+1 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

معلومات حول التطبيق
هل تريد تحسين نمط حياتك؟ قم بتنزيل تطبيق "Salute +" على هاتفك الذكي مجانًا.

تم تطوير Salute + بواسطة وحدة أبحاث الصحة الإلكترونية التابعة لمؤسسة Bruno Kessler في ترينتو ، ضمن مشروع TrentinoSalute + ، الذي تم التخطيط له وتنسيقه من قبل مقاطعة ترينتو المستقلة مع TrentinoSalute4.0 ، مركز الكفاءة لتطوير الصحة الرقمية.
ينفذ المشروع أول الأهداف الكلية الموضوعية لخطة ترينتينو الصحية 2015-2025: "المزيد من سنوات الحياة في صحة جيدة". في الواقع ، تريد ترينتينو الترويج لأراضيها باعتبارها "صديقة للصحة". هذا هو السبب في أنها تنطوي ، من خلال التجارب المبتكرة ، على المجتمع بأسره والمواطنين والشركات في دائرة حميدة للترويج لأنماط الحياة الصحية والترويج لها.

تطبيق Health + هو مشروع تدريب افتراضي تجريبي لتعزيز الصحة ، يعتمد على تقنيات الإقناع و "نظام دعم القرار". اغتنم الفرصة لتحسين جودة صحتك وأسلوب حياتك بمنطق "تمكين المريض" بفضل التقنيات الرقمية للصحة الإلكترونية.
للحصول على معلومات حول المساهمات في المشاريع ، للشركاء التجاريين والجهات الراعية ، يتم تنشيط البريد الإلكتروني التالي: trentinosaluteplus@provincia.tn.it

مزيد من المعلومات هنا: https://www.trentinosalute.net/Temi/In Tecnologia-e-ricerca / Trentinosalute
تاريخ التحديث
12‏/04‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
المعلومات الشخصية والصحة واللياقة البدنية والجهاز أو أرقام التعريف الأخرى
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يمكن أن تطلب حذف البيانات

الجديد

Nuova versione di Salute+ (interamente basata sull'assistente).