5.0
4.07 ألف مراجعة
+100 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

"شري Anandpur Satsang" هو التطبيق الرسمي "شري Anandpur. "شري Anandpur 'هو عصب من البعثة الروحية العظيمة" شري Paramhans Advait مات ". ذلك هو العالم الشهير منصب المركز الرئيسي من التفاني والروحانية حيث الباحثين عن الحقيقة الحصول على المعرفة الروحية والسلام الحقيقي.

يحتوي هذا التطبيق مقدمة وخلفية تاريخية مفصلة من "شري Anandpur"، والنص والصوت من الأغاني التعبدية (بهاجان)، والنص والصوت من الخطابات الروحية (Satsang)، والمنشورات بين الميزات الأخرى المفيدة. ويظهر هذا التطبيق أيضا لتحفيز الجماهير اقتبس كل يوم.

ومعلومات ومقالات عن التطبيق يمكن قراءة باللغتين الإنجليزية والهندية على حد سواء. كما تتوفر في عدة لغات مثل الهندية والسندية والبنجابية الأغاني التعبدية والخطابات.
تاريخ التحديث
22‏/07‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
النشاط على التطبيق ومعلومات التطبيق وأداؤه والجهاز أو أرقام التعريف الأخرى
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
المعلومات الشخصية والجهاز أو أرقام التعريف الأخرى
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يمكن أن تطلب حذف البيانات
التزم مطوّر البرامج باتّباع سياسة العائلات في Play

التقييمات والتعليقات

5.0
4.05 ألف مراجعة

الجديد

Thank you for using 'Shri Anandpur Satsang'. We are continuously improving to deliver the best experience and periodically update the app to make your experience hassle free. This update contains important stabilization fixes.