Smart Vibes

+500
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

حاسبة النشاط - عداد الخطوات - حاسبة المسافة - حاسبة السعرات الحرارية - الوقت - الكرونومتر - الهاتف المحمول + ساعة ذكية + عداد الخطى + كرونو (الكل في واحد!)

مرحبًا بك في "المشاعر الذكية"! (نسخة مستقلة مجانية مع الإعلانات)

تطبيق جوال بالإضافة إلى أنماط الساعات الذكية المخصصة وآلة حاسبة للأنشطة (عدد الخطوات والمسافة والسعرات الحرارية المحروقة والوقت والكرونومتر) ، الكل في واحد !. يمكنه أيضًا حساب نشاطك أثناء الوقوف في المنزل أو في مكتبك

يقيس ردود فعل نشاطك (يتحرك الجسم مع تعديل المسافة والسرعة) ، جنبًا إلى جنب مع عدد الخطوات والمسافة والسعرات الحرارية المحروقة اعتمادًا على مستوى نشاطك. من الوقوف في العمل أو المنزل إلى الأنشطة عالية الكثافة مثل الجري السريع. سهلة الاستخدام. ما عليك سوى اختيار نشاطك وستكون جاهزًا تمامًا.

ميزات:
1) أنماط ألوان مختلفة. اختر ألوان الخلفية المفضلة لديك ، فالألوان التي تناسبك بشكل أفضل
2) وضعان: الوضع التلقائي أو اليدوي. الوضع التلقائي: يسمح لك بتحديد إما الوقوف ، أو المشي البطيء ، أو العادي أو السريع ، أو الجري العادي أو السريع ، وسيتم ضبط الحساسية تلقائيًا. دليل الوضع: يسمح لك بتحديد الحساسية يدويًا (النطاق 1-10)
3) عداد الخطوات والمسافة والسعرات الحرارية.
4) الوقت والكرونومتر
5) ثلاثة صفير إنذار ورسائل التنبيهات المنبثقة التحفيزية الإعداد المسبق. سيتم تشغيل أول واحد بعد الوصول إلى أول 3 كيلومترات (1.9 ميل) (الحد الأدنى من النشاط الذي أوصت به منظمة الصحة العالمية) ؛ ثانيًا ، بعد 7.5 كم (4.7 ميل) ؛ والثالث بعد 10 كم (6.2 ميل).
6) لا حاجة لنظام تحديد المواقع العالمي (توفير كمية كبيرة من البطارية)
7) يُظهر الاختبار الأولي أن المشاعر الذكية تتفوق على عدادات الخطوات المماثلة الأخرى ، ومقاييس الخطوات ...

الوحدات المدعومة:
متر (قدم) ؛ كيلومترات (أميال)

هذه نسخة مجانية (مع إعلانات). للحصول على نسخة مجانية للإعلانات + قيم المعايرة المعروضة ، يرجى تنزيل "Smart Vibes PRO"

ملاحظات:
* مشكلة معروفة: قد تقتل بعض هواتف Android "المشاعر الذكية" أو توقفها عند استخدام تطبيقات متعددة مع تطبيقات أخرى أو بعد قفل الشاشة. لتجنب هذه المشكلات المحتملة ، تأكد من إيقاف تشغيل قفل الشاشة ، تسمح إعدادات هاتفك للتطبيق بالعمل في الخلفية (أو إضافة "المشاعر الذكية" إلى قائمة الذاكرة البيضاء النظيفة الخاصة بك) ، ودع التطبيق يعمل في الخلفية.
** لتجنب تعدد المهام والاستهلاك المفرط للبطارية ، استخدم الكرونومتر بين الحين والآخر ، على سبيل المثال ، قياس سرعات تشغيل مختلفة ، إلخ.
*** حسابات المسافة والسعرات الحرارية المحروقة تقريبية فقط. تعتمد حسابات المسافة الدقيقة على دقة مستشعرات هاتفك الذكي بالإضافة إلى إعدادات المعايرة. يعتمد عدد السعرات الحرارية التي تحرقها بالضبط لكل كيلومتر أو ميل على وزنك والتمثيل الغذائي (العمر والجنس والصحة وحالة اللياقة البدنية) وشدة التمرين (السرعة).

إخلاء المسؤولية ** يتم توفير المعلومات التي ينتجها هذا التطبيق للبالغين والأغراض التعليمية فقط. يجب على الأشخاص الذين يعانون من مشاكل صحية خطيرة استشارة الطبيب قبل القيام بأي نشاط بدني
© Virtual Personal Trainer 2013
تاريخ التحديث
12‏/06‏/2016

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين