جهاز تعقب مقياس الارتفاع

يتضمن إعلاناتعمليات شراء داخل التطبيق
3.8
9.57 ألف مراجعة
+100 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

تطبيق مقياس الارتفاع عبر الإنترنت وغير متصل
هذا هو أفضل تطبيق تتبع ذكي للارتفاع والارتفاع في جميع المسارات. يمكنك قياس الارتفاع الدقيق (ارتفاعي) باستخدام تطبيق الارتفاع كبوصلة لنظام تحديد المواقع العالمي (GPS) بالأقدام أو بالأمتار. ينسق نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) لتطبيقات طاقة خطوط الطول والعرض ، وأفضل توصيل خريطة تعقب GPS عبر الإنترنت وغير متصل.

احصل على كل شيء بنقرة واحدة ، موقعك الحالي ، الارتفاع ، الارتفاع ، إحداثيات تحديد المواقع. Smart
مقياس الارتفاع هو تطبيق كامل للمشي لمسافات طويلة (المشي) ، وقياس الارتفاع ، وقيادة السيارة ، والمشي لمسافات طويلة في الجبال مثل المغامرات الخارجية (جميع المسارات) بين تطبيقات الطاقة لمتتبع GPS. استخدم بوصلة مقياس الارتفاع لجميع المسارات شروق الشمس وغروبها ، وميزات تطبيقات الطاقة المذهلة الخاصة بي تلبي جميع الاحتياجات.

احصل على مقياس الارتفاع لجميع ميزات تعقب GPS وقم بالاتصال بوصلة إحداثيات GPS.
إزالة جميع الإعلانات
تثليث GPS
الارتفاع الحقيقي (ارتفاعي) فوق مستوى سطح البحر
ارتفاع دقيق (قياس الارتفاع) بالأمتار والقدم وما إلى ذلك
GPS الكامل ينسق خطوط الطول والعرض جميع الممرات
تاريخ قياس الارتفاع الخاص بي يومًا بعد يوم في الرسوم البيانية
عنوان الموقع الحالي (يحتاج إلى اتصال بالإنترنت)
بوصلة صغيرة alltrails للشمال الجغرافي
دقيقة تطبيقات الطاقة استشعار الضغط الجوي
خطوط الطول والعرض MGRS، UTM، DMM، DMS
تعرف على حالات التعريب بأسماء مقياس الارتفاع
حفظ الصورة مع ارتفاع ومشاركتها مع الأصدقاء

حفظ تاريخ الارتفاع مع الرسم البياني
يحتوي هذا التطبيق على الكثير من تطبيقات الطاقة الفريدة من نوعها ميزات alltrails. احفظ تاريخ الارتفاع باستخدام تطبيق مقياس الارتفاع. يمكنك التقاط صورتك مع موقعك الحالي ، ارتفاعي باستخدام تطبيق الارتفاع. يمكنك تحرير الموقع في صورتك باستخدام مقياس الارتفاع في تطبيق الارتفاع. يمكنك قياس الارتفاع من مستوى الأرض ، وقياس الارتفاع ، والجيوكاش ، ومقياس الارتفاع. ينسق نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) خطوط الطول والعرض مع مقياس الارتفاع في جميع المسارات مثل تعقب الارتفاع لتطبيق الارتفاع.

جميع أوضاع الخريطة مع إحداثيات GPS
يحتوي تطبيق مقياس الارتفاع هذا على خريطة GPS وخريطة غير متصلة بالإنترنت لمعرفة ارتفاعي. خريطة حركة GPS في تطبيقات الطاقة أثناء hking لها بعض أوضاع التضاريس ، وهذا هو الوضع الهجين والأقمار الصناعية مع تعقب الارتفاع لتطبيق الارتفاع في مقياس الارتفاع المجاني. هذا هو أفضل جهاز تتبع ارتفاع خريطة مقياس الارتفاع. خريطة مقياس الارتفاع تتبع مسار موقعك المتغير.


البوصلة الذكية - مكتشف الاتجاه
ابحث عن اتجاهك الدقيق باستخدام هذه البوصلة الذكية ، وبوصلة القائد ، وتطبيق البوصلة المجاني. مقياس الارتفاع المجاني هو بوصلة رقمية كتطبيق بوصلة مجاني. ابحث عن عنوانك مع خط الطول وخط العرض في ارتفاع البوصلة بلا اتصال بالإنترنت. تحتوي هذه البوصلة والارتفاع على مقياس مستوى الانحدار مثل مقياس الارتفاع المجاني. القوة المغناطيسية ومقياس الارتفاع لحالة المستشعر. العنوان المغناطيسي وأدوات التنقل بين العناوين الحقيقية.

ميزات توقعات الطقس وأكثر من ذلك بكثير ، يعمل نظام تحديد المواقع وخريطة بلا اتصال في وضع الطيران. سجل سجل الارتفاع الخاص بك وشاركه مع الصور ويمكنك تحرير صورتك. مقياس الارتفاع هو أفضل تطبيق خرائط للطرق الوعرة. تطبيق ألتميتر لتحديد المواقع للمشي لمسافات طويلة والتزلج على الجبال. مستشعر ضغط البارومتر هو ميزة أخرى فريدة من نوعها لأدوات GPS.

احصل على مقياس الارتفاع الذي يوفر إحداثيات GPS للمشي لمسافات طويلة أثناء شروق الشمس وغروبها على جميع المسارات. تعمل مقاييس الارتفاع الذكية وارتفاعي في hking كمنقلة في جميع المسارات مثل حاسبة منطقة GPS. قياس ارتفاع بلدي فوق مستوى سطح البحر (MSL) شروق الشمس وغروبها GPS مفيد. استخدم مقياس الارتفاع الذكي لمعرفة الارتفاع باعتباره تطبيق ارتفاع يقيس الارتفاع فوق مستوى سطح البحر (MSL). مقياس الارتفاع لجميع المسارات هو منقلة تحتوي على إحداثيات بارومتر ومحيط ونظام تحديد المواقع العالمي للمشي لمسافات طويلة وقيادة السيارة وركوب الدراجات.

مقياس الارتفاع هو Altura يعمل كبوصلة حديقة ومتتبع الارتفاع كمنقلة في جميع المسارات. مقياس الارتفاع هو تطبيق قياس الارتفاع لتعقب الارتفاع يعمل كأدوات GPS مثل تطبيق قياس الارتفاع الاحترافي. تعرف على الارتفاع الحالي والارتفاع الحالي باستخدام أداة تعقب الارتفاع لأدوات GPS. مقياس الارتفاع لجميع المسارات كمنقلة بإحداثيات .

مقياس الارتفاع مع منقلة يعمل كمقياس لقيادة السيارة في المشي لمسافات طويلة. انظر إليها على أنها مقياس.
تاريخ التحديث
28‏/12‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
الموقع الجغرافي
لا يتم تشفير البيانات
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

3.8
9.46 ألف مراجعة
مستخدم Google
5 أبريل 2019
جيد جدا..لكن لمزيد من الدقة يلزم اعتبار سكون الرياح(السرعة اقل من 10 كم /ساعة ) وهو الوقت الامثل لدقة القراءة.
رأى 14 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Wesam Alashosh
14 نوفمبر 2021
افضل برنامج لقياس الارتفاع بشكل دقيق ويتحدى البرامج المدفوعة
رأى 7 أشخاص أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
عبد •اللّـہ̣̥
17 فبراير 2022
برنامج دقيق افضل برنامج
رأى 5 أشخاص أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟