RadSat HD

يتضمن إعلاناتعمليات شراء داخل التطبيق
4.0
7.11 ألف مراجعات
+100 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

RadSat HD هو تطبيق يسمح لك بدمج فسيفساء من رادارات الأرصاد الجوية من الأرجنتين وأوروغواي وباراغواي وإسبانيا والبرازيل والولايات المتحدة وأمريكا الوسطى وغيرها ، إلى جانب صور الأقمار الصناعية والتنبيهات والخرائط الأخرى. يتضمن القمر الصناعي الجديد GOES-16 للمنطقة بأكملها!

يمكن الاطلاع على الصورة المتكاملة لجميع الرادارات في الأرجنتين (SMN و INTA و SINARAME) والبرازيل وإسبانيا ومعظم أوروبا والولايات المتحدة وبورتوريكو وأستراليا على خريطة تفاعلية في الوقت الفعلي. يمكنهم أيضًا إضافة صور الأقمار الصناعية ، وصواعق البرق والبرق (الاشتراك مطلوب) ، واستشارة التنبيهات والتحذيرات الجوية.

من خلال التوقعات ، يمكننا معرفة احتمالية هطول الأمطار في يوم من الأيام أو حدوث عواصف ، ولكن مع صور رادارات الأرصاد الجوية والأقمار الصناعية يمكننا أن نعرف في أي وقت من اليوم ستصل هذه الأمطار أو العواصف في كل منطقة ونوع الحدث المتوقع (حائل ، رياح وعواصف قوية).

يتضمن RadSat HD أيضًا أداة "الرادار المستقبلية" الجديدة التي تسمح لك بالتحقق من توقعات المطر و / أو الثلج للساعات القليلة القادمة في المخروط الجنوبي لأمريكا الجنوبية.

قم بإضافة RadSat HD Widget وعرض أحدث صورة للرادار من شاشتك الرئيسية. من خلال نظام الإخطار ، اعرف أولاً متى يتوقع الطقس القاسي. عندما يتم الكشف عن ضربات البرق الأرضية القريبة ، سيخطرك التطبيق بالتماس اللجوء. إذا كنت تعيش في بوينس آيرس ، فسوف يخطرك النظام أيضًا بإمكانية البرود بالقرب من موقعك.

لمزيد من المعلومات أو لاقتراح تحسينات ، قم بزيارة موقع PronosticoExtendido.net أو صفحتنا على Facebook: / pronosticoextendido.
تاريخ التحديث
22‏/08‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
المعلومات الشخصية
لا يتم تشفير البيانات
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

4.0
6.88 ألف مراجعة
ابو عرب الهراد
14 يناير 2021
سيئ لا يعمل
رأى 7 أشخاص أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
wadi achraf
21 مارس 2022
مفيد جدا بامتياز
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
عبدالله بفلح
12 يونيو 2021
ممتاز جدا جدا
رأى شخص واحد أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟