Clio - Discover Nearby History

4.4
110 مراجعات
+10 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

اكتشاف المتاحف القريبة، والمعالم، وعلامات التاريخية والمعالم. يمكنك أيضا إنشاء جولة سيرا على الأقدام أو مجرد الذهاب في نزهة على الأقدام أو محرك الأقراص واكتشاف قريب المعالم التاريخية والمتاحف، وعلامات تاريخية قرب دخول location.Each الحالي الخاص بك، ويتم إنشاء جولة سيرا على الأقدام من قبل المؤرخين المحليين والجامعات والمواقع التاريخية والمتاحف. يرجى زيارة موقعنا على الانترنت لمعرفة كيفية أنت ومنظمتك يمكن إضافة بنود جديدة.

لا يهم أين أنت قد يسافر، وهناك التاريخ هنا عند استخدام كليو! استمتع التفاف من رحلة على الطريق ويأخذ الخروج القادم لاستكشاف التاريخ. تتمتع لدينا مدينة نيويورك جولات المشي، وسان فرانسيسكو جولات المشي، واستكشاف نيو اورليانز التاريخ، أو محاولة أي من 200+ المشي الجولات التي تكون بمثابة أدلة المدن أينما كنت قد يسافر في الولايات المتحدة.

كليو هو غير هادفة للربح ومجاني للجميع. وبفضل الجهات المانحة والمؤلفين الذين إنشاء مداخل وجولات المشي، كليو يحصل أكثر من ذلك بقليل التعليمية كل يوم. إذا كنت ترغب في المساعدة، يرجى زيارة موقعنا على www.theclio.com و / أو مراسلتنا على البريد الإلكتروني في clio@theclio.com يمكن لأي شخص إنشاء إدخال (خاضعة للمراجعة) وجميع التبرعات معفاة من الضرائب.

يقدم كليو حسابات خاصة للمؤسسات والمدربين جماعية حتى يتمكنوا من إنشاء إدخالات مع أعضاء والطلاب. كليو يحصل على أفضل قليلا اليوم كل الشكر لهذه الشراكة مع المكتبات والجمعيات التاريخية والخبراء المحليين، والمؤرخين الأكاديمي. معا، ونحن نعمل حاليا على بناء خريطة شاملة ودينامية، وتفاعلية من التاريخ الأمريكي التي تصل إلى كل واحد منا أين نقف.
تاريخ التحديث
11‏/05‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
المعلومات الشخصية
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يمكن أن تطلب حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

4.5
105 مراجعات

الجديد

Fixes crash when opening tours on certain devices.