Youbil - Compare Prices

3.0
49 مراجعة
+10 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

ملاحظة: متاح فقط لتجار التجزئة في أسواق الولايات المتحدة الأمريكية، وفقط لللغة الإنجليزية

هل تبحث عن أسعار جيدة على أي منتج؟ بحثك ينتهي هنا. باستخدام تطبيقنا، يمكنك بسهولة البحث عن الأسعار ومقارنتها فقط من أكبر بائعي التجزئة في الولايات المتحدة.

هل أنت مستعد للغوص في عالم مقارنات الأسعار؟ تخيل أي منتج، وسنقوم بالباقي. يضمن لك تطبيقنا مقارنة الأسعار لكل عنصر يمكن تخيله، مما يوفر لك أفضل العروض من مختلف المتاجر عبر الإنترنت.

🔸ما هي أسعار المحلات التجارية التي نقوم بمقارنتها؟


في الوقت الحالي، نعمل مع أكبر بائعي التجزئة في الولايات المتحدة. حاليًا، نقدم عروضًا من Amazon وeBay وWalmart وBestbuy.

الهدف، في الوقت الحالي، هو مجرد دمج التجارة الإلكترونية الأمريكية، وهذا هو السبب وراء وجود جمهورنا الرئيسي في الولايات المتحدة. ومع ذلك، نظرًا لأن هذه التجارة الإلكترونية تعمل عالميًا، فإن محرك مقارنة الأسعار الخاص بنا متاح لأي بلد في العالم.

🔸كيفية استخدامه؟


طريقة استخدام هذا البرنامج بسيطة جدًا. كل ما عليك فعله هو أن تفكر في اسم أي منتج ترغب في شرائه، ثم تكتب اسمه في مربع البحث.

بعد لحظة، ستحصل على قائمة بالمنتجات مع قائمة الأسعار لكل تسوق عبر الإنترنت.

ومن تلك القائمة، ما عليك سوى النقر للحصول على الأسعار الجيدة لك وسيتم فتح صفحة المنتج من بائع التجزئة المحدد. ومن هناك، ما عليك سوى متابعة عملية الشراء العادية.

🔸لماذا تستخدم يوبيل؟


كما تعلم على الأرجح، عندما تريد الحصول على أسعار جيدة لأي منتج، ستحتاج إلى مقارنة تلك الأسعار يدويًا بين مختلف التجارة الإلكترونية، أليس كذلك؟ هذه مضيعة حقيقية للوقت، وهذا ما نريد حله.

بفضل تقنيتنا، سنساعدك في توفير وقتك عندما تريد مقارنة الأسعار أو اكتشاف منتجات جديدة.

ولكن ليس هذا فحسب، بل إن تجربة المستخدم مهمة جدًا بالنسبة لنا. وهذا هو السبب وراء كون Youbil أحد أسرع محركات مقارنة الأسعار في السوق.

🔸ما هو المحتوى الذي نقدمه لك؟


نظرًا لأن مهمتنا هي مساعدتك في العثور على صفقات جيدة، فإننا لا نقدم لك الأسعار المختلفة لمنتج معين فحسب، بل نعتقد أن إثراء تلك النتائج سيساعدك على اتخاذ أفضل قرار للتسوق.

وفي هذا الصدد، بالنسبة لأي بحث تجريه، فإن محرك مقارنة الأسعار الخاص بنا سيزودك بقائمة من الطرز المختلفة والمنتجات المشابهة لاستعلام معين. نعتقد أن هذا سيساعدك في العثور على صفقات جيدة.

ليس هذا فحسب، بل بالنسبة لمعظم المنتجات التي نعرضها لك، ستجد رأي متوسط ​​أسعار العملاء لهذا المنتج. تعتمد هذه القيمة على التقييم الذي وضعه مستخدمو تجار التجزئة المختلفين الذين نستخدمهم على هذا المنتج. فقط لاحظ أنه في الوقت الحالي غير متوفر لجميع المنتجات.

وأخيرًا وليس آخرًا، أنا متأكد تمامًا من أن هذه ستكون أفضل تجربة شراء لديك! في أي موقف، عيد الميلاد، الجمعة السوداء، أو في أي وقت، هذا هو أفضل تطبيق للعثور على أسعار جيدة.

و فضلا! قم بزيارتنا على youbil.com
تاريخ التحديث
28‏/08‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين

التقييمات والتعليقات

3.0
48 مراجعة
ابو سعود علي
14 مايو 2022
تطبيق جيد جدا ونأمل ان تضاف خيار اللغة العربية ضمن قائمة اللغات
رأى شخصان (2) أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Md التميمي
12 فبراير 2021
فاشل بالبحث
رأى 3 أشخاص أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Youbil
12 فبراير 2021
Hi please feel free to share which search is failing with us in info@youbil.com. We want to improve as much as possible Thanks
M. AL AMRI
27 مايو 2022
جيد
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Youbil
28 مايو 2022
شكرا على النتيجة. لكن لماذا تقول إنه جيد ولكن تعطينا نجمة واحدة فقط؟ سنكون ممتنين إذا أمكنك التعبير عن تجربتك الجيدة من خلال تقييم نجمة يظهر ذلك.