Sportfondsen de Sporthoeve

+500
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

عمر من الرياضة والتمارين الرياضية
صناديق الرياضة ، Haarlemmermeer هي شركة موجهة نحو تحقيق النتائج ومشاركتها اجتماعياً وتقدم حياة من الرياضة والتمارين الرياضية.

الأنشطة الأساسية
الأنشطة الأساسية لـ Sporthoeve هي دروس السباحة للمدارس والأفراد ، السباحة المجانية والرياضات المائية ، تأجير حمامات السباحة ، تشغيل الصالات الرياضية ، الصالات الرياضية وغرف اللياقة البدنية ، إدارة المطاعم وغرف الاجتماعات والإدارة والصيانة من أماكن الإقامة والمشورة.

أماكن إقامة متعددة الوظائف
يؤجر De Sporthoeve مسبحين داخليين ومسبح خارجي واحد و 4 قاعات رياضية و 1 لياقة بدنية و 3 مؤسسات لتقديم الطعام من بلدية هارلميرمير.
تقع هذه المرافق في مجموعتين من حمامات السباحة / القاعات الرياضية متعددة الوظائف.
هذه هي Sporthoeve في Badhoevedorp و Estafette في Nieuw-Vennep.
بالإضافة إلى ذلك ، تؤجر SportPlaza 32 صالة للألعاب الرياضية وصالتين رياضيتين منفصلتين Het Spectrum وقاعة FBK.

أهمية الحركة
تحتل المشاركة الرياضية بأوسع معانيها مكانة عالية في جدول الأعمال السياسي. يُنظر إلى الرياضة واللعب والتمارين الرياضية على أنها وسائل لتعزيز الصحة وتحسين نوعية الحياة في الأحياء وتحفيز المشاركة والاندماج. تنضم الصناديق الرياضية إلى هذا الاتجاه من خلال تكييف العرض الرياضي قدر الإمكان مع الاحتياجات الرياضية في المنشآت الرياضية عالية الجودة ، الآن وفي المستقبل.

قيمنا الأساسية
الصناديق الرياضية ، تريد Haarlemmermeer أن تأخذ بعين الاعتبار العملاء المختلفين أو الفئات المستهدفة في صورة المنظمة. تم وضع القيم الأساسية التالية لـ SFH:
متألق
ممتاز
اجتماعي
بكل سرور
متألق
الطريقة التي نقوم بها بأشياءنا ، نابضة بالحياة بالطاقة ، منعشة ، مرحة ، بحماس كبير. يأتي العملاء والزملاء صفيرًا إلى SportPlaza.
ممتاز
ما نقوم به ، نحن نعمل بشكل جيد! نسعى جاهدين لأفضل وأجمل البطولات والمسابقات الرياضية وأفضل أنشطة السباحة. كما نسعى جاهدين لتوفير سكن مثالي لأنفسنا وللمستأجرين لدينا.
اجتماعي
يشعر الجميع بالترحيب والراحة معنا ، بغض النظر عن أصلهم أو سنهم أو هدفهم أو إعاقتنا ، نشعر بأننا نشارك اجتماعيًا ونساعد البلدية في مجالات السياسة المختلفة. صناديق الرياضة في Haarlemmermeer لديها أماكن إقامة يمكننا أن نفخر بها.
بكل سرور
كل من يدخل منزلنا هناك من أجل المتعة. لممارسة الرياضة أو مشاهدتها أو كمكان لقاء في صناعة الطعام. نحن نخلق البيئة والخبرة لنسمح للجميع بتجربة تلك المتعة.
تاريخ التحديث
11‏/09‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
الموقع الجغرافي
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
لا يتم تشفير البيانات
يتعذّر حذف البيانات

الجديد

• Verbeteringen aan diverse functionaliteiten binnen de app.
• Diverse technische verbeterpunten doorgevoerd.