هجوم قناص حديث مضاد

يتضمن إعلانات
3.8
2.09 ألف مراجعة
+1 مليون
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
مراهقون
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

هجوم قناص حديث مضاد هي واحدة من أفضل ألعاب الرماية ثلاثية الأبعاد. ستلعب دور قناص خاص ، وتحصل على أفضل تجربة إطلاق نار وتصبح مطلق نار محترف.


في لعبة هجوم القناص مطلق النار ، يدمر المجرمون سلام المدينة عن طريق إطلاق النار على الأبرياء ، في لعبة القضاء الإجرامي هذه ، ينصب تركيزك الرئيسي على إنقاذ الناس من المجرمين الخطرين.


تتمثل مهمتك في القتال ضد قواعد العدو وتدمير أعداء المدينة. في هذه اللعبة يجب عليك إنقاذ الإنسان من مخاطر الأعداء. تسلل إلى قاعدة الأعداء ، وابحث عنهم وقم بالتكبير لإطلاق النار على أعدائك! تنفس بعمق واضغط على الزناد. اعثر على أفضل مكان لإطلاق النار على الأعداء من على السطح.

يمكنك استخدام عدسة تكبير بندقية القنص ، وضبط عامل التضخيم بالجانب الأيسر من شريط التمرير. في لعبة الرماية المذهلة هذه ، تضمنت أنواعًا مختلفة من المكافآت ، إذا نفذت لقطة مثالية أو فتحت الصندوق السري ، فستحصل على المكافأة على شكل ذهب أو نقود ، وهذه المكافأة مفيدة جدًا للترقية أو شراء أسلحة جديدة عالية الجودة.


لعبة تضمنت 30 مستوى مختلفًا ، كل مستوى يصبح صعباً تدريجيًا عن المستوى السابق ، ويختلف عدد المجرمين الخطرين حسب مستوى إلى آخر ، وأحيانًا يكون من الصعب جدًا إكمال المهمة ، لأن المجرمين يتحركون في شكل موجات و يتحرك بسرعة.

في لعبة قناص مطلق النار الصعبة هذه ، ينتظر معظم الأعداء بأسلحة ثقيلة مهاجمتك. الأعداء لديهم أسلحة خطيرة وقوة كاملة مثل البنادق وبنادق القنص والمسدسات. التدمير مهم للغاية لأن هذا غير آمن للغاية بالنسبة لك ، أطلق النار على أكبر عدد ممكن من الأهداف في غضون فترة زمنية محدودة واستخدم تقنيات الرماية بالقناصة للقضاء على جميع العصابات الإجرامية.

عليك أن تكون سريعًا في طرق المدينة للعثور على الأعداء والقضاء على الجريمة. جهز بندقيتك وأطلق النار على الأهداف قبل أن يهاجموا الناجين. حدد هدفك وابحث عن أفضل لقطة.


حدد الهدف وحقق أفضل رمية ، وكن أفضل قناص يدافع عن خط المواجهة واستمتع بأحد أفضل ألعاب الرماية المجانية دون اتصال بالإنترنت. توجد أنواع مختلفة من الأعداء ، والبعض الآخر يسير نحوك ، والبعض الآخر يمشي بسرعة والبعض الآخر يمشي ببطء. عليك أن تأخذ استراتيجيات مختلفة لإطلاق النار على الأهداف.

بصفتك مطلق النار المستهدف ، سيكون عليك القيام بإطلاق النار على الأعداء أثناء كسر دفاع الأعداء وحماية نفسك من هجوم الأعداء والاعتداء على الأعداء باستخدام إما إطلاق النار من القناصة أو أي بندقية أخرى يمكنها بسهولة إيقاف موجات الأعداء وتطهير المدينة من هجوم الأعداء. القتال من أجل البقاء على قيد الحياة من هجوم العدو هي مهام قائمة على القصة لإنقاذ المواطنين من إطلاق النار على الأعداء.

يمكنك استخدام مجموعة متنوعة من بنادق القنص لمهام العمل. بيئة ثلاثية الأبعاد مذهلة مع رسوم متحركة واقعية مقدمة للاستمتاع بإطلاق النار على القناصة. يتم توفير المؤثرات الصوتية المذهلة للعبة مطلق النار هذه لجعل المتعة مضاعفة. أطلق النار على الأهداف ببنادق هجومية وقناصة حديثة للقضاء على الأعداء.

الضوابط بسيطة جدا وسهلة الاستخدام. توجد أزرار الحركة اليمنى واليسرى على الشاشة في لعبة إضراب القناصة هذه. يمكنك أيضًا ضبط نطاق بندقية القنص الخاصة بك.


الأسلحة:
--قناص
- MP 5
- AK 47
- م 4
- SC. بندقية

سمات:

---- 2 بيئات المدينة الجميلة.
----العمل لعبة.

---- واقعية أول شخص مطلق النار لعبة

---- ضوابط فعالة وسهلة اللعب

---- أسلحة متعددة

---- مجموعة متنوعة من الأعداء

---- مؤثرات صوتية مذهلة ومرئيات واقعية

---- 30 مهمة لكل بيئة

---- مذهلة وتأثيرات الدم الخاصة.

---- رسومية واقعية وعالية الدقة.


تنزيل هجوم قناص حديث مضاد. استمتع بلعب اللعبة. حظا طيبا وفقك الله!
تاريخ التحديث
20‏/04‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
الموقع الجغرافي والمعلومات المالية و4 نوع آخر من البيانات
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
الموقع الجغرافي والمعلومات المالية و4 نوع آخر من البيانات
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

3.8
1.98 ألف مراجعة
مستخدم Google
4 مارس 2020
لعبة جميلة جدا جددددددددددددا وممتعة جدا جددددددددددددا
رأى 15 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Taha Mostafa
22 أغسطس 2020
البتطهلذإذ ظناًطتذمطمئنين٧به ثم نط يمك مني تدريجياً
رأى 6 أشخاص أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
صلاح المطري
3 فبراير 2021
مدري له ما بتطلع كل ما تشتي من السلحه انصح كم لا تنزلو وتخسرو رصيد
رأى 4 أشخاص أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟