جذاب بطاقات معايدة

يتضمن إعلانات
3.7
116 مراجعة
+10 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

هل تحب الشعر الرومانسي ورومانسية صور؟ لماذا لا تجمع لهم في تعديل الصور الذي هو الكامل من الجراء والقطط والأرنب هنا وهناك؟ بهذه الطريقة، سوف تجعل الكمال بطاقات معايدة وغيرها البطاقات. هذا تعديل الصور برنامج يسمى جذاب بطاقات معايدة ويمكن تصنيفها إلى فتاة العاب، على النحو الفتيات مثل هذا النوع من البطاقات تطبيق أكثر من غيرها. ومع ذلك، فإنه يمكن أيضا تنتمي إلى العاب لفئة الفتيان وبعض الأولاد قد ترغب في إرسال بطاقات عيد ميلاد وبطاقات عيد الميلاد لأصدقائهم. عند تحميل هذا ، مرح و بارد تطبيق، وسوف تحصل على مجموعة من الحيوانات الصغيرة، مثل جذاب القطط، والتي هي موجودة في الغالب في كل تطبيق للفتيات في سن المراهقة . عند إضافة نص إلى صور، وخاصة في هذه جذاب و جميل رومانسي صور، سيكون لديك كبير وشكرا لكم بطاقات وبطاقات عيد ميلاد مضحكة لأصدقائك وعائلتك. كل ما عليك القيام به هو من أجل التوصل إلى نص لهذه البطاقات عيد ميلاد.

تحميل هذا تطبيق، وسماته هي و مرح - وهنا بعض:

* العديد من جذاب البطاقات، وشكرا لكم بطاقات، بطاقات عيد ميلاد مضحك، بطاقات معايدة، دعوة، بطاقات عيد الميلاد - تختار بحكمة!
* التقاط فئة تريد أكثر - كل من البطاقات الإلكترونية هي جذاب، ، مرح و جميل!
* تير النص في مر النصوص وتخصيصه بحيث يمكنك إدراجها في البطاقات!
* أرسل تحيات عيد الميلاد وغيرها بطاقات معايدة و البطاقات لأي شخص تحب!
* شارك كل صور لسنة جذاب قطط، كلاب أو الأرنب على وسائل الاعلام الاجتماعية!
* هل لديك الكثير من مرح مع هذا بسيط تعديل الصور وصانع بطاقات المعايدة!

وهناك العديد من بطاقات معايدة في هذا تطبيق مثل بطاقات مضحك عيد ميلاد، دعوة، بطاقات عيد الميلاد، بطاقات تهنئة، شكرا لكم بطاقات، وما إلى ذلك، وأحيانا يطلق عليها بطاقات البريد ليتم إرسالها عبر الإنترنت. على سبيل المثال، يكاردس عيد الميلاد وعيد ميلاد التحيات هي تماما نفس الشيء. يمكنك تير النص في نفوسهم، ويمكنك حتى مجموعة منها بوصفها خلفيات أو خلفيه إلى الشاشة. جذاب بطاقات معايدة هو تطبيق لصنع البطاقات. تحميل الآن، ونرى كيف الكاميرا تطبيق عن ، مثل هذا واحد يمكن أن يكون شيء عظيم عندما يتعلق الأمر يوم عيد الحب. رومانسي صور العديد من ومن الناس يعتقدون أنهم جنبا إلى جنب مع الشعر الرومانسي. وهذا هو السبب في كل هذه الرومانسية صور في هذا و جذاب تطبيق لديها مر النص حيث يمكنك كتابة شيء ثم تعديل النص بعد ذلك.

عند إضافة نص إلى صور على البطاقات عيد ميلاد، سوف تجعل واحدة من البطاقات ه من أي وقت مضى، وأنه لا يهم ما إذا كنت تنظر في هذا تطبيق جزء من العاب للفتيان أو الفتيات العاب. ما هو مهم هو أن جذاب بطاقات معايدة هو وسوف تثير إبداعك في صنع بطاقات عيد الميلاد، بطاقات عيد الميلاد، بطاقات لعيد الحب، وشكرا لكم بطاقات وغيرها البطاقات. عندما كنت تبحث عن " عن بطاقة عيد ميلاد" ستلاحظ أن هذا و بارد تطبيق هو بالضبط ما تحتاجه من أجل الحصول على ما تحتاج إليه. بطاقات الكترونية تحميل متاحة في هذا جميل تطبيق و كل ما عليك القيام به هو الخروج مع النص المناسب!

هذا النوع من البطاقات هي أيضا جيدة لجعل أفراد أسرتك أحبك أكثر ونقدر جهدك أكثر من ذلك. على سبيل المثال، كبار السن في الأسرة قد لا تكون على دراية باستخدام جميع القطع جديدة من التكنولوجيا. ولكن عندما تبين لهم بطاقات المعايدة من خلال ذلك، وسوف يكون لكم عن دهشتها. اكتبوا مثير للاهتمام النص!

هذا تطبيق غير المدعومة الإعلان.
تاريخ التحديث
12‏/01‏/2022

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
النشاط على التطبيق ومعلومات التطبيق وأداؤه والجهاز أو أرقام التعريف الأخرى
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يمكن أن تطلب حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

3.3
95 مراجعة