İslami Roman: Tapusuz Süleyman

4.0
411 مراجعة
+10 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

واحدة من العمل من رواية محمد الفاتح غير المسجلة كثافة Alagaş'ın سليمان المشورة والبصيرة. الفكر قليلا عن اسم محتوى الكتاب يمكن أن تنتج. الكاتب لا يهمه العالم، كما نجح في رسم meyletmeyen لمحة شخصية. من أجل حياتك المهنية والهيبة، أي نوع من المسلمين وقعوا olmazlıklara قدم للقارئ.

نفسها، في نهاية الرواية، وهو عمل من الكاتب يضيف، وذهب إلى تطبيق مختلف. في مقابلة مع أسلوب التخاطب لدى الشباب، وبرنامج التوقيع في مكان ذهب إليه. حالة الحركة الإسلامية، من خلال المقارنة بين الجيل القديم والجديد، وهو الجيل الجديد هو أكثر nasipli وتحاول التأكيد على أنها يجب أن تعمل عن طريق الضغط على شركة قدميك على الأرض. الجيل الجديد، يصف الجيل الأكبر سنا من شأنها أن تذوق شيء، ولكن بدلا مثالا يؤكد أنهم بحاجة إلى اتخاذ الكثير من الخبرة.

Alagaş'ı، وينبغي أن يقرأ القارئ من كل هذا الاهتمام على قناعة، على فكرة من الروايات في الأعمال، فضلا عن ... الرب، صلى الله عليه، وأنا أصلي.

طلب *** ميزات ***

* بسيطة وتصميم جميل :)
* آخر تذكر المكان المتفق عليهما
* لا تتطلب استخدام الإنترنت
تاريخ التحديث
01‏/09‏/2013

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين

الجديد

1.2
* Kayma sorunu giderildi.

1.1
* Bazı yazım hataları düzeltildi