Your nearest recycling spot!

يتضمن إعلانات
+1 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

يتيح لك موقع CleanSpot تحديد مواقع إعادة التدوير بسهولة (مراكز إعادة التدوير والحاويات المتخصصة وخدمات الالتقاط) في مدينتك حيث يمكنك التخلص من تلك النفايات "الأخرى" التي ننتجها يوميًا: الأجهزة الإلكترونية الاستهلاكية والأجهزة الكهربائية الصغيرة أو الرئيسية ، الهواتف والبطاريات والمصابيح الكهربائية وأنابيب الفلورسنت والزيوت المستعملة والملابس والأحذية والإكسسوارات ولعب الأطفال والأثاث والكتب واللوازم المدرسية ولعب الأطفال والمعادن والأدوية والصور الشعاعية والتقليم وأحبار وخراطيش الطابعة ، إلخ.

بمجرد التخلص من مخلفاتك ، ستتاح لك الفرصة لكسب نقاط قابلة للاسترداد ومعرفة ما تقوم به في الترتيب *!

لديك أكثر من 65000 موقع محدد جغرافيًا في جميع أنحاء أراضي إسبانيا (وتزايدت) في هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي ، والآن أصبح الأمر أسهل بكثير مع نظام الكشف عن النفايات لدينا. ما عليك سوى التقاط صورة للنفايات وسيكتشف التطبيق نوعها ويحدد موقع أقرب مكان لإعادة التدوير حيث يمكنك إسقاطها !.

إذا كنت تريد منا إضافة أماكن إعادة التدوير من بلدك ، فأخبرنا بذلك!

يشتمل التطبيق أيضًا على آلة حاسبة لثاني أكسيد الكربون لتتمكن من حساب ومشاركة مقدار انبعاثات ثاني أكسيد الكربون التي يتم تجنبها عند إعادة تدوير نفاياتك أو التبرع / إعادة استخدام ما لم تعد بحاجة إليه ، مما يمنحها حياة ثانية. لديك أيضًا أخبار تتعلق بالبيئة وإعادة التدوير ، ويمكنك أيضًا وضع علامة على البلديات / المحليات كمفضلة ، حتى تتمكن من تلقي إشعارات بالمعلومات و / أو التنبيهات للخدمات المتكاملة مع مجلس مدينتك *!

يعد فرز النفايات أمرًا أساسيًا لعملية إعادة التدوير المثلى ، لذا من المهم جدًا التخلص من النفايات في المكان الصحيح. ابحث عن أقرب مكان لإعادة التدوير وساهم في الحفاظ على البيئة!

مصدر الرموز: icons8.com و Freepik من flaticon.com

* ستكون هذه الوظيفة متاحة فقط في البلديات التي تم دمج الخدمة معها. اتصل بنا إذا كنت تريد منا دمج خدمة مع حكومتك المحلية.
تاريخ التحديث
30‏/01‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
الموقع الجغرافي والمعلومات الشخصية و2 نوع آخر من البيانات
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يمكن أن تطلب حذف البيانات

الجديد

New incidents alert service for cities/towns (asper city/town availability)