Amharic Voice Keyboard - Engli

يتضمن إعلانات
3.9
999 مراجعة
+100 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

لوحة مفاتيح لفظي مصممة للمستخدمين الأمهرية الذين يحبون لكتابة باللغة الأمهرية من خلال لوحة المفاتيح الأمهرية. هل ترغب في كتابة الكلمات باللغة الخاصة بك؟ هذه لوحة المفاتيح يوفر لك لوحة المفاتيح باللغة الأمهرية وهكذا، يمكنك كتابة أو الكتابة من خلال لوحة المفاتيح الأمهرية. الآن ترجمة من الإنجليزية إلى الأمهرية، وذلك باستخدام لوحة المفاتيح الأمهرية لالروبوت مع هذا التطبيق الترجمة سهلا. مجرد الحصول الإنجليزية الأمهرية التطبيق مترجم تحميل في هاتفك النقال والبدء في ترجمة. لها سهلة الاستخدام والتطبيق مع تصميم واجهة المستخدم الجميلة. هذا التطبيق لوحة المفاتيح الكتابة الأمهرية يمكن استخدامها لجميع أنواع التطبيقات التي تتطلب الأمهرية الإدخال.


مع لوحة المفاتيح الأمهرية يمكنك كتابة كل الأمهرية الحروف الهجائية، الحروف والكلمات بسرعة كبيرة وeasily.Type في الأمهرية هو أداة الترجمة الحرة، عن طريق هذا التطبيق يمكنك كتابة باللغة الإنجليزية والحصول على نص تحويلها إلى التطبيق الأمهرية language.This - الأمهرية لوحة المفاتيح - يساعدك على التواصل مع العالم الذي تعيشون فيه باللغة الخاصة بك. الاتصالات في لغتك يجلب لك أقرب إلى شعبك!


هل تجد صعوبة في كتابة الكلمات الأمهرية والكتابة الأمهرية في لوحة المفاتيح المحمول الروبوت؟ ثم الإنجليزية إلى تحويل الأمهرية سوف تساعدك على الكتابة الرومانية اللغة الإنجليزية كما هي اللغة الإنجليزية لوحة المفاتيح الأمهرية ذلك فإنه سيتم تحويل هذا الانجليزية الرومانية باللغة الأمهرية تلقائيا، الآن يمكن لأي شخص أن يكتب على الرغم من أنها لا تعرف كيف اكتب في الأمهرية. لذلك هذا الإنجليزية إلى الأمهرية تحويل غير ملائمة للاستخدام على أي شخص.


ميزات التطبيق:
- ترجمة بسهولة من الإنجليزية إلى الأمهرية، لا حاجة لنسخ ولصق من أماكن مختلفة.
- في بناء الأمهرية لوحة المفاتيح نظرا ضمن التطبيق نفسه. يمكنك كتابة مباشرة باللغة الأمهرية باستخدام لوحة المفاتيح هذه. أنت لا تحتاج إلى تحميل أي تطبيق لوحة المفاتيح الأمهرية من مخزن اللعب.
- نسخ ولصق الميزات. يمكنك نسخ الأمهرية الإنجليزية أو النص المترجم، واستخدامه في أي مكان تريد.
- لوحة المفاتيح الافتراضية استخدام ونوع باللغة الأمهرية
- أنجليزي إلى الأمهرية المحول تحويل الانجليزية إلى الأمهرية
- كلمة التالي اقتراح
- واجهة ودية وسهلة الاستخدام وميزات.


لوحة المفاتيح هذه الكتابة سهلة الأمهرية التطبيق هو لأولئك الذين يريدون لكتابة لغتهم الخاصة من خلال لوحة المفاتيح الافتراضية الأمهرية. الآن يمكنك الدردشة على وسائل الاعلام الاجتماعية، وتكتب فقط في الروماني الانجليزية وسهلة لوحة المفاتيح الأمهرية والانجليزية لوحة المفاتيح الأمهرية تغييره في إدخال الأمهرية.


كيف التطبيق يعمل؟


بعد تثبيت لوحة المفاتيح الأمهرية لالروبوت، أنت حر في استخدام عن طريق الضغط على "تمكين لوحة المفاتيح" واختيار هذا لوحة المفاتيح. لوحة المفاتيح هذه تعمل لوحة المفاتيح الافتراضية في الهواتف الروبوت / أقراص للكتابة / الرسائل النصية. فقط اكتب في اللغة الإنجليزية واضغط مفتاح المسافة سيتم تحويل كلمة في اللغة الإنجليزية في السيناريو الأمهرية تلقائيا.


تثبيت اسان الإنجليزية إلى لوحة المفاتيح الأمهرية. تمكينه في إعدادات لوحة المفاتيح مع الأمهرية جزءا لا يتجزأ.
كيف يمكنني تمكينه وتعيينه لوحة المفاتيح الافتراضية وكيفية استخدام لوحة المفاتيح الأمهرية؟
فتح لوحة المفاتيح الأمهرية ثم قم بإضافة لوحة المفاتيح هذه في الإعدادات.
افتح الإعدادات -> اللغة والإدخال، وضمن قسم "لوحة المفاتيح وأساليب الإدخال"، انتقل إلى لوحة المفاتيح الحالي -> اختر لوحات المفاتيح -> تحقق "الأمهرية الكتابة". ثم لديك لتحديد لوحة المفاتيح الأمهرية كطريقة المدخلات وعندما تكتب في مربع إدخال، يمكنك أيضا تغيير أسلوب الإدخال الافتراضي عن طريق النقر على أيقونة لوحة المفاتيح في الزاوية اليمنى السفلى من الشاشة، ويمكن أيضا تعطيل لوحة المفاتيح التي الأمهرية.


ونحن نأمل أنت تحب لدينا سهل الأمهرية لوحة المفاتيح والأمهرية الكتابة التطبيقات. لذلك، وتحميل والتمتع لوحة المفاتيح هذه الأمهرية ولا نسيت أن تعطينا رأيك.
لذلك، فإننا يمكن أن توفر لك المزيد من العمل الجيد وفقا ملاحظاتك.
تاريخ التحديث
16‏/01‏/2022

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
لا يتم تشفير البيانات
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

3.9
978 مراجعة

الجديد

Minor bugs fixed