مول التسوق زفاف العروس

يتضمن إعلانات
3.6
2.82 ألف مراجعة
+1 مليون
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

تبحث كل هذه الأميرات عن فساتين الزفاف المثالية وبدلات المصممين للتحول الكامل للجمال في متجر ملابس التسوق بالمول مع Wedding Bride. كن مخطط الزفاف الرائع لتنظيم حدث الزفاف والعريس يبحث عن البدلة المناسبة لارتدائها حتى يكون لديهم الوقت الكافي للبحث عن أفضل فستان زفاف في ألعاب محاكاة التسوق للفتيات الثرية للفتيات. كن عروسيلا بوتيك حقيقي في العاب تلبيس للبنات! بعض الفتيات يفضلن الدانتيل في الفستان ، أو الفستان الرخيص من تخفيضات السوبر ماركت ، أو يعجبهن فستان موضة واحد. إنه حفلهم ، اختيارهم في مركز التسوق مع زفاف العروس.

كن مصممة أزياء مجنونة لمساعدة هذه العروس في ترتيبات التسوق الخاصة بحفل الزفاف! إنه يوم مزدحم للغاية في متجر الملابس مع فساتين الزفاف والأحذية الجلدية والنظارات وحقائب اليد ذات العلامات التجارية والمجوهرات ومستحضرات التجميل المستوردة في مركز التسوق مع زفاف العروس. ترغب جميع الفتيات المتسوقات في الحصول على فساتين الزفاف المثالية لحفل زفافهن مع أقراط وقلادة متطابقة في ألعاب التسوق هذه للفتيات. تحتاج إلى مساعدة عملاء السوبر ماركت للحصول على الفستان المناسب في لعبة أمين الصندوق لإدارة الوقت هذه ، وتناسب فساتين الصالون جنبًا إلى جنب مع إكسسوارات الموضة الأخرى وتوسيع أعمال متجر فساتين الزفاف والتجميل في مركز التسوق مع زفاف العروس.

بمجرد الانتهاء من التسوق الخاص بك في حفل الزفاف كمتسوق محترف ومُحدد للاتجاهات ، قم بأداء واجبات أمين الصندوق على عداد تسجيل النقدية. اجمع النقود مقابل عناصر التسوق من خلال بطاقة الائتمان ، ضع العناصر في حقيبة التسوق أو عربة التسوق ، واحصل على إيصال بيع من ماكينة تسجيل المدفوعات النقدية وأظهر مهاراتك في الصراف للتعامل مع أكبر عدد من العملاء في Mall Shopping with Wedding Bride. اختر أحذية عصرية رائعة بأحدث صيحات الموضة وحقائب اليد الجلدية. اشترِ أحمر شفاه مستورد وطلاء أظافر وماسكارا ومكياج للوجه من قسم مستحضرات التجميل في متجر السوبر ماركت لإكمال فورة التسوق في مدينتك.

تحب جميع العرائس أيضًا أن يكون لديهن وصيفات الشرف في حفل زفافهن. كما تحتاج وصيفات العروس إلى فستان جميل من متجر الزفاف بعد ترتيبات كاملة من صالون سبا. يعد Mall Shopping with Wedding Bride جزءًا من الألعاب المجانية للفتيات وواحد من أفضل متاجر الزفاف المجانية وأهم ألعاب إدارة أمين الصندوق الرائجة في عام 2019. نأمل أن تقوم بتنزيل Mall Shopping مع Wedding Bride والاستمتاع به ونأمل أن تعطينا الحب من خلال تروق لفساتين الزفاف لدينا ، وخياط وصيفه الشرف وألعاب تلبيس مع متجر الملابس.

مول التسوق مع لعبة Wedding Bride ميزات اللعب:

- لعبة إدارة مع الكثير من المستويات
- من السهل اللعب للبنين والبنات
- مساعدة مخطط الزفاف
- لطيفة موضوع الزفاف الوردي لعبة
- ساعد الفتيات في العثور على الفستان المثالي!
تاريخ التحديث
29‏/08‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

3.7
2.56 ألف مراجعة
Nadia Hjb
21 يناير 2023
اللعبة حلوه جدا جدا جدا جدا و تنزيلها سريع جداً وتستاهل خمسة نجوم وأكثر لاكن في لعبة جنَنَتْني أكثر ماحلوى وأتمنى أن تنزلوها إسمها { ملكة الموضة } ❤️👑 أنا نزلتها وطلعة بتجنن . 👋👋
رأى 65 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
H A
28 يناير 2022
أهلا اللعبه هاي مشوقه جدا جدا اللعب يا ريت كلو ينزلها لأنها جميله جدا جدا وجذابة ومناسبة للشعب حلوه جداااااااااااااااااااااا باي
رأى 195 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
محمد على أيوب
6 يناير 2024
لعبه جميله جدا أنصح الكل بتجربتها
رأى 9 أشخاص أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟