b-hyve

يتضمن إعلانات
4.6
49.1 ألف مراجعة
+500 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

يسمح لك تطبيق مؤقت الرش الذكي B-hvye بالتحكم في مرشاتك أو مراقبتها من أي مكان في العالم مع راحة جهازك الذكي.
سقي ذكي
قد تكون معرفة مدة وكم مرة سقي نباتاتك أمرًا صعبًا. عند الضبط على وضع الري الذكي ، يأخذ B-hyve التخمينات من الري ويستخدم الطبيعة الأم ، جنبًا إلى جنب مع بعض التقنيات الرائعة حقًا ، لتحديد جدول الري لحديقتك. عند ضبطه وتركه في وضع الري الذكي ، يمكن لـ B-hyve توفير ما يصل إلى 50٪ من المياه أكثر من جهاز التحكم التقليدي.

الجو

عند التعيين في الوضع الذكي ، تستخدم B-hyve بيانات الطقس المحلية لتحديد كمية المياه التي يتم تبخيرها وانبعاثها من خلال نباتاتك كل يوم لمعرفة متى تحتاج إلى الماء. كما أنه يمثل أي هطول أمطار في التوقعات ، ويغلق النظام من أجل هطول الأمطار ، ثم ينظر إلى الوراء لمعرفة مقدار سقوط الأمطار بالفعل. انه عبقري! لكن كل الساحات ليست هي نفسها. يأخذ B-hyve أيضًا في الاعتبار أشياء مثل نوع التربة ونوع النبات والشمس / الظل والمنحدر لتحديد جدول الري الذي يأخذ المياه إلى الجذور ويساعد على تجنب الجريان السطحي.

WeatherSense

إذا كنت تريد أن تكون الشخص الذي يتحكم في الجدول ، فلا بأس بذلك أيضًا. باستخدام B-hyve ، يمكنك تعيين برامج مخصصة للري بالطريقة التي تريدها مع الاستمرار في الاستفادة من بيانات الطقس المحلية لتجاوز الري في حالة وقوع حدث طقس. سيؤدي هذا إلى إيقاف تشغيل نظامك أثناء المطر واستئناف البرنامج عند انتهاء المطر. انه عبقري!

أداة تدقيق الري المتكاملة

يدمج تطبيق B-hyve أيضًا أداة تدقيق الري الحائزة على جوائز في جهازك الذكي. من خلال إجراء اختبار كوب الالتقاط على نظام الرش الخاص بك ، ستعرف بالضبط كمية المياه التي يتم تطبيقها بدلاً من الاعتماد على استخدام رأس الرش المقدر الذي تستخدمه أجهزة ضبط الوقت / التطبيقات الأخرى ، والتي يمكن إيقاف تشغيلها بنسبة تصل إلى 50٪ ، مما يوفر لك المزيد من المياه والمال.

هذا هو التطبيق الأكثر مبيعًا ، WaterSense و SWAT المعتمد من Orbit B-hyve Smart Wifi Sprinkler Timer. هذا أيضًا هو التطبيق المصاحب لأصحاب المنازل لوحدة التحكم Hydro-Rain B-hyve Pro Wifi.
يرجى إعلامنا إذا كانت لديك أسئلة أو مشاكل.

ALEXA - يعمل مع Alexa. للحصول على قائمة بأوامر Alexa ، تفضل بزيارة http://help.orbitbhyve.com/Alexa-Commands/

GOOGLE HOME- يعمل مع Google Home. للحصول على قائمة بأوامر Google Home ، تفضل بزيارة http://help.orbitbhyve.com/Google-Commands/


Bhyve.orbitonline.com
800-488-6156
support@orbitbhyve.com
تاريخ التحديث
29‏/03‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
المعلومات الشخصية والصور والفيديوهات ومعلومات التطبيق وأداؤه
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يمكن أن تطلب حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

4.6
47 ألف مراجعة
SAFAA AL-BEHADILI
5 أبريل 2024
ممتاز
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Mohammed ahmad
7 أكتوبر 2023
ممتاز جدا
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
لولو و منصور
11 أكتوبر 2021
Not working
رأى شخص واحد أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟

الجديد

Bug fixes and performance optimizations.