Superstar Braid Hairs Salon

يتضمن إعلانات
3.9
63 مراجعة
+10 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

تحظى تسريحات شعر Superstar Girls بشعبية كبيرة يومًا بعد يوم بالنسبة للنساء والفتيات. عادةً ما تركز Superstar على الشعر القصير مما يجعلها تقف وسط حشد كبير من الناس مع بعض الإحساس الجمالي والأناقة التي تعد أفضل من أي تسريحات شعر أطول. إنها حقًا نجمات تهز الشعر القصير المضفر، وعادةً ما تختار فتيات النجمات تسريحات الشعر المريحة أو بيان الموضة المثير. إنها ألعاب مجانية لتصفيف الشعر للفتيات لأيقونة الموضة. تسريحات الشعر المضفرة Milkmaid هي طريقة جميلة لتصفيف شعرك. استخدمي أنواعًا مختلفة من الضفائر لتغيير مظهرك. قومي أولاً بتمشيط شعرك للتخلص من أي عقد أو تشابك. بالنسبة للشعر المجعد، ضعي الكريم أو المصل المضاد للتجعد قبل البدء في التصفيف. بعد إزالة الشعر المجعد، قم بإنشاء جزء مركزي من جبهتك إلى مؤخرة العنق. استخدمي الطرف المدبب لمشط ذيل الجرذ وافصلي الخصلات. إذا لم يكن لديك مشط ذيل الجرذ، استخدمي قلم الرصاص أو مقصًا غير حاد للفصل. ومع ذلك، يمكن أن يمنحك المشط تسريحات شعر سحرية. سيؤدي تجديل كل شعرك إلى الحصول على مظهر أكثر أناقة ومصقولًا ويترك بعض الخصلات بمظهر أكثر مرونة وانسيابية. للحصول على غرة قصيرة، اتركيها خارج ضفائرك. دعنا نحجز صالونًا باستخدام محدد موقع صالون الهاتف المحمول الخاص بك للحصول على تسريحات شعر ساحرة وقصة شعر عصرية.

ضعي في اعتبارك تثبيت شعرك باستخدام دبابيس مرنة أو دبابيس للشعر، أما بالنسبة للشعر المفرق، يمكنك استخدام أربطة مرنة أو دبابيس في قاعدة الضفائر. إذا كنتِ جديدة في مجال التضفير، فإن استخدام الأربطة المرنة سيجعل من السهل تجديل شعرك. حاولي أن تجعلي ضفائرك مشدودة باستخدام دبابيس الشعر، إذا كنت تريدين أن تكوني أكثر فوضوية وغير رسمية، فاجعليها أكثر مرونة. نظرًا لأنك نجم، يمكنك اختيار جديلة ذيل السمكة من Milkmaid، أو جديلة ذيل حورية البحر الكلاسيكية، أو جديلة الشلال المتتالية أو تسريحات الشعر المرفوعة بحبل Milkmaid أيضًا. إنها لعبة تصفيف الشعر المجانية لتكون فنان تصفيف شعر محترف. قم بتطبيق بعض الظلال متعددة الألوان على تسريحات الشعر التي تحلم بها خادمة الحليب في صالون تصفيف الشعر. يعد ارتداء عصابات الرأس على مكياج تسريحات الشعر المجنونة المختلفة خطوة جيدة. في حالة قصات الشعر القصيرة سوف تركز على وجهك وتعطي عينيك المزيد من الحيوية بمساعدة الماسكارا وظلال العيون.

كونك نجمًا مجنونًا، عليك تجربة جميع ألوان الشعر مع تسريحات شعر مكياج تسريحة الشعر على ضفائر مختلفة مثل جديلة الشلال، جديلة ذيل السمكة، جديلة حورية البحر الكلاسيكية، جديلة شلال متتالية، وجديلة تسريحة حبل أيضًا. إنها لعبة فنان مكياج لتصفيف الشعر مجانًا مع مكياج وتلبيس مثالي لفتيات نجمات الموضة.


فيما يلي بعض الأفكار السرية لمكياج تسريحات الشعر والكوافير:

- تسريحات الشعر الأفرو مع تجعيدات ضيقة وجولات كبيرة
- تسريحة الغرة هي غرة في شعرك
- تسريحات خلية النحل تكون منتصبة على شكل دائري طويل
- قص شعر بوب هو قص قصير على مستوى الذقن أو الرقبة
- جديلة وكعكة وعناقيد مع قطع الطنانة
- العقدة والكوافير مع قصة الطاقم
- المجدل والهامش المسطح
- قص الشعر، تسريحة الشعر وتسريحات الشعر
- العقدة والموهوك والبوري الموهيكان
- pageboy، ضفيرة وذيل حصان
- حوض البودينغ واللحن والعقدة العلوية
- تسريحة ذيل السمكة وضفيرة حورية البحر الكلاسيكية
- جديلة الشلال وجديلة تسريحة الحبل المتتالية
- تسريحات ذيل السمكة وتصفيفة الشعر الفرنسية
- الضفيرة المقلوبة والجديلة الهولندية
- جديلة حليب عادية مع دبابيس

لنقم بحجز صالونك ونكون الفتيات المحترفات المتميزات في فيلم أحلامك أو الدراما القادمة. كن النجم، الهيروين، ملكة الدراما، المشاهير، الممثل، البطل، المغنية، العبقرية، الشخصية العامة، النجم الكبير، العناوين الرئيسية، الممثلة، السيدة الرائدة، العقل المدبر، الكرامة، السيدة الشهيرة، المتجهمة، المثالية، سيئة السمعة، عارضة الأزياء والشخصية الشعبية من خلال تطبيق العديد من الملابس وتسريحات الشعر المجنونة في صالون تصفيف الشعر هذا.
تاريخ التحديث
19‏/09‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات
التزم مطوّر البرامج باتّباع سياسة العائلات في Play

التقييمات والتعليقات

3.9
63 مراجعة
ريتا هاشم
24 يناير 2021
هاي اللعبة مره حلوه... و شكرا
رأى 6 أشخاص أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Hjj Hjkk
5 ديسمبر 2021
لا أعرف اذا كان هذا تطبيق جيد واشكر على عدم الإزعاج
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
مستخدم Google
5 أغسطس 2019
العبه جميله جدان انصح الكل ينزلوهه واعطي خمس نجوم💋💋😍😍
رأى 16 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟