All Network Packages For UAE a

يتضمن إعلانات
5.0
655 مراجعة
+1 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
مراهقون
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

جميع حزم الشبكة لتطبيق الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية تسهل للمستخدمين القيمين الذين لا يحتاجون إلى أي نوع من أكواد ussd فقط افتح هذا التطبيق وتحقق من حزم الشبكات الخاصة بك يوميًا أسبوعيًا أو شهريًا.

يتضمن هذا التطبيق باقات الاتصال والرسائل القصيرة والإنترنت (3g / 4g) لشبكات sim التالية:
جميع شرائح زين (مسبق الدفع / آجل الدفع)
جميع شرائح اتصالات (مسبقة الدفع / آجلة الدفع)
جميع شرائح DU (الدفع المسبق / الدفع الآجل)


جميع باقات الشبكة للإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية ابحث عن جميع المعلومات الكاملة لباقات زين للإنترنت وقم بتقييمها مثل رمز الاشتراك والأسعار والتكاليف والصلاحية وما إلى ذلك. يحتوي هذا التطبيق على باقات زين للإنترنت إذا كنت ترغب في معرفة أحدث عروض مكالمات زين أو أحدث باقات زين للرسائل القصيرة اقرأ المزيد. تقدم زين إنترنت لعملائها الاستفادة من باقات زين للإنترنت غير المحدودة بتكاليف منخفضة.

جميع باقات الشبكة للإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية ابحث عن جميع باقات الإنترنت الكاملة من دو وقم بتقييمها مثل رمز الاشتراك والأسعار والتكاليف والصلاحية وما إلى ذلك. يحتوي هذا التطبيق على باقات الإنترنت المدفوعة مسبقًا من du إذا كنت ترغب في معرفة أحدث عروض مكالمات du أو أحدث باقات Du sms اقرأ المزيد. تقدم DU للإنترنت المفوترة لعملائها الاستفادة من باقات du للإنترنت غير المحدودة وباقات المكالمات وحزم الرسائل القصيرة بتكلفة منخفضة.

جميع باقات الشبكة للإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية تسهل أيضًا تفاصيل حزم الإنترنت من اتصالات مثل رمز الاشتراك والأسعار والتكاليف والصلاحية وما إلى ذلك. يحتوي هذا التطبيق على باقات الإنترنت المدفوعة مسبقًا من اتصالات إذا كنت تريد معرفة أحدث عروض مكالمات اتصالات أو أحدث باقات اتصالات للرسائل النصية القصيرة ، تحقق منها بسهولة. اتصالات Interne للدفع الآجل للعملاء الثمين للاستفادة من باقات اتصالات للإنترنت غير المحدودة وباقات المكالمات وحزم الرسائل القصيرة بتكلفة منخفضة.

هذا التطبيق مخصص للأغراض الإعلامية فقط. إذا كنت بحاجة إلى أي معلومات أو لديك أي أسئلة حول تطبيقنا ، فلا تتردد في الاتصال بنا عبر البريد الإلكتروني على awaisuet125@gmail.com
حافظ على دعمك وحبك حتى نتمكن من تقديم أفضل خدماتنا.
تاريخ التحديث
27‏/02‏/2020

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

5.0
649 مراجعة