HomeTriangle: Hire Experts

3.7
1.72 ألف مراجعة
+100 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

يعد Home Triangle أفضل طريقة لإنجاز أي عمل منزلي. ويهدف إلى أن يكون حلًا واحدًا موثوقًا به لسلسلة كاملة من الخدمات المتعلقة بالمنزل المطلوبة من قبل أصحاب المنازل الأذكياء اليوم للمنازل الجميلة المصممة بكفاءة وخالية من الأخطاء.

تساعد HomeTriangle في ربط مالك المنزل بالمحقق. المهنيين المناسبين لتنفيذ احتياجاتهم في الوقت المناسب وبطريقة فعالة من حيث التكلفة. إنه يقلل من الوقت والجهد اللازمين لأي صاحب منزل يحاول توظيف متخصص في الخدمة المنزلية يتمتع بقدرة بحث عبر الإنترنت سهلة الاستخدام. هذه خدمة جديدة بالكامل مع حزم متنوعة.

خدمات HomeTriangle Popular - طلاء المنزل ، خدمات التنظيف ، مكافحة الآفات ، إصلاح الأجهزة ، التعبئة والتغليف ، المحركون ، التصميم الداخلي للمنزل ، شبكة البعوض الخدمات ، خدمات العامل الماهر - الخدمات الكهربائية ، السباك ، النجار وغيرها الكثير!

ابحث عن مصدر إلهام لتصميم المنزل الداخلي وتعرف على المزيد حول مشاريع تحسين منزلك على مدونتنا! ستتمكن من العثور على تقييمات العملاء الحقيقية وقراءتها.

الميزات

& bull؛ مجموعة متنوعة من الخدمات المنزلية - دهان المنزل لخدمات التنظيف ، والخدمات الكهربائية لمكافحة الآفات ، وتصميم المنزل الداخلي للتعبئة والمحركين! اعثر على كل خدمة متعلقة بالمنزل بسعر مناسب على تطبيق واحد!

& bull؛ مقدمو الخدمة المعتمدون المختارون - يتم التحقق من كل مقدم خدمة وفحصه من خلال عملية متعددة لمراقبة جودة الخدمة وفحوصات أمنية قبل تعيينه في وظيفتك.

& bull؛ الأسعار المقدمة والدفع النقدي على الخدمة - تتوفر الأسعار الأولية لجميع حزم الخدمة بنقرة زر واحدة في التطبيق. الأسعار مساوية أو أقل من السعر الذي يقدمه مزود الخدمة إذا قمت بالحجز مباشرة. يجعل خيار الدفع النقدي من الخدمة الأمر أكثر ملاءمة!

كيفية استخدام تطبيق HomeTriangle؟

& bull؛ ابحث بسهولة عن الخدمات المنزلية التي تحتاجها من خلال بحث بسيط ، واختر خيار حزمة الخدمة للعثور على حزم مخصصة تناسب متطلباتك تمامًا مع إضافة إضافية من الأسعار الجذابة والشفافة والمقدمة. < p> & الثور ؛ انقر على خيار احجز الآن وسيحضر متخصص خدمة معتمد من HomeTriangle إلى وظيفتك. انه من السهل! كميزة إضافية لتطبيق HomeTriangle ، ستحصل على جميع المعلومات التي تحتاجها حول حجز طلبك في راحة يدك وجميع معاملاتك مرتبة بدقة حسب فئة الخدمة ، ويسهل الوصول إليها بنقرة زر واحدة!

كيف يتم فحص مقدمي الخدمة؟

& bull؛ تم اختيار جميع مزودي خدمة Home Triangle بعناية. يجتاز مقدمو الخدمات فحصًا صارمًا لخلفية الأعمال ، وهم مطالبون بالتأمين و مرخصين إن أمكن. بالإضافة إلى ذلك ، يجب على جميع مزودي الخدمة اجتياز فحص الخلفية الجنائية المكون من 6 نقاط.

كيف تعمل حزم خدمة HomeTriangle؟

& bull؛ تعد حزم خدمة HomeTriangle صديقة للعملاء ، حيث تعرض بوضوح جميع المدخلات مثل المواد والعمالة ، مما يسهل عليك اختيار الخدمة المناسبة بسعر مثالي. تعتمد الحزم على معلمات محددة. 9 من كل 10 عملاء يجدون حزمة الخدمة المثالية ببضع نقرات ولا يحتاجون إلى تغيير.

& bull؛ ما عليك سوى الانتقال إلى طلباتك للاتصال بمزود الخدمة بشأن طلب الإلغاء أو إعادة الجدولة . تتم المدفوعات من حساب Home Triangle الآمن الخاص بك. نظرًا لأنه يتم تحصيل الرسوم منك فقط بعد اكتمال العمل الفعلي ، فإن إلغاء الوظيفة لا يتطلب استردادًا.

متاح حاليًا في بنغالور وتشيناي ودلهي وجورجاون وحيدر أباد وكوتشي وكولكاتا ومومباي ، Noida ، Pune

قم بتنزيل تطبيق HomeTriangle اليوم للحصول على حل مناسب وموثوق على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع لجميع احتياجات الخدمة المنزلية الخاصة بك!

تابعنا على Twitter https: //twitter.com/hometriangle
مثلنا على Facebook على https://www.facebook.com/myhome.triangle

تسجيل الدخول إلى https://hometriangle.com لمزيد من المعلومات < / ص>

تاريخ التحديث
27‏/04‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
المعلومات الشخصية
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يمكن أن تطلب حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

3.7
1.71 ألف مراجعات

الجديد

Bug fixes