا قم بتجميع تروس جديدة أثناء استكشافك في جميع صناديق الإمدادات المخفية وجعل سفينة الفضاء الخاصة بك أسرع مركبة فضائية في المجرة.

Cave FRVR هي لعبة تخزين منخفضة ، ولا تحتاج إلى أكثر من 30 ميغابايت للعب! تركز لعبة هبوط القمر المجانية هذه فقط على منحك تجربة ممتعة حقًا في لعبة mb منخفضة مجانًا. من السهل لعب لعبة استكشاف الفضاء باستخدام عناصر تحكم بسيطة ومدمرة ، بحيث يمكن لكل من الشباب والبالغين الاستمتاع. يمكنك اللعب عبر الإنترنت أو بلا اتصال ، نظرًا لأنك لا تحتاج إلى اتصال بالإنترنت للعب لعبة الهبوط هذه. والاسترخاء ، يمكنك اللعب بقدر ما تريد ، ليس هناك حد زمني!

هل أحببت ذلك؟ لدينا الكثير من الألعاب المجانية بالنسبة لك!
https://frvr.com
https://cave.frvr.com
https://fb.me/frvrgames
https://fb.me/cave.frvr.instant
تاريخ التحديث
15‏/02‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
الجهاز أو أرقام التعريف الأخرى
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
المعلومات الشخصية والنشاط على التطبيق و2 نوع آخر من البيانات
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يمكن أن تطلب حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

4.1
612 مراجعة
غزال حسن
7 مايو 2021
افضل لعبة بين كل العاب Frvr و ارجو تطوير العبة و وضع ميزات أكثر و عقبات في طريق جديدة ارجو من المطورين ان يعملوا على العبة
رأى 5 أشخاص أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Hussin Gn
1 أغسطس 2023
يولد جربوهة لعبه حلوه
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
دودة مدودة
28 يناير 2021
how
رأى 3 أشخاص أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟