اللص ألعاب الجريمة سرقة 3d

يتضمن إعلاناتعمليات شراء داخل التطبيق
4.0
4.4 ألف مراجعات
+1 مليون
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
مراهقون
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

كن لعبة جريمة عصابات في مدينة الجريمة من خلال القيام بألعاب سرقة السيارات وإثبات نفسك كألعاب محاكاة لص. كن لصًا كبيرًا يمارس ألعاب السطو بالمهارات ويسرق ألعاب محاكاة السيارات. ألعاب محاكاة الشرطة تلاحقك! الهروب من مطاردة سيارة الشرطة هذه وحمل جريمة العصابات في مدينتك. جميع ألعاب الشرطي موجودة في المدينة لمحاربة سرقة السيارات في جريمة العصابات الكبرى. صوب وأطلق النار في ألعاب الرماية في وضع عدم الاتصال في ألعاب مطاردة الشرطة. ألعاب الشرطة ثلاثية الأبعاد سريعة كما هو الحال في ألعاب سباقات السيارات ومهارات قيادة السيارات المجنونة ثلاثية الأبعاد موجودة على الفور. اهزمهم في محاكاة سيارة لص لسرقة ألعاب سيارات باهظة الثمن داخل ألعاب المدينة. عليك القيام بالقيادة القصوى للسيارة حتى لا تتورط في ألعاب مطاردة السيارات بواسطة ألعاب سيارات الشرطة.
في لعبة الجريمة العصابات ، تثبت أنك زعيم الجريمة المطلق في لعبة الجريمة في المدينة. تشتهر المدينة بالفعل بألعاب السرقة وألعاب السيارات المجنونة الملحمية التي تحدث في مدينة الجريمة. تم القبض على كل ألعاب محاكاة اللص بواسطة ألعاب محاكاة الشرطة في مطاردة مجنونة بالسيارة في ألعاب المدينة. ألعاب محاكاة السيارات هي ملك للأثرياء وقد قدموا شكوى في ألعاب الشرطة ثلاثية الأبعاد. تتطلب ألعاب سرقة السيارات اللصية القيادة القصوى للسيارة لتفادي ألعاب سيارات الشرطة. إنها لعبة اللص المطلقة مقابل ألعاب سباقات سيارات الشرطة. على جانب واحد ، هناك ضباط أمن شرطة يستجوبون اللص ويطاردون ألعاب مطاردة السيارة. تصبح لعبة Sneak thief أكثر إثارة مع البنادق الحديثة في ألعاب الرماية في وضع عدم الاتصال. ألعاب الرماية بالبنادق مع ألعاب البنادق الحديثة لألعاب السيارات اللصية مثيرة.
تدور أحداث لعبة Gangster crime حول ألعاب القيادة المتطرفة ومطاردة سيارات الشرطة. يكاد يكون الهروب من ألعاب محاكاة الشرطة مستحيلًا حيث يقومون بدوريات في مدينة الجريمة لإنقاذ ألعاب محاكاة السيارات من ألعاب اللصوص. تحتاج ألعاب سرقة السيارات إلى ردود فعل إيجابية لمحاكاة لعبة gansgter حتى تتمكن من أن تصبح سيد الجريمة العصابات في نهاية المطاف. أنت تلعب لعبة محاكاة اللص ، فلديك قناص بندقية ثلاثية الأبعاد لإسقاط ألعاب الشرطي أثناء الخدمة في ألعاب سيارات الشرطة. ألعاب الشرطة ثلاثية الأبعاد تعمل على البحث عنك ، لأنك الشخص الذي يقوم بتكتيكات لعبة اللص التسلل في المدينة. بدأت ألعاب إطلاق النار على الشرطة! انحنى وقم بألعاب الرماية النهائية في وضع عدم الاتصال في لعبة أمن الشرطة. هل تقود سيارتك المجنونة معك مهارات قيادة السيارة المتطرفة وأظهر من هو العصابات الحقيقية في عالم الجريمة. تم تنبيه كل مدان في ألعاب العصابات الإجرامية حيث تقوم ألعاب محاكاة سيارة الشرطة بالتحقيق في سرقة سيارة.
حاصرت قوة الشرطة الخاصة مدينة الجريمة العصابات حيث حدثت أيضًا ألعاب السطو على البنوك. بعد ألعاب سرقة البنوك ، بلغت ألعاب سرقة السيارات ذروتها في ألعاب المدينة. انتقلت ألعاب سيارات الشرطة داخل ألعاب السجن إلى الخارج للقبض على لعبة اللص التسلل. وصلت ألعاب محاكاة اللص إلى ألعاب السيارات المجنونة دون أن تلاحظها ألعاب محاكاة الشرطة. توجد لعبة Police gamnes 3d حول ألعاب سرقة البنوك لمنع ألعاب السطو على البنوك. في لعبة العصابات الإجرامية هذه التي تقوم بسرقة السيارة ، تعتبر أمرًا حيويًا دون أن يتم القبض عليك بواسطة ألعاب الشرطة ثلاثية الأبعاد. دودج الذهاب إلى السجن لعبة كسر السجن في ألعاب الرماية حاليا. كن أفضل لعبة لص إجرامي في لعبة Thief Robbery Police Car Games. أظهر تحركات ألعاب قيادة السيارة المتطرفة وألعاب حيلة السيارة للقتال مع ألعاب ضابط الشرطة باستخدام ألعاب القناصة ثلاثية الأبعاد.
أنت في ألعاب اللص الصغيرة لسرقة السيارات ولعبة جريمة العصابات تريد أن تكون لعبة Sneak Thief أفضل منك في ألعاب محاكاة اللصوص. أثناء وجودك في ألعاب محاكاة السيارة ، تؤدي لعبة الجريمة العصابات.

ميزات Tiny Thief و Car Robbery Simulator:
1. في نهاية المطاف خطة السطو الإجرامي لسرقة السيارات في ألعاب السطو على السيارات.
2. مهمات السرقة مع لعبة لص السيارات من كاميرات المراقبة.
3. كألعاب سباقات سيارات سارق كل ما تحبه وتريده في المدينة.
4. سرقة وبيع الأشياء في متاجر ألعاب محاكاة اللصوص لتصبح ثريًا.

استمتع بالتجربة الرائعة لألعاب سرقة السيارات وسرقة السيارات. لعبة الجريمة العصابات جاهزة للاستكشاف في ألعاب سباقات السيارات وإطلاقها أمام ألعاب سيارات الشرطة لتتويج نفسك كملك Thief Simulator Games.
تاريخ التحديث
29‏/01‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
الموقع الجغرافي والمعلومات الشخصية و12 نوع آخر من البيانات
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

4.0
3.92 ألف مراجعة
محمد فتوان الاغبري
24 مايو 2022
اللعبه رائعه جدا انصحكم تنزلوها لكن فيها خطا وكثره الاعلانات لكن اللعبه ممتعه جدا ولكم جزيل الشكر وارجوكم تنزلو تحديث لهذه اللعبه وشكرا على تعاونكم معنا
رأى 112 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
حسن السليمان
13 يوليو 2022
لعبه ممتازة على الاطلاق فهي ذات اشياء كثيره من دون انترنت
رأى 70 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
مستخدم Google
22 أبريل 2020
رائعة جدااااااااااااااا تستحق اكثر من خمسة نجوم نصيحة من عندي نزلوها
رأى 188 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟