True Directory - Caller ID

يتضمن إعلانات
4.6
8.87 ألف مراجعة
+1 مليون
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

سئمت من مكالمات غير معروفة المتكررة؟
هل تريد التخلص من هؤلاء المتصلين المزعجين؟
تساعدك على تحديد الشخص المؤذ وراء هذه المكالمات المزعجة والمجهولة؟
ثم أتيت إلى المكان الصحيح. نحن هنا لمساعدتك في هذا الصدد من خلال تقديم هذا التطبيق الرائع ، "True Directory - Caller ID & Call Blocker".
تم تصميم تطبيق True Directory - Caller ID و Call Blocker خصيصًا لتظهر لك كل التفاصيل المطلوبة للمتصل ، على سبيل المثال ؛ تحديد هوية المتصل الحقيقية ، واسمه ، وموقعه ، ومعرفات المتصلين المجهولة / المزيفة ، والمكالمات الواردة غير المعروفة ، ورفض البريد المزعج ، والتسويق عن بعد ، وعمليات الاحتيال والسرقة.
True Directory - Caller ID & Call Blocker هو التطبيق الأكثر شهرة للعب دوره المزدوج في تحديد المكالمات ومنع المكالمات للمكالمات غير المرغوب فيها والبريد العشوائي. إنها أداة مزدوجة الأداء ، كونها تطبيق هوية المتصل وعلى الجانب الآخر ، تطبيق حظر المكالمات.
تطبيق True Directory - Caller ID و Call Blocker يؤدي دوره بكفاءة ، من خلال عرض اسم معرف المتصل الحقيقي كلما تلقيت مكالمة غير معروفة. هذا هو التطبيق الرائع الوحيد لحماية اتصالاتك وجعلها آمنة وسليمة.
الدليل الحقيقي - معرف المتصل وحظر المكالمات هو التطبيق الأكثر أصالة وبساطة ودون عناء. يبرز تطبيق معرف المتصل هذا ، في أي وقت من الأوقات ، تفاصيل رقم مكالمة واردة لا يتم حفظها في قائمة جهات الاتصال الخاصة بك.

لماذا يجب تثبيت هذا التطبيق؟
بعض المزايا البارزة لتطبيق معرف المتصل هي ؛
• مسح والتعرف على سجل المكالمات الخاص بك. قم بالوصول إلى جهات الاتصال وإظهار التفاصيل حول المكالمات غير الشائعة.
• مانع المكالمات الأكثر فعالية ، يمكنه منع مكالمات البريد العشوائي تلقائيًا ووضعها في القائمة السوداء للمكالمات.
• قاعدة بيانات قوية للأرقام ، لدعم تطبيق معرف المتصل ، لتحديد أرقام غير معروفة.
• التطبيق الأكثر شعبية لمستخدمي الهواتف الذكية الذين يمكن الوصول إليهم بسهولة لأي متصل غير معروف من خلال استخدام هذه الأداة الاستثنائية.
• تحديد هوية المتصل الحقيقي ، الاسم ، الموقع ، صورة عنوان المتصل حاليا.

دلائل الميزات!

معرف المتصل: يعد معرف المتصل هو أعلى ميزة في هذا التطبيق ، والتي تساعد على معرفة من المتصل ، فإنه يحدد معظم أسماء معرف المتصل للمكالمات غير المعروفة. إنها تكشف على الفور تفاصيل المتصل غير المعروف ، بحيث يمكن للمستخدم أن يقرر بسهولة قبول أو رفض مكالمة.

CALL BLOCKER: قم بحظر جميع هذه الأرقام والنصوص التي لا تهتم بها ، مثل المحتالين ، ومكالمات السلب ، وعمال التسويق عبر الهاتف ، وجمع الفاتورة ، والاحتيال ، والإضافات ، والتحرش ، وما إلى ذلك.

SMART CALL LOG: يبرز بالتفصيل اسم المتصل الحقيقي وموقع رقم الهاتف في سجلات المكالمات الحديثة. يوفر جميع المكالمات الفائتة والمكالمات الواردة والصادرة. كل مكالمة محاصرة بواسطة هذا التطبيق الرائع.

بحث عن رقم الهاتف: ابحث عن أي رقم هاتف باستخدام نظام البحث القوي لدينا. استخدم تطبيق البحث عن رقم الهاتف لمعرفة من اتصل بك. يتم تخزين جميع أرقام الهواتف التي يتم البحث عنها داخل Smart Search ، وإجراء رقم هاتف للبحث عن أي مكالمة واردة ونسخ هذا الرقم في أي مكان لمعرفة من ينتمي إليه.

قاعدة بيانات دون اتصال بالإنترنت: هذا التطبيق ذو كفاءة فائقة ويؤدي مهمته في تحديد المكالمات والرسائل غير المعروفة دون الحاجة إلى الإنترنت. ماذا ايضا؟ التطبيق السريع حاليا.

يعد Caller ID تطبيقًا رائعًا حيث إنه يؤدي وظائف متعددة في نفس الوقت ، حيث إنه تطبيق معرف المتصل وحظر الاتصال وجهات الاتصال وطالب الهاتف ودفتر الأرقام السريع.

لا تثق في كلماتنا ؛ إعطاء هذا التطبيق المتميز فرصة نفسك. أخبرنا عن تجربتك حول هذا التطبيق ، وقم بمراجعته كيف تجده ، نحن في انتظار تعليقاتك. كن حماة الاتصالات الخاصة بك والتمتع بمكالمات آمنة!
تاريخ التحديث
29‏/08‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
جهات الاتصال
يتم تشفير البيانات أثناء النقل

التقييمات والتعليقات

4.6
8.83 ألف مراجعة
مستخدم Google
11 يونيو 2019
فااااااااااااااااااشل لا يعمل اصلاااا
رأى 14 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Ahmed Atia
16 فبراير 2022
احمد محمد عطيه أبر ابب
رأى شخصان (2) أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
omar mohamed
31 مارس 2022
ابراهيم حسن
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟