+10 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

الرحلات والطرق العادية عبر الفيراتاس والمشي بالأحذية الثلجية والجري وطرق الدراجات الجبلية. من جبال الألب الليغورية إلى جبال بينينز مروراً بـ Marittime وCozie وGraie، مع عمليات توغل في Langhe وRoero وRivera Ligure وعبر الحدود إلى فرنسا. بدءًا من أبسط الرحلات، المناسبة للعائلات التي لديها أطفال، وحتى الرحلات الأكثر تحديًا على القمم العديدة التي يزيد ارتفاعها عن ثلاثة آلاف متر. كلها مصحوبة بأوصاف كاملة وصور فوتوغرافية ومسارات نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) ومعلومات مفيدة.

أكثر من 750 مسار رحلة: سافرنا جميعاً، وصورنا، وتتبعنا، ووصفنا بالتفصيل.

نصائح مصممة خصيصًا لك: مبتدئ أم خبير؟ الصيف أو الشتاء؟ لا يهم: مع اقتراحاتنا المصممة خصيصًا لك، ستجد أفضل خط سير لرحلتك القادمة.

المرشحات المتقدمة: سهلة أم صعبة؟ طويل ام قصير؟ مع أو بدون الكلاب في السحب؟ يمكنك البحث عن المسارات بناءً على الصعوبة والطول والاختلاف في الارتفاع والارتفاع وحتى ما إذا كان من الممكن السفر مع أصدقاء ذوي أربعة أرجل.

الملاحة دون اتصال بالإنترنت: قم بتنزيل خرائط مسارات الرحلة التي تريد تكرارها. حتى تتمكن من متابعتهم دون أن تضيع حتى بدون الاتصال بالإنترنت.

اليوميات: قم بتسجيل المواقع التي تمر بها تلقائيًا لتجميع القمم والممرات والبحيرات والعجائب الأخرى.

المفضلة: حدد الرحلات التي تلهمك حتى تكون في متناول يدك عند التخطيط لرحلتك القادمة.

من حولك: هل أنت في فندق مبيت وإفطار ولا تعرف الطريق الذي يجب أن تسلكه؟ بفضل تحديد الموقع الجغرافي يمكننا اقتراح الرحلات في المنطقة المحيطة.

التعليقات: شارك معنا ومع القراء الآخرين الشروط المحدثة لخط سير الرحلة أو أي إغلاق أو مشاكل أو معلومات مهمة أخرى.

إشعارات الدفع: تلقي إشعارًا فوريًا عند نشر محتوى جديد.

تم إنشاء التطبيق بفضل دعم جمعية السياحة الخارجية (WOW).
تاريخ التحديث
15‏/03‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
الموقع الجغرافي والمعلومات الشخصية
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يمكن أن تطلب حذف البيانات

الجديد

Lavoriamo costantemente per introdurre miglioramenti e nuove funzionalità. In questa versione abbiamo ottimizzato le prestazioni e risolto alcuni bug.