3.3
1.43 ألف مراجعة
+100 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

بانيني أمريكا دايركت - بطاقة تداول رياضية وتذكارات

يجلب تطبيق Panini Direct تجربة بطاقة التداول والتذكارات الرياضية مباشرةً إلى عشاق الرياضة في جميع أنحاء العالم. مع وجود أكثر من 100 منتج لبطاقات التداول سنويًا - هناك شيء للجميع. متاح في أي وقت. افتح 24/7. على أي جهاز.

كروت تجارية. بصفتها الشريك الحصري لبطاقة التداول والملصقات لـ NFL و NBA و FIFA World Cup جنبًا إلى جنب مع أكثر من 300 كلية إلى جانب التراخيص الرسمية لـ NASCAR و MLBPA و USA Baseball و NHL و NHLPA و Disney و Warner Brothers ، أفضل بطاقة تداول وملصق المنتجات متاحة الآن للشراء مباشرة من جهازك المحمول أو الكمبيوتر اللوحي.

هل تبحث عن بطاقات تداول موقعة أو بطاقات تداول بها قطع تذكارية لفرقك المفضلة والرياضيين وكبار المبتدئين والنجوم؟ كل شيء هنا.

تذكارات رياضية. هل تبحث عن الهدية المثالية أو ترغب في بناء غرفة الرياضة أو كهف الرجل؟ تحقق من عناصر التذكارات الفريدة من Panini Authentic التي تعرض عناصر تذكارية موقعة من أعظم اللاعبين بما في ذلك كوبي براينت ، وكيفن دورانت ، وكيري إيرفينغ ، وجون وول ، وبليك جريفين ، وأندرو لاك ، وديز براينت ، وليونارد فورنيت ، وكريستيان بوليسيك على سبيل المثال لا الحصر والفرق بما في ذلك دالاس كاوبويز ودنفر برونكو. جميعها أصلية 100٪ ومرفقة بشهادة الأصالة.

الوقت الحقيقي / عند الطلب. هل ترغب في الحصول على بطاقة تداول تجسد الأداء الرياضي الرائع أو علامة فارقة من اللعبة الأخيرة؟ أو احصل على بطاقة تداول من اللعبة التي أخذتها العائلة إلى الليلة الماضية ... تم إنشاء قسم Panini Instant من أجل ذلك فقط. لكن البطاقات متوفرة فقط لفترة محدودة! احصل عليها في منزلك في أيام!

هل ترغب في الاحتفال بإنجاز تاريخي محفور في التاريخ من أفضل الفرق واللاعبين ... ببطاقات نادرة ، مع تضمين التوقيعات و / أو التذكارات ... قسم Panini Eternal هو المكان المناسب للذهاب إليه.

إضفاء الطابع الشخصي على تجربتك. هل تريد البحث عن الأشياء التي تهتم بها أكثر من غيرها؟ اختر الفرق واللاعبين والرياضة المفضلة لديك أو ابحث عن هذا اللاعب الصاعد الذي سحقها قبل أن يفعلها أي شخص آخر.

تابعنا للحصول على أحدث المعلومات حول المنتجات الجديدة
تويتر وإنستغرام:PaniniAmerica
الفيسبوك: https://www.facebook.com/PaniniAmerica/
يوتيوب: https://www.youtube.com/panini
المدونة: http://blog.paniniamerica.net/
تاريخ التحديث
24‏/04‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يمكن أن تطلب حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

3.3
1.4 ألف مراجعة

الجديد

Updates and bug fixes