1Muslim: Prayer times, Azan

يتضمن إعلاناتعمليات شراء داخل التطبيق
4.5
168 ألف مراجعات
+5 مليون
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

إنه يقدم توقيتًا محددًا ومحسوبًا بناءً على اختيارك للمدينة مع إعدادات مختلفة للتعديل في واجهة رائعة للغاية وسهلة الاستخدام، نضع فيها العديد من الأفكار.

إذا أظهرت ملاحظتك أن التطبيق يمنحك أوقات صلاة خاطئة، فحاول تعديل إعداداتك. يمكنك أيضًا ضبط التوقيت بالضغط مع الاستمرار على عمود الوقت أسفل شاشة "إظهار الكل".

لدينا مجموعة متنوعة من أنظمة الإشعارات التي تناسب معظم حالاتك: الأذان الرائع مع إمكانية تثبيت نظامك الخاص. يتميز التسبيح المتحرك بتعديل الفاصل الزمني من 10 إلى 100 مباشرة من الواجهة الأمامية. فقط اضغط مع الاستمرار على الحافة المركزية للواجهة الإضافية. ستمنحك الأصوات والاهتزازات المختلفة التحكم اللازم للذكر المريح والدقيق أثناء عدم النظر إلى الشاشة.

يساعدك التطبيق أيضًا في العثور على اتجاه القبلة، ولكن تأكد من أنك لا تستخدمه بجانب الأجهزة الأخرى التي تولد موجات كهرومغناطيسية واسعة النطاق لأنها يمكن أن تفسد قراءة البوصلة.

نحن نبذل قصارى جهدنا لنقدم لك الأفضل، لذا أخبرنا برأيك. ملاحظاتك مهمة جدا بالنسبة لنا! سواء كنت ترغب في المجاملة أو تقديم تعليقات عن عدم الرضا، نرحب بتعليقاتك. يرجى ملاحظة أنه بينما نقدر جميع التعليقات، فقد لا نتمكن من الرد على كل رسالة.

ملاحظة مهمة: لن يكون هناك إشعار بالصلاة إذا لم تسمح لتطبيقنا بالعمل في ظل قيود وضع Doze على نظام التشغيل Android OS 6.0+. للقيام بذلك، تحتاج إلى قبول طلب الإذن أثناء التثبيت الأول، أو تحديد "تجاهل التحسين" (أو ما شابه) ضمن إعدادات توفير البطارية والطاقة (أو ما شابه)
تاريخ التحديث
20‏/03‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
الجهاز أو أرقام التعريف الأخرى
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
الصوت ومعلومات التطبيق وأداؤه
لا يتم تشفير البيانات
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

4.5
166 ألف مراجعة
عمو منصور عبدالغني
8 فبراير 2024
وربي مارضي يشتغل كله اعلانات. حاولت مافي فايده كذب والله انصح بعدم تحميله ومش مترجم للعربيه خالص
رأى 8 أشخاص أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
zerrouk hamoudi
25 يونيو 2021
والله الذي لا الاه الا هو انه تطبيق من أروع ما يكون.اطلب من إخواننا ترجمة الحديث الى اللغة العربية بأسرع وقت وشكرا عفوا لقيت الحل في الطرجمة
رأى 25 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
suzy hegazy
9 يونيو 2023
جيد ويمكن الغيب تنزيله لان المواعيد مختلفه. التوقيت الصيفي بمنطقتي
رأى 13 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟

الجديد

- تحديث رئيسي لقرآن أونلاين. جرّبه خلال هذا الشهر الكريم من رمضان.
- إصلاحات للأخطاء وتحسينات.